- مُطاردة.
- التصويت و التعليق ✨
-300 تعليق ، 60 تصويت ؛ فصل جديد.°
°
°ها انا جالسة حاليًا على طاولة طعام حبيبي بينما هو يعد لنا الإفطار.
كلمة ' حبيبي ' جعلتني أبتسم وأنا اراقب ساسكي واقفاً عند الموقد، غافلاً عن نظراتي ، أخذت رشفة من الشاي لإخفاء تعابير وجهي في حال استدار ورآني أبتسم له كالحمقاء دون سبب.
لكن ابتسامتي ليست بلا سبب! لأننا الان حبيبان رسميًا .. لا مزيد من التلميح حول الموضوع أو القلق بشأن الحدود التي يجب على الحبيب أن يفعلها .. كان شعورًا رائعًا، تمامًا مثل الليلة الماضية.
"الطعام جاهز" أعلن ساسكي، ولكن لم يكن بحاجة لقول ذلك حيث أحضر طبقين ووضع أحدهما أمامي ، كان الإفطار بسيطًا، يتكون من البيض والخبز المحمص، لكنّي ممتنة له لأنه يفكر بي بما يكفي ليصنع لي أي شيء بدلاً من طردي.
"شكرًا لك" أجبت بلطف وتعمقت في جلستي وهو يأخذ جرعة طويلة من قهوته ، من المدهش أن ساسكي لم يكن شخصًا صباحيًا، لم يكن شخصًا مثاليًا عندما يستيقظ... عندما نهضنا يكون شعرنا فوضويًا بنفس القدر، واستطعت رؤية بعض الهالات السوداء صغيرة تحت عينيه بالاضافة لمعان جبهته بسبب العرق ، الأمر مريحًا (جعلني أشعر بعدم القلق بشأن الاستيقاظ وكأنني وحش).. بدا وكأنه رجل جذاب عادي يكره الصباح، وهو أمر مثير.
تناولنا الطعام بهدوء، مع القليل من الأحاديث الصغيرة هنا وهناك، لم يكن هناك ما يثير الاهتمام.. لم يكن الأمر غير مريحًا لانه و 'أخيراً' الأمور تسير في اتجاه جيد.
انتهيت من طبقي لكن صدر صوت طنين من المطبخ ، كان هاتف ساسكي يرن .. هو تنهد؛ أنا متأكدة من أن كونك شرطيًا ليس ممتعًا حيث سيتم استدعاءك عندما تكون هناك حاجة إليك.. وقف ساسكي بلطف وجمع طبقي معه ليضعه في الحوض قبل أن يرد على هاتفه.
"مرحبا؟...أوه...لا، سـ افعل ذلك....اجل...حسنا. سأكون هناك قريبا "
وضع هاتفه على المنضدة الرخامية بقوة قليلة.
ما مضمون المكالمة؟
استدار ساسكي ليتكئ على المنضدة و يضع يده على ذقنه... من الواضح أنه مضطربًا؛ لابد أنه حدث شيء ما.
وقفتُ بسرعة ، و خلعتُ القميص الذي أعطاني إياه ساسكي لأرتديه.
أردت أن أبتسم باعتزاز لأنه عرض علي ذلك لأنني كنت خائفة جدًا من أن أسأله لارتداءه (نظرًا لأنه حينها كانت لديه نظرة متغطرسة)، لكن لم يبدو من المناسب أن ابتسم في اللحظة التي يكون فيها جديًا للغاية.
أنت تقرأ
WL |✓
Acción← العصرُ المُعاصر | مُكتـملة ✓. "هل تعتقدين أنكِ تستطيعين تحمل الامر، ساكرا؟" في ظلِ الفوضى و المخاطر .. ترغب ساكرا في عيش حياتها البالغة، لكن الحياة نادرًا ما تعطينا الأشياء بالطريقة التي نريدها .. تجد نفسها تحت رعاية الضابط اوتشيها ساسكي في ب...