العنوان: نجم الضل
طلب:user07278188______________________________________
المكان: قاعة حفلات كبيرة في سيول، مزدحمة بالمعجبين الذين ينتظرون بشغف ظهور جيمس لي، المعروف الآن بـ dg. الأضواء تخفت ويظهر dg على المسرح، مليء بالكاريزما والطاقة، يؤدي أغنياته القديمة التي لا تزال تلقى صدى عميقاً في قلوب المعجبين.
بعد الحفل، تقف y/n، إحدى المعجبات، بين الحشود، تحمل في يدها ملصقاً لجيمس لي من أيامه الأولى. تظل في انتظار دورها بصبر، وعندما تقترب من dg للحصول على التوقيع، تتبادل معه نظرة تحمل معاني عديدة.
dg:(مبتسماً وهو يوقع الملصق) هذه صورة قديمة جداً. ما اسمك؟
y/n: y/n، وأنا أتابعك منذ بدايتك. لقد كنت دائمًا مصدر إلهام لي.
dg: شكراً y/n، هذا يعني الكثير بالنسبة لي. (يتوقف للحظة ثم يتابع بحذر) هل يمكنني أن أطلب منك رقمك؟ أود أن أسمع المزيد عن كيف كانت متابعتي مصدر إلهام لك.
تنمو علاقتهما ببطء، حيث يتبادلان الرسائل ويجتمعان للقهوة والمشي في الحدائق. dg يجد نفسه مفتونًا بصدق y/n وشغفها بالموسيقى والفن.
dg:(بتأمل) لم أتوقع أن ألتقي بشخص مثلك. يبدو أنك تفهمين جزءًا مني ظل مخفياً عن العالم لسنوات.
y/n:وأنا لم أفكر قط أنني سأجد نفسي هنا معك، تشاركني قصتك.
في إحدى الأمسيات، خلال نزهة على ضفاف نهر الهان، يشعر dg بأن الوقت قد حان ليكشف عن مشاعره
dg: y/n، منذ أن التقيت بك، وأنا أشعر بأنني أحيا حياة جديدة، حياة أردتها دائماً. أنتِ أعدتِ لي شغفي بالحياة. أحبك، y/n.
y/n: أحبك أيضاً، dg. لقد غيرت كل شيء للأفضل.
يعلنان خطوبتهما في حفل ضخم يجمع الأصدقاء والعائلة و كبار الشخصيات المشهورة عالمياً، ويعيشان حياة مليئة بالحب والفن. dg يواصل إدارة وكالة PTJ Entertainment، ولكن هذه المرة بشريكة تقف إلى جانبه، تشاركه أحلامه وتعزز من شغفه بالموسيقى والحياة.
______________the end ✨♥️__________
تصنيفها : رمانسية لطيفة
الشخصية:جيمس لي أو dg
المشاعر:الحب اللطيفة
الكلمات:297
___________BYE BYEBYE 🤭♥️________
أنت تقرأ
𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜
Fantasylookism one shot Arabic 🇸🇦♥️♥️ enjoy fluff sad happy romance Requests are open every day