الفصلُ الحادي عشر.

644 87 310
                                    

- حبيبة.




- التصويت و التعليق
- تعليقك يُسعدني ✨💗






°
°
°










بدأت أشعر بالدوار، والدموع بدأت بالتراكم داخل عيني.. أخفيت ذلك جيدًا، لم يكن أحد ينظر إلي بنظرات غريبة أو يسألني إذا كنت بخير.

' جدي عذرًا وارحلي ! '

'ناديه بـ عزيزي أمام الجميع !'

'ابقي وحاربي من أجل مشاعرك !'

مرحبًا بكم في مشاكل الإفراط في التفكير في كل شيء صغير...ظللت أُذكّر نفسي بضرورة الهدوء وعدم الانفعال أو القفز إلى الاستنتاجات لكن الشكوك بدأت تتراكم ولم تغادر عقلي.. هل ضرب رأسي على الطاولة سيجعلني مجنونة ؟ أجل ممكن.

بعبوس، جلست هناك بصمت، غير متأكدة مما يجب فعله وخائفة جدًا من التحرك خوفًا من التصرف بتهور وفقدان ساسكي.. انا أحببته حقًا.. انا حقا أحبه.. دخل ساسكي قلبي و امتزج معه جيدًا.

أغلقت عيني.. وهنا اعتقدت أنني أستطيع أن أبقي قلبي بعيدًا عن عقلي.

كنت مخطئة ..

انزلقت يد ساسكي على ركبتي مرة أخرى، و ظل يحركها لأعلى ولأسفل تحت الطاولة.. بشكلٍ مذعور، وقفت فجأة وخرجت من الغرفة ... لم أنظر إلى ساسكي لأرى رد فعله، حتى لو لديه رد فعل.

على الرغم من اهتمامي به ... بإمكانه الان قضاء الوقت مع كارين (لكنني أهتم حقًا).

ذهبت إلى المطبخ لأتناول مشروبًا لتهدئة أعصابي.. انا حمقاء جدًا لدرجة أنني لم أغادر الآن.. إذا غادرت، هل ستتطور الأمور بين ساسكي وكارين؟...لماذا انا هنا، ربما انا مجرد خيار؟...

تنهدت.

"ساكرا !"

تناثر مشروبي بينما طارت ذراع شاحبة حول كتفي، واتجهت ابتسامة سويغتسو البراقة نحوي.. حاولت الابتعاد عن الرجل ذو الشعر الابيض لكنه لم يسمح لي بالذهاب بهذه السهولة.. قام بوضع يده حول فمه لمناداة بقية الأشخاص الموجودين حاليًا في المطبخ " يا رفاق تعلمون مالذي حدث ؟! " .. لم يهمس ، بل صرخ " ساكرا رأت مؤخرتي!"

وجهي اضاء باللون الأحمر وأردت أن أموت بينما الان كل العيون موجهة إلينا.

كنت مشغولة للغاية بمحاولة شرح ما كان يقصده لدرجة أنني لم ألاحظ أن حديث سويغتسو قد لفت انتباه ساسكي بالتأكيد نظرًا لـ العبوس الكبير الذي تناثر على وجهه، وعيناه ملتصقتان بذراع سويغتسو التي حولي.

WL |✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن