19_حالة وتفسير

42 4 4
                                    


هلو 🌚
ازيكم؟ 🌚
تأملوا جمال البارت قبل ما تقرأوه

مضت خمس شهور 😂💔💔
I'm so sorry
بس هذا البارت المنحوس كلما اكتبه ينحذف
المهم..

على شرف الكاتبة الجميلة شيري اليوم قررت انشر البارت
وطبعا عشنكم لأني بحبكم
(ولأني تعرضت لتهديدات من قارئاتي الحبيبات بالجامعة)
استمتعوا حاليا
مستقبلا رح اتبع بنصائح شيري العسولة وارتب البارتات اكثر

وبدون ما اطول عليكم اكثر استمتعوا✨

ولا تنجاهلوا الاخطاء لو سمحتم نبهوني عليها عشان اصححها💕👍

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


YULIN POV

لي فيليكس...

الحالة الأكثر إثارةً للاهتمام والتي جاءتني منذ زمن بعيد

...
في البداية كنت أعمل على علاجه من رهابِ الدم، وفي الواقع لم أهتمّ كثيرًا به لأنّ هذه الفوبيا أصبحتْ أكثر شيوعًا هذه الأيام...

هو الطفل الوحيد لأبويه، لديهما توقعاتٌ عاليةٌ تجاهه مما سبّب له بعض الاضطرابات وقلة الثقة بالنفس نتيجةَ الضّغط الكبير من طرفيهما وشدّة العقوبات التي يوجّهانها عند الإخفاق.

كانت حياته مخططًا لها بدءًا من دراسته وحتى زواجه، وكأنهما يربّيان دميةً لا إنسانًا... مجددًا ليس هذا بالشيء الجديد عليّ.

كانت عائلته ذات صلة مع عائلة (هي-سيو-لين) ونظرًا لقربهما الشديد أرادت والدة فيليكس أن تربط ابنها علاقة مع احد أبناء العائلة الاخرى، فوقع الاختيار على البنت البكر الوحيدة.

كلّ من الطفلين استهجنا الفكرة بشدة، فقد تربّيا سويًّا معتبرين نفسهما كتوأمين...

وعندما دخلت هيلين شركة الترفيه، أصرّت والدة فيليكس أن يفعل المثل، طمعًا بأن تتوطّد علاقة الشابين... فأنفقت طائل الأموال لشراء منزل له وترحيله إلى العاصمة وأخيرًا البحث عمّن يعتني باحتياجاته من طهو وتنظيف..

لكن بعد مدةٍ من الزمن اضطرت الوالدة أن تبدّل الخادمة التي استأجرتها، لأن فيليكس ظلّ ينوح بعدم شعوره بالراحة معها... فاستلمت سونيا العمل معه بعد شهرين بالضبط من ترسيمه كفنانٍ منفرد تباعًا لتركه الفرقة المشبوهة  4lions

على كلّ حال، هذا لم يمنع الشائعات الحاقدة من الانتشار تجاهه.
كأيّ فنانٍ آخر في بداياته تعرّض فيليكس للانتقاد والكراهية، لكنّه وبسبب الاضطرابات التي سببتها عائلته وعدم رغبته في دخول مجال الفن من الأساس، لم يستطع تقبلها بأيّ شكلٍ طبيعي..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 04 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

FLAMES OF THE JOKER شعلة الجوكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن