حب مختلط بالجنون: بارك جين يونغ x القارئة

32 4 0
                                    

صرت أتعب أنا أكتب المقدمة ف راح أعمل مقدمة عشوائي

تحذير: الخطف_القتل_التعذيب_التلاعب بالمشاعر و النفس_محو الذاكرة_نهايى مرضية؟

الموضوع:قبل أحداث دانيال يعني لما كان صغير فهذا يعني أنه auو هذا يعني أنه في هذا في عالم أخر و دانيال لا يعرفه و لم يقابله حتى

                        Enjoy 😉 👍
______________________________________

كان بارك جين يونغ يعيش في صراع داخلي دائم كان بين حبه العميق وكراهيته المشتعلة تجاه Y/N. يستيقظ كل يوم مشوشًا، غير قادر على التمييز بين مشاعره المتضاربة. كانت هذه الأحاسيس المتناقضة تشكل عبئًا على عقله، فقرر في لحظة من الجنون أن يختطفها، معتقدًا أن هذا التصرف سيتيح له فرصة السيطرة على مشاعره وفهمها.

قام بخطفها واحتجزها في مكان بعيد، بعيد عن عيون الناس والأسئلة. بدأ يعذبها بطرق قاسية، ولكن في كل مرة يراها تبكي، كان يشعر بسعادة غريبة. كانت دموعها بالنسبة له شيئًا جميلًا، وبدأ يعتقد أن ما يفعله هو لمصلحتها، لأنه يحبها. ومع مرور الوقت، تمكن من محو ذاكرتها واستبدالها بذكريات جديدة، وأقنعها بأنها زوجته وأنها فقدت ذاكرتها في حادث مروع.

كانت Y/N تائهة، لا تفهم ما يحدث حولها، ولكنها قبلت وضعها الجديد وتزوجته دون علم عائلتها. بارك جين يونغ كان يغمرها بكل ما تتمناه. إذا رغبت في أي شيء، مهما كان باهظ الثمن أو نادر، كان يحصل عليه لها. كان يشتري لها مدنًا وجزرًا بأكملها إن أرادت.

لكن خلف هذا الوجه المحب، كانت توجد نفس مملوءة بالغيرة والشك. إذا رآها تتحدث مع شخص آخر، كانت العواقب وخيمة. إما أن يعاقبها بشدة ولا يسمح لها بالخروج من المنزل، أو تجد الأخبار تتحدث عن وفاة الشخص الغامضة. كان يقوم بهذه الأفعال ببرود، ويظهر بمظهر البريء ليكسب حبها وثقتها.

نجحت خطته في نهاية المطاف، فقد أصبحت تحبه، وعيشا حياة مليئة بالألغاز والذكريات المزيفة التي لم تكن لتحصل لو لم يتقابلا في المقام الأول. كانت حياتهما معًا مليئة بالتناقضات، ولكنهما، بطريقة ما، وجد كل منهما في الآخر ملاذًا غريبًا.

______________________________________
طلب:user69651651

𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن