الفصلُ الثالث عشر.

851 84 500
                                    

- طُرق منفصلة.


400 تعليق ؛ فصل جديد.

-لطفًا لا تدرج تعليقات عشوائية من نقاط ، حروف مقطعه ايموجي..
- و رجاءً محدش يسألني عن ميعاد الفصول الجايه امتى ، الشروط تتحقق الفصل هينزل بإذن الله ، لكن محدش يسألني و الشروط لسه متحققتش.

الفصول هتكون مجمعه و هتكون بالطول ده عشان نخلص الرواية بوقت اسرع ، فـ موعد التنزيل كله بين ايديكوا يا حبايبي.

بس كده have a fun~💗

°
°
°
°
°

"شيء ما يزعجك؟" سألني ساسكي وهو يمد يده نحوي عبر الطاولة.

كنا في الخارج في مطعم سوشي شهير، مطعمٌ أحببته حقًا .. لكني لم أكن في مزاج للاحتفال.. اخذت قطعة واحدة من السوشي اللذيذ بعيدان تناول الطعام ثم بلعته على مضض ، لا أزال أشعر بوخز القلق في مؤخرة حلقي، على الرغم من أن ذلك قد تراجع منذ الأسبوع الماضي عندما اعتقلت الشرطة كيدو تسوميكي رسميًا.

"لماذا تعتقد ذلك؟" سألته و احاول فصل هذا الاتصال البصري.

بدا ساسكي عابسًا.. لم ينجح تكتيك ' الهروب من المحادثه' ..

"لأنكِ لا تأكلين كعادتك .. وأحياناً تأكلين أكثر مني" فاه بهدوء .. ارتعشت ابتسامة على زاوية شفتي وضربت بيده بشكل هزلي.. ثم شابكت اصابعي بـ اصابعه.

"هناك شيء ما يبدو... غريبًا.. أعلم أنه من المفترض أن نحتفل بإغلاق القضية، لكن لا يبدو أن الأمر قد انتهى"

ارتفعت حواجب ساسكي و لمعت عيناه من القلق.

"هل حدث شيء ما؟ هل ظهر شخص ما في شقتكِ عندما لا أكون هناك؟"، سرعان ما استجمع قواه، الشيء الوحيد الذي يثير غضب ساسكي- الذي يكون هادئًا دائمًا- هو تفكيره بـ أنني في خطر، لكنني هدأته.

"لا، لا شيء حدث من ذلك" أكدت "أنا فقط... لا أعرف.. هل تعتقد حقاً أن كيدو هو وراء كل ذلك؟"

نظر في عيني باحثًا عن شيء ما.. تنهد ساسكي.

"هل مازلتِ تعتقدين أن هيدان هو من كان يرسل لكِ تلك الأشياء بسبب هذا الموقع الذي وجدته؟" سألني .. أخبرته عن موقع الطقوس الذي وجدته بعد استجواب كيدو ، الآن بعد أن علمت أن رجال الشرطة اكتشفوا معلومات مماثلة، أبلغتهم بكل شيء ، و هذا لم يجعلني أشعر بالتحسن كما اعتقدت.. لسبب ما، سماع ذلك من مصدر ثانٍ أكثر أمانًا جعل الطقوس التي تخص تلك العصابه تبدو أكثر مصداقية وواقعية.

WL |✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن