عندما تمطر جثتا: Part 4

319 17 50
                                    

قال: عندما تمطر رصاصا...
فقاطعه قائلا: قل عندما تمطر جثتا... أما بالنسبة للرصاص فحتى شرطي المرور يملك مسدسا به رصاص.
........................................................................................................................

"أخبرني سامويل غراف بأنه سيحضر معه الروح المظلمة... لأنه عثر عليها"

"بهذه السهولة!"

"ليس هذا مايشغلني... بل هو أنني أنا زعيم العالم السفلي لم أعثر عليها... فيعثر عليها سياسي"

"لاتغتر بنفسك أيها الزعيم"

قالها ويليام وهو يبتسم ابتسامة جانبية و ينظر لفريدريك... بينما فريدريك ينظر إليه من الأسفل إلى الأعلى و كيف أنه ملطخ بالدماء و الذئب وراءه أيضا...كان الإثنين ويليام و ذئبه فايروس منسجمين كأنهم خرجوا للتو من فلم رعب و أكشن.

"مالذي فعلته... هل كنت في رحلت صيد يارجل"

"أي رحلة و أي لعنة لقد قتلت ذلك الوغد... زعيم عشيرة كراوس لافيوناليدوا..."

"جيد... كنت سأقتله على أي حال، فسامويل أراد أن يقدم لي الروح المظلمة مقابل قتله "

"و هل كنت ستقتله لأجل سامويل فحسب"

"بالتأكيد لا"

"مالذي تفعلينه هناك؟... هل تتجسين علينا يافتاة"

قالها ويليام و هو يميل برأسه ليجد الفتاة تقف خلف فريدريك فنظرت إليه ثم تقدمت تقف بجانبهم و هي تعرج...

"و هل تناقشون أسرار الدولة"

"بالتأكيد لا... نناقش أسرار أخرى... هل تريدين أن أخبرك بها"

"لاأريد شكرا"

هي لاتعرفه لكن من خلال تحدثه بتلك الطريقة كانت تعلم مالذي سيقوله...سيقول كلاما أخلاقيا يحمل كل الاحترام و التقدير..

فهو ليس شخصا يمكن أن يقول جملة مفيدة لاتحمل كلاما منحرفا و مخل بالحياء...

"زعيم... سوف أذهب للكوخ لأجلب بعض الأسلحة... أقصد بعض الملابس و مساحيق التجميل"

"هل تعلمين... مظاهر الأنوثة بادية عليك... من خلال كمية مساحيق التجميل الذي تضعينها"

لم تكن تضع مسحوق تجميل واحد كانت على طبيعتها و رغم ذلك كانت جميلة... جميلة لدرجة لاتوصف، شعرها الأشقر الطويل عيونها الخضراء و بشرتها البيضاء الصافية... كانت كالشيطان بوجه ملاك...

"ليس الآن... عليك التواجد في قاعة الإجتماعات و تدوين بعض المعلومات بعد حضور الروح المظلمة..."

قالها فريدريك و هو يمسح على مسدسه بهدوء ثم أخفاه تحت سترته...

"ماذا؟... الروح المظلمة"

"لما استغربت يا..."

"إيميلي... اسمي ايميلي...و أنا لم أستغرب بل تفاجأت فقط"

صرخات الصمت : 🖤💀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن