الفصـلُ التـاسِع عشـر.

1.4K 103 428
                                    


- 400 تعليق ،90 تصويتًا
( فصل جديد )

⚠️ تنبيه ، يحتوي الفصل على مواضيع حساسة كـ الاتجار بالبشر ، المخدرات.

اطول فصل بالرواية ، استمتعوا 3>

°
°
°


تفاجأت إينو بخروجها من مركز الشرطة .. تعلم ان لدى الشرطة مشاكل أكبر بكثير للتعامل معها من رمي شقراء ثملة في سجن الثمالة ، لقد وعدت القائد هاتاكي بأنها ستستقل سيارة أوبر إلى المنزل، لكنها ألغت وعدها وسارت نحو سيارتها..

من الأفضل أن تأخذ أوبر إلى المنزل .. هذا إذا كانت ذاهبة إلى المنزل.

" لن تكون البطل الوحيد هنا ، اوتشيها ساسكي "

لا بد أن عقلها كان مستمتعًا بـ هذا الكحول، لأنه بدلاً من الذهاب إلى منزلها، اتبعت التعليمات التي أعطتها للشرطة لمخبأ هيدان ، ركنت السيارة على مسافة بعيدة، وخرجت عن الطريق واستخدمت الأشجار للتمويه.. من المستحيل أن يكون لديها الشجاعة - أو أن تكون غبية بما فيه الكفاية - لتقوم بذلك إذا كانت بكامل قواها العقلية.

لم تكن إينو تحب الأفلام الوثائقية عن الجرائم الحقيقية مثل ساكرا، لكنها شاهدت القليل منها... يكفي أن تعرف أن الأمر قد يستغرق وقتًا طويلاً حتى تصل الشرطة إلى هنا... عليهم اتباع القانون اللعين، وإيقاظ القاضي من نومه الثمين للحصول على إذن بإصدار أمر قضائي أو شيء من هذا القبيل، ثم هناك اجتماع لوضع استراتيجية مناسبه ، و اللعنة يمكن أن تحدث الكثير من الأشياء السيئة لساكرا قبل أن يحركوا مؤخرتهم من هناك!

' اينو يا حمقاء ! من المفترض ان تكوني في سيارتكِ ! ' .. اه ، هذا كان صوت رصانتها.. من المؤسف أنها لا تستمع اليه ، و ها هي حافية القدمين، خرجت و أغلقت الباب ببطء حتى لا يصدر صوتًا عاليًا، ثم انتقلت عبر الغابة المظلمة باستخدام مصباح صغير .. من المهم توجيه الضوء نحو الأرض حتى لا يرون ضوءها.

توقفت بمجرد أن حصلت على إطلالة جيدة على القصر، مستخدمة أوراق الشجر الكثيفة لتختبئ جيدًا بدا الأمر مثل أي قصر قديم يمكن أن يكون على واجهة إحدى المجلات، لكن الحراس الذين في الخارج يحرسون المكان كانت هيئاتهم غير مريحة.

تأوهت إينو بيأس .. ماذا كانت تتوقع وهي تتجول عبر الباب الأمامي؟

كان هذا جنونًا، لكنها لم تستطع ترك ساكرا... حتى لو لم يكن لديها خطة للدخول أو الخروج ، كانت ساكرا موجودة من أجلها في السراء والضراء..

WL |✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن