قال: المال ليس كل شيء في هذه الحياة.
فأجابته"هذا مايقوله مفلس مثلك
........................................................................................................................كانت تجلس بهدوء في زاوية مظلمة من القبو تلف ركبتيها بذراعيها ترتجف بشدة و تنظر إلى نقطة غير محددة في الفراغ . عيناها زائغتان و تشعر و كأنها تغرق في ظلام داخلي...
هي لاتخاف من شيء لكن لديها فوبيا من الظلام... فقد حبست مع جثة أمها في قبو مظلم كالذي تجلس فيه الآن...
و بينما هي تجلس بتلك الوضعية سمعت صوت فتح الباب فحاولت التماسك لتقف و عندها رأت الشخص الذي فتح الباب و هو يحمل شيء يتدلى من يده... تقدم للداخل و فتح الباب على مصرعيه ثم فتح الكهرباء لتشتغل المصابيح... فرأها تقف و هي تتكئ على الحائط تضم يديها إلى صدرها و تحدق به بنظرات خاوية كأنها ليست من كان يرتجف للتو بسبب الفوبيا ، بعد أن اشتغلت المصابيح رأت ما كان بجانبها رؤوس مفصولة على جسدها مرمية في كل مكان... حدق بها لثواني ثم ابتسم بسخرية و رمى الرأس الفتاة التي كان يحمله بجانب الرؤوس و الجماجم التي كانت في القبو ثم نظر لها قائلا بنبرة ماكرة...
"لم أذكر أنني وضعت شخصا حيا هنا... كل الموجودين موتى ، مازلت صغيرة يافتاة على الموت... لذا لن أتركك حية"
"من تظن نفسك أيها *******"
و عندها وضع ظهر يديه الملطخة بالدماء على فمه ليكبت ضحكاته ثم مسح على فمه يلطخه بالدماء و صرخ باسم سلڤيا بجدية...
"سلڤيااااا.... سلڤياااا... أيتها العاهرة أين أنتي"
و عندها سمع صوت ركض أحدهم و دون أن يستدير سمع صوتها و أنفسها المتسارعة دليلا على أنها كانت تركض عندما سمعته يصرخ...
"ويل... ويليام...مالذي تفعله هنا... أقصد... إنه خطأ... لقد أخطأت بوضع الرهينة هنا"
"من الوغد الذي تجرأ و فتح القبو الذي يخصني و وضع هذه هنا"
"إنه... إنه... إنه أنا... أنا لكنني أخبرتهم أنك تحبني و ستسمح لي بذلك، ثم إن جميع الغرف ممتلئة بالرهائن و الأشخاص الذين يريد الزعيم قتلهم أو معرفة المعلومات منهم "
"أجل بالتأكيد سأسمح لك... أيها الحية إن أردتي الخروج من هنا فعليك هزيمة هذه"
قال جملته الأولى لها ثم التفت للفتاة التي كانت تقف تنظر له بهدوء و عيونها خاوية تحدق به و بالاشيء لكنها سلطت عيونها عليه ثم قالت...
"هل نعتني بالحية... لكن لابأس سأنتهي منها و أعود لك"
"من تظنين نفسك أيتها العاهرة"
"هل تغيّر مفهوم العهرة... أنا أعرف بأن العاهر هو المتملق عديم الكرامة و الذي يعرض نفسه على الآخرين كالسلعة..."
أنت تقرأ
صرخات الصمت : 🖤💀
Про вампировحين يتحدث الصمت ، تصبح الكلمات هامشا على صفحة الروح. أنا لست مجردة قاتلة، أنا أسطورة تتشكل بدماء ضحياي. فليشهد الرب على أنني سأكون مخلدة في ذاكرة ضحياي... لن أبقى هنا، و لن أرحل.