العنوان:الحب و الحياة
طلب :user69651651(أسمع الأغنية و أنت تقرأ تعطي شعور 🌹✨)
______________________________________في حرم الجامعة، يرى جابريونج كيم y/n لأول مرة ويقع في حبها من النظرة الأولى. يقضي الأسابيع التالية في محاولة لفت انتباهها، حتى يجمع الشجاعة ويعترف لها بمشاعره. Y/n، المتفاجئة بكلماته، تشعر بالتقدير وتقرر إعطائه فرصة.
بعد عدة أشهر من المواعدة، تبدأ العلاقة بين جابريونج وy/n بالنمو. جابريونج، الذي يشعر بالغيرة الشديدة عندما يرى y/n تتحدث مع الآخرين، يبدأ في وضع يده على وركها في الأماكن العامة ليظهر أنها معه. Y/n تلاحظ هذا التصرف وتواجهه حول مخاوفها بشأن غيرته ويناقشان الثقة والاحترام المتبادل في علاقتهما.
تمر السنوات، وجابريونج وy/n يقرران الزواج في حفل جميل يجمع الأصدقاء والعائلة. الآن، بصفتها زوجته رسميًا، تشعر يو/إن بأنها تنتمي إلى شراكة مليئة بالحب والدعم.
يبارك الزوجان بولادة طفلين، جيك وجيتاي، اللذان يشبهان والدهما في العديد من الصفات. تعكس حياتهم اليومية السعادة والانسجام، حيث يربي جابريونج و y/n أطفالهما في بيئة مليئة بالحب والرعاية.
تظهر آخر مشاهد السيناريو العائلة وهي تقضي وقتاً ممتعاً في حديقة محلية، تعكس مدى الحب والرضا الذي يشعر به كل فرد من العائلة. تعلم جابريونج وy/n أن الحب، الثقة، والاحترام هي أساسات تقوي العلاقات وتسمح لها بالازدهار.
_______________The end ✨♥️_________
تصنيفها:الحب اللطيفة,الزوجة و الزوج
الشخصية: جابريونج
المشاعر: الحب و الغيرة في البداية
الكلمات:223_______________BYE BYE 😎🌹________
أنت تقرأ
𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜
Fantasylookism one shot Arabic 🇸🇦♥️♥️ enjoy fluff sad happy romance Requests are open every day