غوو x القارئ

52 2 2
                                    

العنوان: حب نادلة مقهى

طلب:user69651651

______________________________________

في يوم جميل من أيام الربيع، قرر جوو زيارة مقهى جديد كان قد سمع عنه الكثير من الآراء الإيجابية. لدى وصوله، شعر بالفضول والحماس لتجربة أجواء المقهى ومذاق قهوته الفريد. بعد أن أكد طلبه، جلس يتأمل ديكور المكان العصري وينتظر بشغف.

مرت الساعات بطيئة حتى جاءت العاملة لتقديم طلبه. لم يكن جوو يتوقع أن يتلقى طلبه من عاملة بمثل هذا الجمال الخلاب الذي يجبر كل من في المقهى، سواء كانوا رجالاً أم نساء، على الخجل والاحمرار عند رؤيتها. لم يكن هذا الجمال الأرضي فقط ما جذبه، ولكن ابتسامتها اللطيفة وطريقتها المهذبة في التحدث جعلته يقرر العودة كل يوم.

بمرور الوقت، بدأ جوو بالتحدث مع النادلة التي عرفت بنفسها باسم y/n، وسرعان ما وجد نفسه يغرق في بحر حبها. لم يكتف بمجرد شراء الهدايا الثمينة لها فحسب، بل أصبح يتحدث عنها لصديقه غون ولكل شخص يعرفه، مشاركًا إعجابه ومشاعره العميقة نحوها.

أخيرًا، جاء اليوم الذي قرر فيه جوو الاعتراف بحبه لـ y/n، محفوفًا بالتوتر والأمل. وللمفاجأة الكبرى، اكتشف أن مشاعره متبادلة؛ فهي أيضًا كانت تحبه بصمت. هذا الاعتراف الجميل فتح صفحة جديدة في حياتهما حيث أصبحا لا يفترقان.

بعد قصة حب رومانسية خرافية، تزوج جوو وy/n وأنجبا أطفالًا، مكملين حكايتهم بحياة مليئة بالسعادة والحب. عاشوا في هناء وتناغم، مؤكدين على أن الحب الحقيقي لا يزال موجودًا في عالمنا الواسع.

________________THE END🌹__________

تصنيفها:حب ٫لطيف
الشخصية:غوو
المشاعر:الحب
الكلمات:232
______________BYE BYE 😔🌹_________

𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن