مـَافيا
200 تعليق ، فصل جديد ~
- تعليقك يسعدني ~💗°
°
°- رجوعًا للماضي ؛ قبل خمس سنوات.
"أوي ساكرا! ماذا تفعلين هنا؟" سمعتُ صرخة عالية ترتفع وسط الحشد الكثيف.
بالطبع لاحظت شعره الأصفر الشائك على بعد ميل واحد ، اندفع ناروتو نحو المدخل الذي كنت أقف فيه، و اخذ يدفع بين الناس للوصول إلي.
ضحكت من ابتسامته غير المتوازنة ورائحة الرامن والكحول وهو يحيط بي في عناق ساحق.. دفعته بعيدًا وأعطيته ابتسامتي اللطيفة.
"ماذا؟ هل لا يُسمح لي بالحضور إلى الحفلات أو شيء من هذا القبيل؟"
مازحته.. رفع نارتو يدي من على جسدي و هو يعتذر منّي عجل.
"لا لا لا، ليس هذا ما قصدته اطلاقًا! إنه فقط... حسنًا، هذا هو.."
كان ناروتو يتلعثم في كلماته، ولم أستطع إلا أن أضحك عليه مرة أخرى.
ناروتو أبله، و مع ذلك داخله دافئ.. مددت يدي نحوه وشاهدته وهو يتراجع استعدادًا لتلقي لكمة قوية في كتفه بواسطتي ، وضعت يدي بلطف على صدره بدلاً من ذلك. حدق في وجهي بصدمه.
المسكين ، لقد عانى كثيرا من قبضاتي.
"ناروتو، كنت أمزح.. أريد الخروج والاستمتاع ببعض المرح أيضًا الا تعلم؟"
سرعان ما انقلب عبوس ناروتو المذعور إلى ابتسامه المشرقة و مسّد مؤخرة رأسه بخجل.
"هاااي! اترك الفتاة وشأنها، نحن هنا للتسكع مع بعض المثيرين الجادين وأنت تطردهم بعيدًا عنا "
أعلنت إينو من خلفي، وأعطتني علبة من البيرة... كانت إينو ترتدي قميصًا قصيرًا أرجوانيًا وتنورة قصيرة سوداء بكعب عالٍ.. هي أكثر راحة في هذا النوع من الملابس ، عكسي تماما.
ألقيت نظرة خاطفة على ملابسي وندمت على الفور على ذلك.
دعيني أختار ملابسك ، سيكون الأمر ممتعًا ! ... هذا ما قالته اينو لي في وقتٍ سابق.
تنهدت.
لا بد أن ناروتو كان يفكر في نفس الشيء عندما كان يحدق بس .. لم تكن تلك النظرة البريئة تقول لي ' أنا معجب بـ فستانك ' التي اعتاد أن يقدمها لي في المدرسة... بل كان مثل ' اللعنة يا ساكرا ، لم أدرك أن لديك مثل هذا المظهر المثير ! '
أنت تقرأ
WL |✓
Acción← العصرُ المُعاصر | مُكتـملة ✓. "هل تعتقدين أنكِ تستطيعين تحمل الامر، ساكرا؟" في ظلِ الفوضى و المخاطر .. ترغب ساكرا في عيش حياتها البالغة، لكن الحياة نادرًا ما تعطينا الأشياء بالطريقة التي نريدها .. تجد نفسها تحت رعاية الضابط اوتشيها ساسكي في ب...