الفصلُ الثـامِـن عشر.

887 94 413
                                    

- هدوء

- 300 تعليق ، 80 تصويت
( فصل جديد )

- تعليقك يسعدني ✨💗

°
°
°
°
°

[ السـرد مِن وجهة نظر الـرواي ]



كانت إينو تستمتع بمشروب في الحانة عندما رأت ما يحدث ، اجل هي لاحظت ذلك الرجل طويل القامة الذي يرتدي ملابس سوادء وكانت تحاول فحصه بعينيها .. لم تعره الكثير من الاهتمام.. معظم الوقت كانت عيونها الزرقاء تركز على حلبة الرقص . مهمتها الليلة هي التأكد من أن ساكرا يمكنها أن تتحرر وتقضي وقتًا ممتعًا.. هذا لا يعني أن إينو لم تستطع الاستمتاع بنفسها لكن عليها ان تكون على اطلاع صديقتها .. لذا رأت هذا الشخص الذي هاجم ساكرا حيث سار خلفها ببساطة كما لو انه يرقص معها.. لم يكن هناك شيء مريب في ذلك، هناك الكثير يرقصون من حولها لذلك لم تعتقد إينو أن المشكلة كبيرة.. لكن هناك سبب جعل هذا الرجل المتأنق ذو الشعر المجعد يبدو مألوفًا لها وشعرت أنها تعرفه من مكان ما .. كما لو انها رأت صورته في الأخبار ؛ مطلوب كمجرم.

لم تستوعب حتى أمسك بـ ساكرا ووضع قطعة قماش على فمها..

إينو بصقت شرابها.

تجمدت اينو.. سقطت ساكرا بسرعة مثل معكرونة مبللة، وأمسكها هيدان بسهولة وحملها بعيدًا عن حلبة الرقص.. لم يلاحظه أحد، خطفها بشكل مثالي كما لو انها في حالة سكر لدرجة أنها لا تستطيع المشي ، كانت إحدى ذراعيها ملفوفة حول خصرها ورأسها على كتفه، وبدا وكأنهما ثنائي أكثر من مجرد جريمة اختطاف.. أخذ ساكرا اللاواعية نحو البوابه حيث هناك رجلان ينتظرانه، كانا رجاله.

ذهب عقل إينو إلى حد الجنون ... من المستحيل ترك هيدان وأعضاء الأكاتسوكي الآخرين هكذا ، صرخت بـ اسم صديقتها لكن لم يصل صراخها بسبب الموسيقى، وواصل الراقصون الرقص.. كانت عصابة الأكاتسوكي تظهر في الأخبار باستمرار، ومع ذلك فقد تسللوا في هذا النادي بكل سهوله ... لابد ان الجميع هنا كان ضائعًا في عالم المخدرات والخمر .. عرف هيدان كيف يندمج مع الآخرين.

لم تعرف ماذا تفعل حتى لو انها كانت رصينة، لكن ضباب الكحول كان يبطئ عقلها وجسدها.. اللعنة ، هي شربت أكثر مما ترغب !

اخرجت مبلغًا كبيرًا من المال على المنضدة (ثم ركضت الى حراس الامتعة ، اخذت حقيبة ساكرا و عيناها ملتصقة بظهر هيدان الذي كاد يصل الى الباب الخلفي، لذا ستخرج من الأمام حتى لا يرونها.

إينو رأت الرجال بمجرد خروجها ، كانوا خلف المبنى ، اختبأت خلف سلة المهملات، واستمعت باهتمام بينما تسد أنفها من الرائحة الكريهة.. كان من الصعب جدًا الانحناء بالكعب!

WL |✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن