كان الجميع يتهامسون حول ذاك المنظر أمامهم فالكل تساءل من تلك الفتاة التي ترقص مع الزعيم ...
أما ذلك القابع كان واقف ينظر و ألف سؤال في رأسه فإبنته تبدو مرتاحة بالرقص مع زعيم العالم السفلى كيف هذا والجميع يعرف طبعه .. ليقاطع تأمله شخص ما بكلامه :
- مالذي يحدث سيد كيم هذا ليس ما تفقنا عليه ...ليجيبه الاخر :
- أ..أجل..أجل لا تقلق سيد بارك اتفاقنا لازال كما هو ..
- حقا ومالذي يحدث الآن من أين ابنتك تعرف الزعيم هاا؟! كم هذا مضحك زوجتي المستقبلية الآن بين يدي اخر ومن؟ الزعيم!! هذا لايبدو مبشرا بالخير ابدا كيم !!
اما المعني كان ينصت لكلماته دون أي رد لينطق بعد مدة قصيرة ..
-سيد بارك لا تقلق ولتصدق انني عند كلمتي الليلة ستكون لك لكن بشرط ....ليقاطعه الاخر بلهفة وابتسامة مقززة قائل..م..ماذا الليلة أجل أجل انا موافق على كل شروطك .
ليكمل الاخر سآخذ المبلغ المتفق عليه الليلة و بشكل مضاعف!!
نظر له الاخر ..ثم ابتسم بسخرية مردف:
-يبدو أنك تستغل كل فرصة تأتي أمامك.. اتعرف سأوافق سأفعل اي شيء من اجل عزيزتي لوسينا ..
- اتفقنا اذا سيد بارك ..
ثم تصافحا كأنهم أتمو صفقة عمل .. ليس وكأنه يتناقش في بيع ابنته دون علمها.. أجل هذا هو السيد كيم كل يوم يصبح اسوء واقذر من قبل في سبيل المال .
بينما لا زال ملصقا اياها في صدره وهو مستمتع بإغاضتها يشعر بها تحتك بصدره قصد الافلات منه لكنه مصمم على تلك الوضعية بينما يهمس لها بكلمات تميتها كل ثانية ..ليرخي عليها اخيرا ..التفتت بسرعة واضعة يديها على كتفيه اما الاخر فشد على خصرها مقربا اياها حتى كاد يلصق شفاهها بخاصته ظل يتأمل في جمال لون عينيها ...حتى قاطعته نابسة :
-لما؟ لما لم تخبر ابي انك تعرف انه هو المسؤول ..
نظر إليها قليلا ثم اجابها قائلا :
-كل شيء في وقته المناسب فأنا اخبئ ورقتي الرابحة ساظهرها في الوقت المناسب ..حسنا !!
-عن أي وقت مناسب تتكلم انا كنت ورقتك الرابحة لقد اخبرتك بشيء وهاقد أتيت لك بفرصة ذهبية مثل هذه لتدمره لكنك ..اااه لا أفهم مالذي تخطط له لكن ارجوك اقضي عليه . لتكمل بسرعة وكم بدت جدية ..
"فأنا اعلم من يتجرأ على خيانة الزعيم يلقى حتفه " !!
أنهت كلامها رافعة عينيها لوجهه لتلتقي عيونهم .. ظلت تنظر في عيونه لا تدري مالذي تفعله في ذلك الواقف ...
حاولت أن تجد شيء داخل عينيه لكنها فشلت فسوداويته فارغة خالية تماما هذا ما حيرها...
أنت تقرأ
21:21 WELCOME TO THE HELL OF MY LIFE
Roman d'amourلكل شيء حدود ان تجاوزت أصبحت جنون فأحيانا يصبح وجود أقرب الناس إلينا كابوس مخيف مؤلم .. كما قلت لكل شيء حد ، و هناك نقطة تفيض الكأس ، ماذا ان لمست الوتر الحساس و تجاوزت حدي كذلك ....رغبة لإصلاح حياتي هذا ما كنت آمله لكن... كيف؟! و بماذا اوقعت نفسي ل...