عنوان : الحب النقي
طلب user69651651
______________________________________
في البداية، كانت خطوات فاسكو في أروقة J High School مترددة ومحملة بشعور غريب من الوحدة والحنين. كانت سيول تمثل بالنسبة له عالمًا جديدًا مليئًا بالإثارة ولكن أيضًا بالغموض. لم يكن يعلم أن هذه المدينة الصاخبة ستهديه إلى قصة حب كتلك التي كان يحلم بها فقط في أحلامه الأكثر بعيدًا.
ذلك اليوم، عندما التقت عينا فاسكو بعيني y/n للمرة الأولى، شعر بشيء غير مألوف يتحرك داخله. كانت y/n تجسيدًا للنقاء والجمال، ولكنها كانت أيضًا تحمل في نظرتها قوة وعزمًا لا يمكن تجاهلهما. بدا أنها تنتمي إلى عالمه بطريقة لم يستطع فهمها بعد.
لم يكن التعارف بينهما ملحميًا بالأحداث، بل كان بسيطًا ولكنه عميق. تبادلوا الأسماء وبعض الكلمات حول المدرسة . لكن حتى في هذه اللحظات القصيرة، شعر كلاهما برابط خفي ينشأ بينهما.
بمرور الأيام، وجد فاسكو نفسه يتعمد المرور بالأماكن التي يعرف أن y/n قد تكون هناك. وكانت الصدفة تبتسم لهما، حيث بدأوا يقضون المزيد من الوقت معًا، يتشاركان الأفكار والأحلام. كان فاسكو يقدر ذكاء y/n ورؤيتها للعالم، بينما وجدت y/n في فاسكو شخصًا يمكنها الثقة به والتحدث إليه دون خوف من الحكم.
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلًا قبل أن يدرك كلاهما أن الصداقة التي تجمعهما تحولت إلى شيء أكثر عمقًا. كان فاسكو يجد نفسه يفكر في y/n في كل لحظة فارغة، يتساءل عما إذا كانت تشعر بنفس الشيء تجاهه. وبالفعل، كانت y/n تشعر بمشاعر مماثلة، تتساءل عما إذا كانت هذه اللحظات القصيرة التي يقضونها معًا تعني لفاسكو ما تعنيه لها.
جاء اليوم الذي قرر فيه فاسكو أن يعبر عن مشاعره. تحت ضوء القمر، في حديقة قريبة من المدرسة، قال فاسكو لـ y/n بكل الصدق والشجاعة التي يمكنه جمعها، "أشعر بأنني أفهمك أكثر من أي شخص آخر، وأشعر بأنك تفهميني أيضًا. لا أريد أن أخسر هذا الشعور، y/n. أعتقد... لا، أنا متأكد... أنني وقعت في حبك."
بعيون مليئة بالمشاعر والدموع الخفيفة، ردت y/n، "لقد كنت أنتظر أن تقول هذا، فاسكو. لقد شعرت بنفس الشيء منذ زمن طويل. أنت جعلتني أرى الحياة بطريقة مختلفة، وأنا أحبك أيضًا."
منذ ذلك اللحظة، بدأ فاسكو وy/n رحلتهما معًا، ليس فقط كطلاب في J High School ولكن كشريكين يستكشفان عالم الحب والحياة جنبًا إلى جنب. كانت قصتهما برهانًا على أن الحب يمكن أن ينمو في أغرب الأماكن والأوقات، مضيئًا حياة كل منهما بنور لم يعرفاه من قبل.
_______________THR END______________
تصنيفها: fluff
الشخصية:فاسكو(الكيوت)
المشاعر:الحب رمانسية
الكلمات:394_______________BYE BYE😔🌹_________
أنت تقرأ
𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜
Fantasylookism one shot Arabic 🇸🇦♥️♥️ enjoy fluff sad happy romance Requests are open every day