ahalm77
بدوم مقدمات و يلا 🫢💕💕____________________________________________________________________________
تبدأ الكاميرا بالتحرك ببطء على طول شارع مهجور. الأضواء الباهتة تضفي جواً من الغموض. هدسون يركض بتركيز شديد، أنفاسه متلاحقة. يتوقف للحظة ويتلفت حوله.
هدسون بصوت داخلي
لقد وعدت نفسي أن أنتقم... إيلي لن يفلت بهذه السهولة. لكن هذه ليست المطاردة التي توقعتها.هدسون يرى ظلاً يتحرك بسرعة عند زاوية الشارع. يتابع الركض باتجاهه.
الحديقة مظلمة وهادئة، مليئة بالأشجار التي تهمس مع النسيم. هدسون يتوقف عند شجرة ضخمة. يلمح فتاة تجلس على أرجوحة، تبدو لطيفة وهشة. شعرها يتطاير مع النسيم.
هدسون بصوت داخلي
من هي؟ تبدو مختلفة... وكأنها تنكسر من لمسة بسيطة.يتقدم نحوها ببطء.
هدسون
بصوت هادئ
مساء الخير. لم أتوقع أن أجد أحدًا هنا في هذا الوقت.تبتسم بخجل
أحب الليل... الهدوء يجعلني أشعر بالأمان.هدسون يجلس على الأرجوحة المجاورة. هناك لحظة من الصمت.
هدسون بصوت داخلي
لماذا أشعر بأن هذه الفتاة قادرة على إخراج جزء مني لم أكن أعرفه؟... يجب أن أركز. لا يجب أن أنسى هدفي.لقطات سريعة تعود بنا إلى الماضي: إيلي، صديق قديم لهدسون، يتحدث مع هدسون بأسلوب خيانة. وجوه غاضبة، هدسون يقبض على يده بإحكام. صداقة تتحطم.
هدسون بصوت داخلي
إيلي دمر كل شيء... حان وقت الانتقام.الفتاة تنظر إلى هدسون بعينين لامعتين.
يبدو وكأنك تفكر في شيء مهم. أستطيع رؤيته في عينيك.
يبتسم قليلاً
الحياة مليئة بالأشياء المعقدة.وأحياناً، كل ما نحتاجه هو أن نكون بالقرب من شخص يفهمنا.
ينظر إليها بعمق. يتردد للحظة.
بصوت داخلي
هل يمكن أن تكون هي الشخص الذي يساعدني في التخلص من الغضب؟... أم أنها مجرد لعبة أخرى؟الليل يصبح أكثر ظلمة. هدسون يقف ويتوجه بعيدًا، لكنه يتوقف وينظر إليها مرة أخرى.
أراكِ مرة أخرى، أليس كذلك؟تبتسم برقة
"ربما."هدسون يبتعد، وعيونه تملؤها الأسئلة. الكاميرا تتحرك بعيدًا لتظهر الظلال تختفي في الظلام.
_______________bye bye🥰_____________
أنت تقرأ
𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜
Fantasylookism one shot Arabic 🇸🇦♥️♥️ enjoy fluff sad happy romance Requests are open every day