🔥اولا قبل مشاهدة 🔥
لاتنسى الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم ولا تفوت صلاتك .صلي صلاتك أولا لان فصل لن يذهب لأي مكان
مرحبًا بك في هذه الرواية ، هنا ستجد نفسك في مواجهة مغامرات مثيرة وتحديات مثيرة للعقل والروح.
إذا كنت تحب تصنيفات المدرسة والغموض والقتالات والجو السوداوي، فستجد في هذه القصة ما يشبع شغفك ويثير تفكيرك. ستتعرف على شخصيات قوية ومعقدة، تواجه التحديات بشجاعة وتكتشف أسرارًا خفية تتربص في زوايا هذا العالم المظلم.
أما إذا كنت تفضل تصنيفات الشريحة من الحياة والفانتازيا والحزن والدراما، فلن تخيب آمالك. ستغوص في علم رواية مليئة بالألوان والمشاعر، حيث تتشابك الأقدار وتتداخل الأحداث بشكل مثير، مما يجعلك تعيش كل لحظة بكل تفاصيلها ومشاعرها الصادقة.
إن قصتي المميزة تعكس أفكاري الخاصة ، فلا شك أنها ستلامس قلوب القراء وتثير عقولهم بطريقة لا تُنسى. دعنا نبدأ هذه الرحلة المثيرة سويًا، ولنستمتع بكل لحظة في هذه الرواية
عن الرواية
روايتي تحتوي على عناصر نفسية سوداوية، ورغم ذلك، فإنها ليست بذلك السوء.
إذا كانت لديك تجارب سابقة مؤلمة في طفولتك، مثل التنمر والعنف، فقد تجد روايتي مثيرة للألم. لذلك، أنصحك بأن تكون مستعدًا لمواجهة هذه المواضيع الحساسة عند قراءتها
رواية غير مناسبة للأطفال.
ولا من يمتلكون خوف كبير من مشاهد دموية "صحتك نفسية أهم بكثير من أن تضيع وقتك في رواية كهذه "
قصتي مملوءة بالتلميحات من فصل الأول إلى أخره فالقصة تحتاج نوعا ما للتركيز وقد تظهر إشارات في أي فصل
" ببداية /"محور قصة "
ملخص السلسلة :
في عالمٍ تمزج فيه العادي بالخارق، لم يكن غريبًا رؤية أشخاص يتحلون بقدرات فائقة، فحوالي 20% من البشر استحوذوا على مواهب لا تعد ولا تحصى، وذلك نتيجة لمرور نيزكٍ غامض. استجابةً لهذا التطور، أُنشئت هيئة عالمية للقدرات، وظهرت مدارس متخصصة لتعليم وتنمية مواهب أصحاب هذه القدرات، مساهمةً في خدمة المجتمع وتقديم المساعدة.
ومع ذلك،
فإن هناك دولةً واحدةً تقف على هامش هذا التطور، مستبعدةً تمامًا الاعتراف بمثل هذه الهيئات والمدارس. لكن مع تقدم الزمن، بدأت قوى غامضة تتحكم في الكواليس، حيث ظهرت منظمة R4، لا يعرف أحد أهدافها الحقيقية، سوى أنها تتخذ موقفا حازما بمواجهة كل من يشكل تهديدًا لها. وفي الوقت نفسه، تسعى ASP، أكاديمية سرية، إلى مواجهة هذا التهديد، مرتبطة بالهيئة العالمية للقدرات الخارقة، ومحاولة فرض حدٍ على استبداد R4. بينما يُعجبنا بتنوع الرؤى، فإن تصاعد هذه الصراعات يفتح الباب أمام تساؤلات عديدة؟
خريطة بيسلاند مكان الأحداث
وكرا لكم يمكنك سؤالي عن أي شيئ حول القصة وسأحاول الإجابة :::
أنت تقرأ
جسر النسيان (أكادمية سرية) | 𝓑𝓻𝓲𝓭𝓰𝓮 𝓸𝓯 𝓞𝓫𝓵𝓲𝓿𝓲𝓸𝓷
Fantasíaإن الذكريات ، سواء أكانت ممتعة أم مؤلمة ، لتتسبب للمرء دائماً في المعاناة ريان لم يكن مجرد فتى عادي في الأكاديمية، الشاب الذي كان محور اهتمام الجميع في الأكاديمية بفضل قدراته الفريدة، لم يتوقع أن حياته ستنقلب رأسًا على عقب بعد الاختفاء الغامض لخالت...