3

1K 66 9
                                    

Pov. المهووس

.

تلاشى غضبي ببطء عندما شاهدتها تبتعد عن ذلك الرجل.

بسرعة، قمت بسحب القابس وأخذت الصالة الرياضية إلى الظلام ولكن ليس قبل أن أراها تنظر للأعلى وتلقي نظرة خاطفة عليَ.

يا إلهي، لقد بدت جميلة جداََ الليلة، بشرتها الناعمة مغمورة بالأضواء الزرقاء، وشعرها يتدفق خلفها، ناعم جداََ لدرجة أنني أردت أن ألف قبضتي بها وأجذبها بالقرب مني.

كانت تعرف بالضبط ما كانت تفعلهُ، وكانت تعلم أنني سأراقبها حتى لو تظاهرت بأنها لن تفعل ذلك. يمكن لطفلتي الصغيرة أن تحلم بكل ما تريد ولكنني سأظل هنا.

لقد نما هاجسي بسرعة كبيرة جداََ، وانجذبت عيني إليها على الفور عندما مرت بي قبل عامين، وكان جسدها يلامس كتفي. لم أستطع التوقف، صوتها، ورائحتها، كانتا مُسكرتين. لم أرغب في مشاهدة أي شيء، سأخرج في النهاية ولكن لا توجد طريقة للتعرف عليها إلا إذا شاهدتها.

شعرت بالبرد يمر فوقي وأنا أشاهدهُ يقترب منها فلنرى ماذا تفعل بيلا؟ هل ستبعدهُ أم أتدخل وأنهي حياتهُ التي اصبحت بائسة؟

لقد ارتسمت ابتسامة على وجهي عندما هزت رأسها، أغمضتُ عيني وصوبت بندقيتي، كنت أعلم أنها قادمة ولكن هذه المرة فقط ربما يثبت أنني مخطئ.

لا.

غادرت المبنى، والصراخ بدأ يخف خلفي، كنت أعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يتم تسوية الأمور في صالة الألعاب الرياضية، لكن كل هذه الفوضى لم تكن خطأي، ذلك الرجل كان يستحق تلك الرصاصة.

كنت أعرف رجالًا من هذا النوع، كانوا يعتقدون أن لهم كل الحق في جسد المرأة، على الرغم مما قالته. أستطيع أن أقرأ ذلك في عينيه. وبمجرد أن وضع يده عليها ضغطت على الزناد. أنا فقط من كان له الحق في لمسها، على الرغم مما قالته. لقد أرادتني، لكنها لم تدرك ذلك بعد.

تنفست نفساََ بارداََ واستندت إلى أحد المباني للحظة، كنت أعلم أنني كنت بعيداََ بما فيه الكفاية ولكن مع ذلك، لا يمكن للمرء أن يكون حذراََ للغاية.

بدأ هاتفي بالرنين، وتفاجأت أنه رقم غير معروف. إذا كان الرقم غير معروف، فهذا يعني أن شخصاََ ما قد حصل على رقمي بطريقة ما، وكان ذلك مستحيلًا في الأساس، ولم يكن رقمي موجوداََ في أي مكان، ولم يتمكن أحد من العثور عليه حتى لو احتاج إلى ذلك.

"تكلم"، قلت في الهاتف وأنا أضعه بالقرب من أذني، بينما بدأت أبتعد عن المدرسة مرة أخرى.

My obsessive stalker||مطاردي المهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن