Hangyeul X reader

33 3 5
                                    

العنوان الحب السري

طلب: user69651651
______________________________________
كانت Y/N تعيش حياة هادئة حتى جاء اليوم الذي أخبرتها فيه عائلتها عن رغبتهم في تزويجها من هانغيول، ابن إحدى العائلات الثرية والمرموقة. كانت تظن أن هانغيول يكرهها بسبب بروده وعدم اهتمامه الواضح بها، لكنها لم تكن تعلم الحقيقة الكاملة.

في الواقع، كان هانغيول يحمل في قلبه حبًا كبيرًا لـ Y/N، لكنه كان يخفي مشاعره عنها بسبب عمله السري الذي يتطلب منه الحذر الشديد. كان يعلم أن حياتها قد تتعرض للخطر إذا اكتشف أحد حبه لها.

مرت الأيام بسرعة، وجاءت ليلة الزفاف. بعد انتهاء الحفل، دخل هانغيول إلى الغرفة حيث كانت Y/N تجلس بمفردها، وشعر أن الوقت قد حان للكشف عن مشاعره الحقيقية. جلس بجانبها، ونظر في عينيها قائلاً: "Y/N، أريد أن أخبرك بشيء مهم. أنا أحبك منذ زمن بعيد. لم أكن أستطيع الإفصاح عن مشاعري لأنني أردت حمايتك. لا أريد أحدًا غيرك في حياتي، وسأحميك دائمًا من المخاطر التي تحيط بي بسبب عملي السري."

تفاجأت Y/N بهذه الكلمات، وشعرت بسعادة غامرة. كانت مشاعرها تجاهه مشابهة، لكنها كانت تخشى أن يكون شعورها غير متبادل. أجابت وهي تبتسم: "هانغيول، أنا أيضًا أحبك. كنت أخشى أنك لا تبادلني نفس المشاعر. أنا سعيدة أننا سنتشارك حياتنا معًا."

تزوجا وعاشا معًا حياة مليئة بالحب والتفاهم. وعلى الرغم من المخاطر التي كانت تحيط بهانغيول بسبب عمله، إلا أنه كان دائمًا بجانبها، يحميها ويهتم بها. بمرور الوقت، رزقا بأطفال جميلين، وكبروا كأسرة سعيدة مترابطة. كانت حياتهم مليئة بالفرح والسعادة، وكانت Y/N وهانغيول مثالاً للحب الحقيقي والتضحية.

_______________the end 💗🫂__________

الشخصيه: Hangyeul
المشاعر: الحب
النوع: لطيف
الكلمات: 253
_______________BYE BYE 💗___________

𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن