.
Pov. المهووسلقد شاهدتها من بعيد وهي تركض.
كان شعرها الداكن الطويل يتطاير خلفها في مهب الريح. احمرت وجنتاها، وضخ دمها بشكل أسرع بعد الأميال القليلة التي ركضتها للتو. كانت حمالة صدرها الرياضية تتناسب مع اللباس الداخلي الأسود الذي كانت ترتديه، حيث احتضنت كل منحنى جسدها. كشفت ذراعيها وخصرها المنغمين.
لم أستطع إلا أن أبتسم، يا إلهي، كانت جميلة جداََ.
استندت إلى الشجرة، وكان اللحاء الخشن يصدر أدنى ضجيج على سترتي. كنت أعلم أنني سأبقى غير مرئي هنا.
كانت هناك كمية صغيرة من الندى على العشب، وكان ضوء الشمس في الصباح الباكر يلتقط البخار المتصاعد عندما بدأ الهواء يسخن. لم تكن كاليفورنيا مكاني المفضل، فالطقس أكثر سخونة مما أحببته لكنها جعلت الأمر يستحق ذلك. كان الصباح الباكر يجعل الأمر محتملًا أيضاََ، البرودة الشديدة قبل أن تشرق الشمس تماماََ.
لم أكن عادةً أخرج في وقت مبكر من هذا الوقت، لكنها كانت تحب الركض في هذا الوقت، وربما كانت تفضل الصباح هنا أيضاََ.
توقفت والتقطت أنفاسها، في انتظار أن تلحق بها الفتيات الأخريات. لقد قامت بهذا الجري كل يوم تقريباََ بمفردها ولكن اليوم كان معها صديقاتها، واحدة منهن التي لم تتوقف عن الركض حتى صدمتها وسقطت جميلتي ارضاََ.
استقامت وبقيت عيني عليها، قلقََ من أن السقوط الطفيف قد يؤذيها.
"أنا أكرهكِ، لقد افسدتي عليَ أفضل وقت لي ببضع دقائق!"
ضحكت صديقتها عندما دفعتها بيلا، وابتسمت انا عندما استقامت عن الأرض. لقد نفضت الأوساخ عن وركها وانحنت فوقها، وقامت بتمديد عضلاتها المؤلمة.
ظننتُ أنها تتألم الآن... يا إلهي الأشياء التي خططت لها.
وقفت وهي تلهث وتمرر يدها خلال شعرها المتشابك وهي ترتجف. كان الجو بارداََ بما فيه الكفاية لدرجة أنني تمكنت من رؤيتها وهي تتنفس في الهواء، والسحب البيضاء تختفي بالسرعة التي ظهرت بها،
أعدتُ يدي إلى جيوبي، فشعرت بالاسترخاء. أعطت أشعة الشمس شعرها الداكن توهجاََ ذهبياََ، وارتد عن بشرتها. لقد بدت كالملاك، رقيقة وهادئة للغاية، ولم أستطع أن أُحمل نفسي على النظر بعيداََ.
بعد أن لحقت بها فتاتان أخريات، بدأتا في الركض عائدات إلى المسار، لكن بيلا انتظرت لثانية، وأخبرتهما أنها ستلحق بهما. قامت بسحب ربطة الشعر من معصمها وسحبت شعرها إلى شكل ذيل حصان، ونفخت بعض الخصل الطائشة بعيداََ عن وجهها.
توقفت مؤقتاََ عندما انتهت، وسقطت يديها على جانبها مرة أخرى.
نظرت حولها إلى الأشجار والشجيرات، وعيناها تتنقلان بين الفتحات في المساحات الخضراء. توقفت عيناها على أوراق الشجر التي كنت أقف خلفها.
"أعلم أنكَ هناك"
اخترق صوتها الصمت، وعيناها تواصلان البحث عن الحركة. ابتسمت لنفسي ولم أرد لها.
أردت أن تراني فتاتي في النهاية ولكن ليس بعد.
"أو أنني مجرد مجنونة وأتحدث إلى نفسي" تمتمت وهي تهز رأسها.
ومن بعيد، نادتها إحدى صديقاتها باسمها ونظرت بعيداََ عن المكان الذي كنت مختبئاََ فيه، ولم ترغب في أن تتركني خلفها.
عندما استدارت وبدأت في الركض عائدة في الاتجاه الذي أتت منهُ، تألق ضوء الشمس لجزء من الثانية على شيء سقط من حول رقبتها.
انتظرت حتى رحلت قبل أن أخرج إلى المساحة الخالية، وانحنيت لالتقاط الشيء. كنت أعرف ما هو عليه قبل أن يسقط، حيث تآكل المشبك بسبب سنوات من الاستخدام.
أمسكت بالقلادة الفضية وفي راحة يدي نوتة موسيقية صغيرة، وكان المعدن المشوه يبرز على بشرتي.
ابتسمت، ووضعتها في جيبي وابتعدت.
يجب أن أصلح هذا وأعيدهُ إليها. على الرغم من أنها لم تعجبها عندما تركت لها الهدايا، لكنني كنت أعلم أنها ستقدر هذه الهدية.
سأرى فتاتي قريباََ
.
.
.
.
.
مرحباََعدت لكم برواية جديدة ومختلفة ستلاحضون تغيير كبير في طريقة سردي للرواية واتمنى ان يعجبكم
ماهو رأيكم في أول بارت لها
كيف وجدتم المقدمة آمل أن تعجبكمماهوَ رأيكم في شخصية بيلا
والمهووس ستتعرفون عليهُ لاحقاََ سيكون ألطف سايكو على الأطلاق😂💕
شكراََ لكم.. 💞💞💞💞💞
لاتنسو النجمة وترك تعليق جميل
أنت تقرأ
My obsessive stalker||مطاردي المهووس
Horrorلقد عاشت بيلا روس دائماََ حياة طبيعية، حتى بدأت حياتها تتغير قبل ثلاث سنوات. كانت تعلم أنهُ كان هناك شخصاََ، مختبئاََ في الظلال لم يظهر نفسهُ. لم تكن تستطيع مواعدة رجل أو حتى التحدث إليه دون أن تتعرض حياتهُ للخطر ولذا أطاعت. لقد كانت تنتمي إليه. م...