Eli x reader

34 4 2
                                    

بدون مقدمات عشان تعبت من المقدمات هدية لkoovhyona16

مشاهدة ممتعة 🎀☺️
هنا au يعنى بعد أخرى يينا مش موجودة بنته ف هي لما تنولد بتكون بنت y/n و هي بتسمي بنتها كذا 😗👈👉
______________________________________

إيلي كان دائمًا مرتبطًا بـ y/n منذ الطفولة، وكان يعتبرها جزءًا أساسيًا من حياته. عندما انتقلت y/n إلى حيّ آخر، شعر إيلي بفراغ كبير في حياته، وظل يتذكرها على مدى السنوات، متمنياً أن يلتقي بها مرة أخرى. بعد سنوات من الانفصال، كبر إيلي وبدأ يدرس في مدرسة جديدة، حيث حاول التركيز على دراسته، لكنه لم يستطع نسيان صديقة طفولته.

في أحد الأيام، أعلن معلم قسم التجميل أن هناك طالبًا جديدًا سينضم إلى صفهم. عندما دخلت الطالبة الجديدة، صُدم إيلي لرؤية y/n التي أصبحت أجمل بكثير مما كان يتذكر. لم يستطع إيلي تصديق حظه، وعزم على الاقتراب منها وإخبارها بحبه قبل فوات الأوان.

بدأ إيلي يقضي المزيد من الوقت مع y/n، محاولًا أن يكون بجانبها في كل فرصة ممكنة. كان يخشى أن تتركه مرة أخرى، لذا كان يتشبث بها كثيرًا لدرجة أن زملاءه بدأوا يعتقدون أنه مهووس بها. لكنه لم يكن يهتم بما يعتقده الآخرون، لأن خوفه من فقدانها كان أكبر من كل شيء.

اقترب يوم الجمعة، اليوم الذي قرر فيه إيلي أن يعترف بحبه لـ y/n. بعد انتهاء الحصص الدراسية، شعر بالتوتر والخوف، لكنه كان يعرف أنه لا يمكنه التراجع الآن. في الساعة 5:58 مساءً، ذهب إلى خزنتها وترك رسالة حب داخلها، ثم انطلق مسرعًا نحو شجرة الساكورا خلف المدرسة. كان إيلي يؤمن بالخرافة القائلة بأن الاعتراف بالحب تحت هذه الشجرة يضمن حياة سعيدة للأبد.

بعد بضع دقائق، وصلت y/n مع صديقاتها، وبينما كانت تفتح خزنتها، وجدت رسالة الحب. صديقاتها سخرن من الرسالة واعتبرنها محظوظة لأن هناك من يحبها بهذه الطريقة. ضحكت y/n معهن، لكنها في نفس الوقت شعرت بالفضول لمعرفة من كتب الرسالة.

انطلقت y/n بسرعة نحو شجرة الساكورا، حيث كان ينتظرها إيلي متوترًا خلف الشجرة. عندما وصلت، كانت تلهث من الجري، ولم تستطع تصديق أن إيلي هو من كتب الرسالة. سألته عن السبب وراء هذا الحب الكبير، فأخبرها بأنه أحبها منذ الطفولة ولم يستطع نسيانها أبدًا، وأنه يخشى أن تتركه وتذهب مرة أخرى.

تفاجأ إيلي عندما ردت عليه y/n بقولها إنها هي أيضًا أحبته طوال هذه السنوات، لكنها لم تجرؤ على إخباره. اتفقا على أن يبقيا معًا دائمًا، وأن يتزوجا عندما يتخرجان من الدراسة. وهكذا، عاشا حياة سعيدة معًا، وكانا يعتزان بذكريات طفولتهما التي جمعتهما من جديد.

______________النهاية🎀_________________

𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن