العنوان: من أعداء إلي عشاق
طلب: user69651651
~~القارئة دودة كتب 📖🤎~~
______________________________________سامويل كان دائمًا ما يجد القارئة في مكانها المعتاد في المكتبة. كانت تقضي ساعات طويلة هناك، بين الكتب، تفحص كل صفحة بدقة وتركيز. لم تكن تعلم أن سامويل يراقبها من بعيد، وأنه مع مرور الأيام بدأ يشعر بشيء غريب تجاهها.
في البداية، كان سامويل يراها كعدوة له. ربما بسبب خلاف قديم أو موقف ما لم يستطع نسيانه. لكن مع مرور الوقت، بدأ يشعر بشيء أكبر من مجرد الكره. أصبح يترقب وجودها بفارغ الصبر، ويشعر بالسعادة لرؤيتها هناك، حتى لو لم تتبادلا كلمة واحدة.
القارئة، من جانبها، كانت تكره سامويل بشدة. لم تكن تطيق رؤيته أو حتى التفكير فيه. كان هناك شيء غامض حوله يثير في نفسها النفور. ربما كان ذلك بسبب حادثة في الماضي أو ربما لسبب آخر لا تستطيع تحديده بدقة. لكنها كانت تعرف جيدًا أنها لا تستطيع تحمل وجوده حولها.
ومع ذلك، لم يكن سامويل يستسلم. كان يحاول بطرق غير مباشرة التقرب منها، يتحدث مع أصدقائها، يسأل عن الكتب التي تحبها، ويحاول معرفة كل شيء عنها. كان يعلم أن مشاعره نحوها تتجاوز العداء، وأنه بدأ يحبها بصدق، حتى لو كانت مشاعره هذه ستظل سرية.
لكن القارئة لم تكن مستعدة لتغيير مشاعرها. كان الكره يغمرها كلما رأت سامويل، وكانت تشعر بالغموض الذي يحيط به يزداد تعقيدًا يومًا بعد يوم. لم تكن تعرف ما الذي يثير فيها هذا الشعور، لكنها كانت متأكدة أنه لا يمكن أن يتحول إلى شيء آخر.
هكذا، بين الحب السري لسامويل والكره الغامض للقارئة، استمرت العلاقة بينهما تتأرجح بين المشاعر المتضاربة، في انتظار لحظة قد تغير كل شيء.
_________________bye bye_____________تصنيفها: غير مصنف
المشاعر: الحب؟ القلق؟
الشخصيات: سامويل
الكلمات: 262
______________meawwww_____________
أنت تقرأ
𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜
Fantasylookism one shot Arabic 🇸🇦♥️♥️ enjoy fluff sad happy romance Requests are open every day