المريضة y/n x فاسكو

28 2 5
                                    

أكره المقدمات سوري 🙁💔

التحذير:لا شيء

الحنان و الرعاية للقارئة (الأنثى)

طلبuser73414413 🤧💖💖
____________________________________________________________________________

في صباح اليوم، جلس أصدقاء Y/n في المدرسة يتساءلون عن سبب غيابها المفاجئ. لم تخبر أحدًا بأنها لن تأتي، ولم تكن هناك أي إشارات سابقة بأنها مريضة. بينما تحدثوا عن ذلك، كان فاسكو يجلس بجانبهم، يشعر بقلق متزايد.

"هل اتصل أحد بها؟" سأل فاسكو بنبرة جدية. لم يكن مرتاحًا منذ بداية اليوم. لقد تعود على رؤيتها كل صباح، وكان غيابها غير المتوقع يثير في نفسه شعورًا بالخوف.

"لا، لم ترد على الرسائل"، أجابت صديقتها ميرا. شعر فاسكو حينها بأنه لا يمكنه الانتظار أكثر. تذكر أنها أعطته نسخة من مفاتيح بيتها منذ فترة عندما طلبت مساعدته في موقف سابق، وقرر أن يذهب ليتأكد من أنها بخير.

بعد انتهاء الدروس، توجه مباشرة إلى منزلها. وصل إلى الباب، وتردد للحظة قبل أن يستخدم المفتاح. عند دخوله، كان المنزل هادئًا للغاية. نادى عليها، "Y/n؟ هل أنتي هنا؟"

لم يسمع أي إجابة، ولكنه وجدها أخيرًا مستلقية على الأريكة، متعبة وعيناها نصف مغلقتين. اقترب منها بحذر وجلس بجانبها.

"فاسكو...؟" همست بصوت ضعيف وهي تحاول أن ترفع رأسها.

"أنتِ مريضة، لماذا لم تخبريني؟" قال لها بقلق وهو يلمس جبينها ليتأكد من حرارتها. كانت حرارتها مرتفعة.

"لم أكن أريد أن أقلق أحدًا..." أجابت بهدوء.

فاسكو لم يتردد. قام بإحضار الماء، وتأكد من أنها تناولت الدواء، وجلب لها غطاءً دافئًا. جلس بجانبها طوال الوقت، لا يفكر في شيء سوى الاهتمام بها حتى تشعر بالتحسن.

"لا تقلقي، أنا هنا. سأبقى حتى تتحسني."

رغم تعبها، ابتسمت Y/n بخفة وهي تشعر بالراحة لوجوده بجانبها، بينما استمر فاسكو في العناية بها، متأكدًا أنها لن تبقى وحيدة في هذه الحالة.

____________________________________________________________________________

Bye-bye 🤭🎀

𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن