العنوان: أو موعد علي الشاطئطلب: user69651651
______________________________________في أحد أمسيات الصيف الدافئة، جلس فاسكو وy/n في مقهى صغير على زاوية شارع هادئ. الأضواء الخافتة وأصوات الموسيقى تضفي على المكان جواً رومانسياً. ينظر فاسكو إلى y/n بابتسامة حنونة، وقال: "أتعلمين، كل مرة أراكِ فيها أشعر وكأن العالم بأسره يتوقف."
ابتسمت y/n بخجل وأجابت: "وأنت، تجعلني أشعر بالأمان والسعادة بشكل لا يوصف."
مد فاسكو يده وأمسك بيد y/n، وقال بصوت دافئ: "هل ترغبين في المشي قليلاً على الشاطئ؟"
وافقت y/n بابتسامة واسعة. خرجا من المقهى وتوجها نحو الشاطئ، حيث كان النسيم العليل يحمل رائحة البحر وصوت الأمواج الهادئة. مشيا جنباً إلى جنب، وتحدثا عن أحلامهما المستقبلية وآمالهما.
توقف فاسكو فجأة، وأخرج من جيبه علبة صغيرة. فتحها وكشف عن خاتم جميل. قال بحماس: "أعلم أن هذا ربما يكون مفاجئاً، لكني لا أستطيع تخيل حياتي بدونك. هل تقبلين أن تكوني شريكة حياتي؟"
تغرغرت عينا y/n بالدموع، وأجابت بنبرة مشبعة بالفرح: "نعم، بالطبع أقبل!"
عانقها فاسكو بحنان، وتناثرت الأمواج حولهما وكأنها تحتفل بلحظتهما السعيدة. وتحت السماء المزينة بالنجوم، بدأت رحلتهما معاً، مليئة بالحب والأمل.
ملاحضة: مبروك لمحبين فاسكو علي الزواج🎀:)
______________the end_______________
الشخصيه: فاسكو
المشاعر: الحب اللطيف 🎀
التصنيف: اللطف
الكلمات: 186________________bye bye _____________
أنت تقرأ
𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜
Fantasylookism one shot Arabic 🇸🇦♥️♥️ enjoy fluff sad happy romance Requests are open every day