خيبة كبيرة 02

238 10 0
                                    


في مكان آخر: قصر" كيم "

-أين هي؟ لما لم تنزل للآن ..لقد أفسدتها بدلالك...

-دايجون ارجوك اهدأ ستأتي بعد قليل

ما إن انهت كلامها نادت الخادمة .. اذهبي لغرفة "لوسينا" وناديها لتومأ الاخرى ثم تنطلق لوجهتها ...

طرقت الباب مرة لكن لا إجابة ثم مرة أخرى نفس الشيء جربت مناداتها عسى و لعلها ترد ..

-آنسة لوسينا الجميع في انتظارك لتناول العشاء ... لوسيناااا..  لما لا ترد مالذي يجب فعله الآن. لتنزل
 
- سيدة "لينا" انا آسفة لكني طرقت باب الآنسة اكثر من مرة لكنها لم ترد ... ماذا !! حسنا اذهبي ان... ليقاطعه الاخر بهمجية ..

-هااا لم ترد أين هيا سأقتلها اليوم ..

- عزيزي دايجون ارجوك اهدأ أين ستذهب انتظر دقيقة سأذهب لأناديها أنا ربما هي نائمة او..

-أو.... هربت هذا مانبست به ابنة عمتها .. لينظر الجميع لها بتصنم لتكمل هيا :

-ههههه مابكم امزح فقط بالطبع لن تهرب فهيا لا تريد الاستغناء عن حياتها ربما .. حسنا هيا لنأكل فأنا جائعة لما.. ضربت امها كتفها بخفة مخرسة اياها لم تدعها تكمل ترهاتها .

دايجون : حسنا اذهبي وناديها اتمنى ان يكون كلامك صحيح لينا وإلا تعلمين مالذي سيحدث .. لتومأ مستقيمة فورا  ..

صعدت السلالم بسرعة فحتى هيا تتمنى ان يكون كلامها صحيح.. هاهي ذي تقف أمام بابها نظرت يمينا وشمال عندما لم ترى احد أخرجت ذلك المفتاح من جيبها  فتحت الباب وكان ذلك تزامنا مع دخول الفتاة من نافذة الغرفة ..الفتاة الذي يبحثون عنها نعم  "لوسينا "

-انصدمت الام لتدلف الغرفة بسرعة مغلقة الباب ورائها حتى لا يراها احد.. تقدمت منها ثم شدت اذنها اما الاخرى بقت تتألم ...

- أم.. أمييي توقفي ساشرح لك ارجوك دعي اذني وشأنها ذات يوم ستنزعيهااا ... اجل سانزعها واليوم أيتها الشقية أتعلمين أن الجميع يسأل عنك و والدك غاضب جدااا
-م ...ماذااا ! ابي هنا متى عاد ؟

اجل ياغبية اليوم عاد وانتي رحبتي به أجمل ترحيب باختفاءك هذا ... لتقاطعها حسنا امي يجب ان انزل الآن ساشرح لك لا حقا كل شيء ثم اتجهت للباب كي تنزل حتى أسرعت امها ممسكة اياها من يدها .. مابك اجننتي استنزلين هكذا بهذه الثياب ...لتنظر لنفسها ثم ضربت رأسها قائلة؛

- ااااه نسيت اذا امي انتي انزلي وانا اغير ثيابي ثم ألحقك أخبريهم انني استحم .

زفرت امها الهواء و هي تهز رأسها بيأس ..اااه با ابنتي ذات يوم ستجلبين الهلاك لنا ..لتناظرها نظرة اخيرة وتخرج اما الاخرى بقت تشاهد اختفاء طيف امها حتى نطقت .

21:21 WELCOME TO THE HELL OF MY LIFE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن