حِماية الشُهود.
التصويت و التعليق ^^
- تعليقك يسعدني 💗~
°
°طرق ، طرق ، طرق.
طرقت مفاصل أصابعي على نافذة سيارة ساسكي، تلم السيارة الأنيقة والجديدة مثل غالبية سيارات شرطة الأوتشيها ، انزل نافذته إلى الأسفل ببطء، انزلها بما يكفي لتنظر عيناه إليّ.
"أنا جاهزة." أقول، كما لو أن ملابسي الانيقة ليست الشيء الأكثر وضوحًا بالفعل.. كانت ثلاثون دقيقة وقتًا كافيًا بالنسبة لي للاستحمام ووضع بعض المكياج قبل ارتداء بعض الملابس غير الرسمية ، و بالتأكيد وضع رشة من العطر.
"اركبي " نبس لي و استمر في مراقبتي بينما انا ظللت أقف مكاني بشكل غريب حيث انحنى ظهري للامام لأنظر إلى سيارة الشرطي الخاصة به... لم ادخل سيارة شرطة من قبل... هناك الكثير...الأزرار.
يا إلهيهل انا .. في سن العاشرة او من هذا القبيل، لما اظل احدق بدهشة لتلك السيارة الرائعة؟
"أ ستدخلين؟" سأل بفارغ الصبر قليلا... متأكدة من أن تنفيذ المهمات لرئيسه لم يكن على رأس قائمة الأشياء المهمة التي يجب عليه القيام بها .. يبدو و كأنه لا يحب ان يأمره احد .
' فقط حاول العمل تحت قيادة تسونادي ' سخرت أفكاري.
"أ-أه.. هل...أجلس في المقعد الامامي؟ او .. ؟" سألته.. لم أتحرك لأنني لست متأكدة من المكان الذي من المفترض أن أجلس فيه... هل يجب علي الجلوس في الخلف إذا لم أكن معتقلة؟ هل يجب عليه أن يكبل يدي اذا دخلت سيارة الشرطة.
اوه ... الاصفاد ، حيث عيناي إلتصقت بها.
و اللعنة عليكِ ، أنتِ منحرفة ، ساكرا!
ابتسامة مسلية ظهرت على وجهه... حاولت جاهدة أن أقاوم الإحراج الذي يمر بداخلي، لكن حرارة وجهي أخبرتني أنني فشلت فشلاً ذريعًا.
التواجد حول ساسكي يُبهم عقلي المنظم للغاية، و يهز رأسي بنشوة خارقة ، خاصة عندما أتذكر تلك ... الأشياء.
"أنتِ امرأة ناضجة ، أستطيع أن أسمح لكِ بالجلوس في المقدمة"
همم ، هو محق.
"صحيح. بالطبع" أجبته و أسرعت وانزلقت في جانب الراكب، وعصرت يدي بعد أن تأكدت من ربط حزام الأمان ،ثبت نظرتي بقوة خارج النافذة كـ إلهاء ... لم يحاول التحدث معي أثناء مغادرته السيارة؛ يشبه ساسكي الذي اعرفه .. حيث كانت هناك مرات قليلة جدًا بدأ فيها المحادثة فيما بيننا.
أنت تقرأ
WL |✓
Azione← العصرُ المُعاصر | مُكتـملة ✓. "هل تعتقدين أنكِ تستطيعين تحمل الامر، ساكرا؟" في ظلِ الفوضى و المخاطر .. ترغب ساكرا في عيش حياتها البالغة، لكن الحياة نادرًا ما تعطينا الأشياء بالطريقة التي نريدها .. تجد نفسها تحت رعاية الضابط اوتشيها ساسكي في ب...