FOUR

389 22 0
                                    


اتمن المزيد من الدعم للفصل
.
.
.
.

.

لقد مرة أسبوع منذ طردي من منزلي و قد ساعدتني السيدة ميا و قامت بي اعطائي غرفة فارغة في المكتبه موجودة في الدور السفلي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
لقد مرة أسبوع منذ طردي من منزلي و قد ساعدتني السيدة ميا و قامت بي اعطائي غرفة فارغة في المكتبه موجودة في الدور السفلي.
اليوم أتي مدير شركة النشر للمكتبه و قام بتوقيع العقد مع السيدة ميا لقد سعدة كثيرا.
الآن انا مستلقية علي السرير الصغيرة و اقرأ كتابي حتي رن هاتفي حملته لي انظر لي أسم السيدة ميا فتحت الخط و نبست.
"مرحبا سيدة ميا!"
"إيفا احتاجك في مكتبي الأن !"
طلبت السيدة ميا لي اقف من سريري و اردف.
"أنا في طريقي !"
أغلقت الخط لي ارتدي حذائي و معطفي و خرجت صعدت الدرج ثم اتجهت للمكتب طرقت الباب .
"ادخلي"
فتحت الباب و اغلقته خلفي و انا اراقب السيدة ميا تكتب شئ في جاهزها وقفت امامها و نبست.
"أجل سيدة ميا!"
رفعت رأسها تحدق بي و نبست.
"إيفا احتاج منك غدا الذهاب للشركة و احضار عقد من السيد كاميرون ،انه مهم و انتي الشخص الذي اثق به بشدة!"
شعرت بالأمتنان بكلامها و ابتسمت لي انبس.
"بتاكيد سيدة ميا ،اخبرني متي اذهب فقط!"
"حسنا ،العاشرة و نصف حسنا!"
أومات لها لي أغادر قررت الذهاب لمطعم و شراء شئ لي اكله.
.
.

.9:30AM.
استيقظت علي صوت منبهي قبل موعد افتتاح المكتبه دخلت الحمام و غسلت وجهي و اسناني ثم غيرت ملابسي لي قميص ابيض بنصف به فراشة و شروت جينز بالون الازرق سرحت شعري و ترحته مفرود يصل لي منتصف ظهري ارتدت بعض الاكسسوارات .
حملت طعام القطط و وضعت القليل لي جراي التي تزال نائمة في صندوقها .
ارتديت جواربي الطويلة تصل لي ركبتي و حذائي الكونفرس رششت عطري لي اجد انه أمامي وقت لذا جلست علي سريري حملت كتابي اقراه منه .
.
.
.
.
.
.
"سيدة ميا صباح الخير!"
تحدثت عندما وجدت السيدة ميا تدخل المكتبه .
"صباح الخير إيفا!"
ابتسمت و اعدت تركيزي للرفوف الكتب التي ارتبها لي احدق بالساعة لي اجدها اقتربت للساعة عاشرة و نصف
اتجهت للمكتب السيدة ميا و أخبرتها اني سوف اذهب اعطتني موافقتها لي خرجت احمل حقيبتي و ركبت سيارة الاجرة و اخبرته عن وجهتي .
.
.
.
.
.
.
ح

FALLING HARDER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن