8

737 52 5
                                    

Pov. بيلا

.

كان هناك شيء يرن.

أغمض عيني، ولم أرى أي شيء حقاََ لبضع ثوان.

لقد كان هاتفي هو الذي كان يرن، وكان يصدر موسيقى مزعجة جداََ.

تأوهت ونهضت من السرير لألتقط هاتفي الذي كان لسبب ما على الأرض.

"مرحبًا؟" سألت و بالكاد أغمغم.

"مرحبا عزيزتي انا جينا"

لقد فوجئت لأن جينا لم تتصل بي أبداََ، وكانت دائماََ في الطابق السفلي.

"ما الأمر، لماذا تتصلِ بي، هل هناك خطأ ما؟"

"عزيزتي، سأغيب لبضعة أيام، وانتهى بي الأمر بالبقاء في منزل أخي الليلة الماضية بعد تناول العشاء، لكنه ليس في حالة جيدة، وأدويته لم تكن تعمل بشكل صحيح، لذا أعتقد أنه من الأفضل أنني سأبقى لبضعة أيام"

"هل هو بخير؟" سألتها بهدوء، كنت أعرف كم كان يعني لها وكان يعاني من مشاكل صحية منذ فترة.

سمعت أنفاسها بشدة "نعم، أعتقد ذلك ولكن زوجته تعمل في نوبة عمل أطول من المعتاد في المستشفى وبما أن ديلون لا يزال صغيراََ جداََ، فأنا بحاجة فقط إلى البقاء هنا لفترة قصيرة، كما تعلمين؟"

كنت أعلم أن ديلون هو ابنهم، وكان لا يزال يبلغ من العمر 5 سنوات فقط وكان لديه واحدة من أجمل الابتسامات التي رأيتها على الإطلاق وكانت جينا تعشقه تماماََ.

"أنا على بعد ساعتين فقط عن منزلكِ، حسناََ؟ يمكنني العودة في غضون لحظات إذا كان هناك أي خطأ"

"حسناََ" قلت مبتسمةََ قليلاً

"آمل أن يشعر بالتحسن ولا تقلقي، يمكنني الاهتمام بكل شيء هنا، ليس الأمر كما لو أن هناك أي رقصات أخرى ستحدث قريباََ، أليس كذلك؟"

سمعتها تختنق قليلاً، كما لو أنه لا ينبغي لها أن تبدأ بالضحك.

"أحبكِ يا غبية" قالت، دون أن تخفي الابتسامة التي كانت على وجهها تماماََ

"وداعاََ يا عزيزتي"

استلقيت على ظهري "وداعاً جينا، أحبكِ"

أنهيت المكالمة وخرجت من السرير.

وذلك عندما تذكرت.

My obsessive stalker||مطاردي المهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن