10

636 51 10
                                    

Pov. كادين
 

-

شاهدتُ وجه بيلا وهي تنجرف ببطء إلى النوم.

استلقى أصدقاؤها على الأريكة ، وملابسهم مبللة بسب المطر وشعرهم مسحب في أكوام فوضوية. عندما عدنا كانوا قد خرجوا بالفعل من البار وسبقونا الى المنزل.

أخذتها بهدوء إلى الطابق العلوي وفتحت الحمام من أجلها. تأكد من أن الماء كان يغلي تقريباََ  قبل ان  أخبرها أنهُ جاهز.

أمسكتُ بزوج من السراويل القصيرة وقميصاََ من الخزانة ووضعتهما على المنضدة وجلست على سريرها حتى تنتهي.

لم تكن تعلم أن الأمور كانت سيئة للغاية.

على حد علمي  ، الكثير من الناس لديهم علاقات سيئة. كان هناك شيء ما  سيئ على وشك الحدوث  ولم أرغب في أن أكون  جزء منه ولكن لم يكن لدي خيار.

بعد مدة ليست بقصيرة.

خرجت  بيلا من الحمام بمنشفة في يدها عندما انتهت من تجفيف شعرها.

"ما زلت هنا"

لم تكن نبرتها تعطي أي تلميحات عن الانزعاج.

"ما الذي جعلكِ تعتقدين أنني سأغادر؟" سألت.

حَدقت في وجهي لثانية ، يا إلهي كانت رائعة. كانت بشرتها ناعمة للغاية ورائحة شعرها جيدة جداََ ، مثل الزهور.

علقت المنشفة وجلست في السرير

"هل تفعل هذا لكثير من النساء؟"

ماذا قَصَدت؟ اقتربت منها ، وبدون مقاومة كبيرة أوقفتها نحوي حتى كانت تتكئ على صدري.

"بيلا"

قلتُ ، محاولًا تشتيت انتباهها وأنا أدير يدي على فخذها العاري

"أنتِ، أنتِ لي فقط ، لا أستطيع حتى النظر إلى أي شخص آخر ، هل تفهمين كم انا احبكِ بيلا؟ هناك اختلافات كبيرة بين حياتنا في الوقت الحالي لاكنكِ ستفهمين ذلكَ قريباََ "

حركت يدي إلى أعلى فخذها ، وشعرت بقشعريرة تحت لمستي.

"أنا لستُ هُنا لأؤذيكِ ، أنا هنا من أجلكِ ، ولن يلمسكِ احداََ غيري ، هل تفهمين"

إذا حاول أي شخص لمسكِ غيري ، فسوف يفقد يده بل سيفقد حياتهُ.

وضعت رأسها على صدري بشكل طفيف وتنهدت
"لدي مشاكل" تمتم بهدوء.

My obsessive stalker||مطاردي المهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن