TWENTY

229 9 9
                                    

الضغط علي النجمه لي دعمي ♡

.
.

ان يتم وضعك بين خيارات صعب و خاصتا عندما كل خيار يعتمد علي شئ!التفكير بالامر اصعب لماذا الحياة تجعلني في مواقفه مثل هذه لقد مللت من اخذ كل شئ و سكوت لكن القرار الان اصعب شئ اضع فيه!حدقت بالنافذة حيث اجلس كان الجو بارد بسبب دخولنا لي شهر ديسمبر و ي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
ان يتم وضعك بين خيارات صعب و خاصتا عندما كل خيار يعتمد علي شئ!
التفكير بالامر اصعب لماذا الحياة تجعلني في مواقفه مثل هذه لقد مللت من اخذ كل شئ و سكوت لكن القرار الان اصعب شئ اضع فيه!
حدقت بالنافذة حيث اجلس كان الجو بارد بسبب دخولنا لي شهر ديسمبر و يبدو السحاب كثيف اليوم لقد عدت منذ ساعات من المقهي حيث ندرس انا و لينا منذ ثلاثة اشهر!
حدقت بالظل الذي يقف تحت انارة الشارع الشئ الذي اعتدت عليه!
منذ تلك الليلة التي جاء فيها ريف بدا هذا الشخص بالقدوم كل يوم ربما حارس ارسله حتي يراقبني او شئ لا اعلم!
تنهدت اعيد راسي للخلف و تفكيري عالق في حديثي مع السيد كاميرون منذ اسبوع!
لقد بدا بارسال رجال من شركته يخبرني أنه يريد مساعدتي و يرغب في انضمامي لي مجموعه طلاب يتم تدريبهم في شركته لي مدة سته اشهر لقد رفضت الامر لانه فكرت وجودي مع ريف في نفس السقف سوف يكون مألم و انا اعرف انه اصبح نقطه ضعف لدي خاصتا تلك الليلة التي جاء و اعتذر لي و لكن اعلم انه ليس في وعيه و انا اخبرته اني لن اقبل!
و قد مرة الاشهر في كل مرة التقي به اتجاهله لكنه في تلك لحظه يضل يشغل بالي طيلة النهار و مشاعري اتجاهه في زيادة رغم بعده!
" إيف هل انتي بخير؟"
ظهر صوت ليلي تظرة لها و ابتسمت.
"اجل كل شئ بخير!"
جلست بجانبي علي الاريكة ضمت يدي و حدقت بي.
"انتي تفكرين به صحيح!"
حدقت بيها و اومات شعرت بقلبي ينبض بسرعة.
"اجل و انا لا اريد ان اخسره!"
اعتدلت غي جلستها حتي اصبحت قبالي.
"حسنا اخبريه بما حدث سوف يحل الامر!"
اغلقت عيني بألم و حدقت بها
"اخبره ان والده هددني بان اكسر قلبه ثم اغادر حتي احصل علي ترقيه!"
دفعت شعري للخلف افكر كيف امكنه ان يخبرني ان أشتغل في الشركة و اكسر قلب ريف حتي يكرهني ثم اغادر.
مجرد التفكير بهذا الامر اشعر بالامشمزاز من والده.
تفكيره الوحيد المال لا يمكنني ان افعل هذا من اجل المال!
" خائفه ان يفعل شئ لي ريف او يطردني من الكلية!"
وقفت ليلي فجاة
"لقد كرهت هذه الأجواء الكئيبه لي نخرج و نقضي الليلة بالخارج!"
اعدت راسي للخلف بكسل و نبست.
"لا ارغب سوف انام بما انه غدا عطلة!"
اتجهت للخزانه و هي تتحدث.
" انتي هكذا تفويت علي نفسك اشياء كثيرة،اذا بقيت جالسة و تفكرين به!"
رن كلامها في راسي عدت مرات لقد تركته بي قراري و اخبرت نفسي اني لن اندم!
لن اغير حقيقة اني احببته بصدق و سوف ابقي لكن حياتي لن تتوقف من اجله و هكذا انا قررت.
" ابقي نائمه و انا و لينا سوف نذهب و نستمتع!"
"انتظري انا ايضا سوف اتي!"
نبست اقف من لاريكة و اتجه للخزانه.
"حسنا الي اين سوف نذهب؟"
التففت لي ليلي لي تبتسمة
"هناك نادي مشهور هذه الايام!"
اومات لها و بحثت في خزانتي عن فستان حتي لمحت شئ لامع خذبت الفستان لي اتذكر اني اشتريته مع لينا في احد الايام.
قررت ارتداه ثم عملت شعري علي شكل ويفي و وضعت مكياج بسيط و احمر شفاء انتهيت انا و ليلي التي كانت تحدق بي و الفستان..

FALLING HARDER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن