الفصلُ الأول.

1.1K 99 206
                                    

- السرد على لسان الشخصيات ^^

١٠٠ تعليق ،٥٠ تصويت ، فصل جديد



خُبز

°
°
°

[ ساكرا ]







كرهت متجر ' Walmart ' .

حسنًا، ليس كثيرًا ، اعترف انه أعجبني الاختيار الكبير لـ الأشياء الرخيصة للشراء.. في الواقع، اذهب إلى هنا كثيرًا بسبب الاسعار المناسبة.

اذن .. هل مازلت أكره متجر ' Walmart ' ؟

بالنسبة لوجود بعض الأشخاص اللعينين .. بالطبع اكرهه.

يبدو الأمر كما لو أن هذا المتجر الكبير منزلا لبعض المتشردين ، عملاء متجر ' Walmart ' يرتدون سراويل النوم في وضح النهار بينما بعض السيدات تتخلى عن حمالة الصدر على الرغم من أن ثديها يتدليان حتى خصرها و هذا أمرًا مقبولًا ومنتظمًا بشكل غريب هنا... و قد أصبح الأمر أسوأ، ، بعض الاحيان اريد ان اعقم عيني عندما أتسوق من البقالة؛ أنا في مهمة، ولا أهتم بالأشخاص غريبي الاطوار من حولي.

ولكن بعد ذلك أتعثر بسبب أحدهم، ويصبح الأمر مثل الغضب على الطريق بسبب ثقب عجلة سيارتك.

أتعمد البحث عن الجزر ، لأنه بمجرد أن يوقف شخص ما عربته، ينتهي الأمر... سوف يقومون بالتخييم هنا بجانبك لمدة عشرون دقيقة على الأقل، يفكرون في أشياء صغيرة أو يتحدثون على هواتفهم دون حتى التحقق من البيض الذي يمسكون به... أو، أو أنهم وجدوا أحد رفاقهم بالصدفة في هذا المتجر .. ثم يبدأ الصراخ و العناق كما لو انهم لم يروا بعضهم لقرون.

اللعنة، فقط اللعنة... عندما تطلب من الناس التحرك، فينظرون إليك بتلك ' النظرة ' ... ليست نظرة ‹ أوه، أنا آسف لكوني عديم الحياء و سأحرك عربتي › بل نظرة ‹ أيتها العاهرة، لماذا تضايقينني عندما أخبر فتاتي عن لحم البقر الذي احب تناوله ؟ ›

اتنهد .. لقد عدت إلى المنزل عدة مرات بدون مجموعات غذائية لهذا السبب ! تكدّس العربات اللعين !

أفهم أن هناك كل أنواع الناس، ويتم تربيتهم بشكل مختلف، ولكن اللعنة... لقد تخطى بعض الآباء درس ‹ كن مهذبًا وإلا سأضربك› مع أطفالهم.

لذلك، أذهب إلى الممرات المفتوحة... ولكن للأسف، هذا لا ينجح أيضا.

لأني لا أملك الحظ

بمجرد وصولي إلى وجهتي المطلوبة، يحتشدون الناس مثل قطيع من الزومبي.. يشعرون أن هناك حياة ذكية قريبة وعليهم الحصول عليها.

WL |✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن