أشياء يجب عليك معرفتها قبل أن تسقط في جحيم...لن تستطيع الخروج منه، و إن استطعت فلن أعدك بأن تخرج سليما.
سؤال؟!
من الذي أخبرك عن هذه الرواية و قرر أن يعبث بحياتك...؟!
قد يكون شخصا عزيزا على قلبك... لكنني أعدك أنه لن يبقى هكذا بعد قرأتك للرواية... فإن كنت تريد العيش بالوهم و طياته... فاسمح لي أن أقول لك بكل أدب
تفضل غادر 🙂🫱.و بالطبع إن كنت مستعدا لمعرفة حقيقة الكل... و تحمل كمية الأحزان و رؤية حقيقة الأشخاص المحيطين بك... فأرحب بك 🫲...
♡
♡
♡
♡
♡-هذه الرواية ليست كالروايات الواتبادية التي تستمتع في قرائتها بينما تقرأها في جلسة رائقة في مكانك المفضل... إنها رواية بثمانية أبطال... و كل واحد منهم أخطر من الآخر... و للحقيقة لاأحد بيننا طيب و مؤدب و...و... و... فكل منا خطير بطريقته... ربما جمعهم القدر في إحدى الأيام... و القدر نفسه يمكن أن يفرق بينهم...
فإن كنت تبحث عن رواية لها بطلان، البطل يحب البطلة و لايستطيع العيش بدونها أو شيء من هذا القبيل... فأنا أتأسف لك عزيزي القارئ، و آمل أن تجد ماتريد في مكان آخر...
هنا ، تتعانق أحداث مشوقة و أحداث غير متوقعة معا في رقصة مميتة... قد تقتلك و أنا بعدك...
قد تنزعج من التغييرات التي ستطرأ على الرواية... و تغير بعض الأحداث... لكن أعدك أن هذا تغيير سيكون الأفضل...
قد تنزعج من فكرة أن أبطال الرواية دموين و يفعلون أشياء جنونية لايتقبلها العقل... لكن هناك أشخاص في هذا العالم يعيشون بالطريقة نفسها... و عالمهم خاص يسمونه العالم السفلي، و لعلك سمعت بإن العالم السفلي خاص بالشياطين و الأشياء ماوراء الطبيعة... لكن هناك شياطين بشرية و هذا هو عالمهم و يمكن أن يكونوا أخطر من شياطين الجن...
السفاح.
ضحية المكتبة.
المختل العقلي.
القاتلة المتسلسلة.
زعيم العالم السفلي.
الفتاة المسجونة.
النرجسي.
الزوجة القاتلة.هم أبطال الرواية، فتخيل كيف ستكون الرواية و هي تحمل مثل هؤلاء الأشخاص.
لا تعاتب الكاتبة لأنك وقعت في حب إحدى الشخصيات... فأنت من إخترت قراءة هذه الرواية.
و لتصدق الكاتب عليك أن تصدق الأنامل التي كتبت هذه الرواية.
♕ دراكولا و هو العدو الأكبر ♕
أنت تقرأ
صرخات الصمت : 🖤💀
Vampiriحين يتحدث الصمت ، تصبح الكلمات هامشا على صفحة الروح. أنا لست مجردة قاتلة، أنا أسطورة تتشكل بدماء ضحياي. فليشهد الرب على أنني سأكون مخلدة في ذاكرة ضحياي... لن أبقى هنا، و لن أرحل.