تحذير: لاشئ
لوف يو 😭🌷🌷
______________________________________في صباح هادئ، استيقظ جاي على صوت هاتفه يرن بجانبه. بتكاسل، مد يده ليلتقط الهاتف ويفتح الشاشة بعينين نصف مغمضتين. ظهرت أمامه رسالة جديدة من حبيبته.
(الجفاف العاطفي المستمر يسبب
الرومنسية الكثيرة 😂)
عدما امتلأ قلبه بدفء رسالة حبيبته، نهض جاي من سريره وذهب إلى الحمام ليبدأ يومه. استحم بسرعة، والماء الدافئ يساعده على الاستيقاظ بالكامل.خرج من الحمام وذهب إلى المطبخ ليحضر لنفسه إفطارًا سريعًا. اختار خبزًا محمصًا مع بعض البيض المقلي وكوبًا من القهوة الساخنة. بينما كان يتناول إفطاره، فكر في تفاصيل اليوم وما ينتظره.
انتهى من إفطاره وارتدى ملابسه بعناية، واختار قميصًا أزرق وبنطال جينز. نظر إلى المرآة وتأكد من أنه يبدو مرتبًا. أخيرًا، أخذ مفاتيح سيارته وخرج من المنزل.
قاد جاي سيارته عبر الشوارع الهادئة في الصباح الباكر، متجهًا نحو منزل حبيبته. وصل إلى بيتها وأرسل لها رسالة نصية قصيرة:
. بعد لحظات، خرجت حبيبته من الباب بابتسامة مشرقة على وجهها و ترتدي
(إختاري أو خوذي من موخيلتك
أي لبس تحبيه). فتح لها جاي باب السيارة ودخلت، متوجهين سويًا إلى المدرسة،
(بعد كم من قرن لأنه ليس لدي الوقت لأكتب مدرسة كاملة أسفة 😔💔)
بعد انتهاء جميع الحصص، كان جاي وحبيبته وصديقهما دانيال يتجهون نحو السيارة للعودة إلى المنزل. فجأة، تجمعت حول دانيال مجموعة من الفتيات، كل واحدة منهن تقدم له مجاملة.
"كم أنت جميل!"، "أنت وسيم جدًا!"، "تزوجني، من فضلك!"، سمعوا أصوات الفتيات تتعالى بالثناء والمديح.
حبيبته نظرت إلى دانيال وهو محاط بالفتيات، ثم نظرت إلى جاي وضحكت. "أنا سعيدة أن رجلي غير اجتماعي بهذا الشكل"، قالت مبتسمة، قبل أن تمنحه قبلة دافئة على جبينه.
جاي ابتسم بلطف على ضحكتها اللطيفة، ثم نظر إلى دانيال الذي كان يحاول بكل جهده الإفلات من هذا الموقف المحرج. "مساعدة!"، صرخ دانيال بنبرة مزحة، مما جعل الجميع يضحكون بصوت أعلى.
ركبوا جميعًا السيارة في النهاية، متجهين نحو المنزل، بينما ظلت الضحكات تملأ الأجواء، ليختموا يومهم بابتسامات وذكريات سعيدة.
في الجهة الأخرى:
ترن! ترن!
فجأة تلقت القارئة رسالة جديدة من جاي و هي علي بضع خطوات من غرفتها رسالة جديدة:
إبتسمت و ذهبت إلي النوم و هي تتأمل يوم جديد مليئ بالحب مثل جميع الأيام
أنت تقرأ
𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜
Fantasylookism one shot Arabic 🇸🇦♥️♥️ enjoy fluff sad happy romance Requests are open every day