Pov. بيلا
.
في صباح اليوم التالي، استيقظت على صوت المنبه وهو يعزف S myD بالدم على حلبة الرقص.
كان المنطق الذي اتبعته في تعيين هذه الأغنية الرهيبة كمنبه بسيطاََ لقد كرهت هذه الأغنية حقاََ لذا عرفت أنه إذا قمت بتعيينها كمنبه، فسوف يتعين علي النهوض لإيقافها وهذا من شأنهُ أن يوقظني.
كنت لا أزال نصف نائمة، وارتديت بنطال جينز أسوداََ، وقميصاََ أبيض، كبيراََ جداََ بالنسبة لي.
بعد الأمس، أريد أن أحاول التغيب عن المدرسة مرة أخرى، عرفت فألًا لعيناََ عندما رأيت واحداََ.
تركت شعري منسدلاً ووضعت القليل من الماسكارا، لأنني كسولة جداََ لدرجة أنني لا أستطيع القيام بروتين المكياج المعتاد.
ركضت إلى الطابق السفلي وأمسكت بهاتفي وفي نفس الوقت عثرت بطريق الخطأ على صورة لي ولوالدي، لقد نسيت حقيقة أنني تأخرت وجلست على الأرض.
حدقت في الصورة في يدي.
كنا جميعاََ نبتسم للكاميرا، لقد كان يومًا مشمساََ بالخارج ولكن لم يكن لدي سوى ذكريات سيئة عن هذه الرحلة. كل الأشخاص في هذه الصورة ماتوا. لقد توفي والداي عندما كنت صغيرةََ جداََ، وكان والدي جنرالًا في الجيش وكان له بعض الأعداء، وهذا ما قالته الشرطة على أي حال. لقد صمدت والدتي لأطول فترة ممكنة بدونه، لكنها في النهاية انتحرت.
لولاه لكنت ميتتاََ معهم الآن......
لقد كان والداي صديقين روحيين حقاََ، ولم يستطيعا العيش بدون بعضهما البعض. كان صديقي القديم في هذه الصورة أيضاََ، لكنه مات الآن أيضاََ. كان والديه في مكان ما في الخلفية ولكن لم أتمكن من العثور عليهم.
ابتلعت ووقفت، محاولةََ السيطرة على نفسي، وأعدت الصورة إلى مكانها، هذه الحادثة أبطأت يومي وجعلتني في مزاج هادئ. خرجت من الباب وركبت سيارتي الصغيرة المتهالكة متوجهةََ إلى المدرسة. لقد تأخرت بالفعل بما فيه الكفاية.
كما لو كنت بحاجة لمزيد من التأخير بسبب تأخري، كنت ملكة هؤلاء.
في العادة لم أكن لأهتم بتأخري ولكن المبدأ كان قد هدد بالفعل بطردي مرتين وستقتلني جينا إذا تم طردي بالفعل.
كان المعلمون يطردونني حقاََ بسبب هذا، لقد كانوا جميعًا مجانين، أو على الأقل اعتقدت أنهم كذلك.
وصلت إلى المدرسة بينما كان الجرس يدق، ومن دواعي سروري أن الجميع كان لا يزال يتحدث عن الرقصة.
أنت تقرأ
My obsessive stalker||مطاردي المهووس
Horrorلقد عاشت بيلا روس دائماََ حياة طبيعية، حتى بدأت حياتها تتغير قبل ثلاث سنوات. كانت تعلم أنهُ كان هناك شخصاََ، مختبئاََ في الظلال لم يظهر نفسهُ. لم تكن تستطيع مواعدة رجل أو حتى التحدث إليه دون أن تتعرض حياتهُ للخطر ولذا أطاعت. لقد كانت تنتمي إليه. م...