~~العنوان: كيف إمتلكتي قلبي؟ ~~
~~القارئة مسترجلة و قوية ᕙ( • ‿ • )ᕗ ~~
______________________________________
زاك كان دائمًا يُعجب بميرا، الفتاة ذات الشعر البني الجميل، منذ أن كانا في المدرسة الثانوية. كانت ميرا كل ما يحلم به؛ ذكية، لطيفة، وجميلة. كانت علاقتهما مستقرة، لكن الأمور تغيرت عندما انتقل إلى المدرسة الإعدادية.
هناك، التقى بفتاة جديدة تدعى Y/N، التي كانت مختلفة تمامًا عن ميرا. Y/N كانت قوية، جريئة، ومسترجلة. في البداية، حاول زاك أن يتجاهل مشاعره الجديدة، مُصرًّا على أن حبه لميرا هو الحقيقي. لكن مع مرور الأيام، بدأ قلبه ينبض بشدة كلما رأى Y/N، وأدرك أن مشاعره تجاه ميرا لم تكن بنفس القوة التي شعر بها تجاه Y/N.
زاك أصبح مشوشًا، لكنه قرر أن يكون صادقًا مع نفسه ومع ميرا. يوم الجمعة، بعد أسبوع من التفكير المكثف، اتخذ قراره. استجمع شجاعته واعترف لميرا بأنه لم يعد يستطيع الاستمرار في علاقتهما، لأنه يحب شخصًا آخر.
ثم توجه إلى Y/N، وأخبرها بمشاعره الصادقة. اعترف لها بأنه كافح لنسيانها لكنه فشل، وأنه يريد أن يكون معها.
Y/N كانت متفاجئة في البداية. لم تكن تتوقع أن يأتي زاك ليعترف لها بحبه. بعد لحظة من الصمت، نظرت في عينيه ورأت الصدق فيهما. أخبرت زاك بأنها تقدر مشاعره، وأنها ترغب في إعطاء فرصة لعلاقتهما.
وهكذا، بدأ زاك وY/N قصة حب جديدة، بينما بقيت ميرا قوية، مدركة أن الحياة تستمر، وأنها ستجد الحب الحقيقي يومًا ما.لكن لا يعني أنهما أعداء بل أصبحتا أفضل أصدقاء و سامحت ميرا زاك و قالت أنها لم تشعر تجاهه من البداية:)
________________THE END____________
تصنيفها: رمانسي اللطيف
الشخصيه: زاك لي و ميرا كيم
المشاعر: الحب
الكلمات: 253
________________BYE BYE_____________
أنت تقرأ
𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜
Fantasylookism one shot Arabic 🇸🇦♥️♥️ enjoy fluff sad happy romance Requests are open every day