العنوان: القتال أصبح للحب
طلب:user69651651
______________________________________في ضواحي المدينة، حيث الشوارع تتماوج بين الهدوء والصخب، كان جايك يستعد لموجهة خصمه لم يكن يعرف من سيواجه، لكنه كان مستعدًا لأي تحدي. عندما وصل اليوم، وجد أن منافسته ليست سوى Y/N، الفتاة التي لطالما أثارت إعجابه بشخصيتها القوية ولكن الهادئة.
كان جايك مفترضًا أن Y/N لا تعرف شيئًا عن القتال، فهي دائمًا ما كانت تتجنب المواجهات وتبدو أكثر اهتمامًا بالدراسة والفن. لكن عندما بدأ القتال، تفاجأ بمهارتها الفائقة. لقد تحركت بسلاسة وقوة، مدافعة عن نفسها ومهاجمة بتكتيكات لم يرها من قبل.
مع كل حركة منها، كان قلب جايك يخفق بقوة أكبر. لم يعد القتال مجرد مبارزة للفوز بل أصبح رقصة معقدة يتشاركها مع شخص قد يكون حب حياته. على الرغم من غروره وثقته العالية بنفسه، شعر جايك بإعجاب عميق واحترام لY/N، وهو يراها تقاتل بشجاعة وقوة.
بعد معركة طويلة ومرهقة. وبينما كانا يقفان هناك، يلهثان من التعب والعرق يتصبب منهما، شعر جايك برغبة جامحة في الكشف عن مشاعره.
"Y/N، لم أتوقع أبدًا أن أجد في منافسي... قوة وشجاعة مثلكِ. لقد فتحتِ عيني على الكثير من الأمور... والأهم من ذلك، على مشاعري تجاهكِ."
فوجئت Y/N بكلامه لكن في عينيها تلك الشرارة التي لا يمكن إنكارها، شعور متبادل كانت تخفيه خلف قوتها واستقلاليتها.
"جايك، لطالما أعجبتني قوتك وإصرارك... وكنت أخشى أن مشاعري قد تكون طرفًا واحدًا."
في تلك اللحظة، بينما كانت الشمس تغيب وأضواء المدينة تبدأ بالبريق، وجد جايك وY/N شيئًا أكثر قيمة من الفوز في مبارزة؛ وجدا الحب في أكثر الظروف غير المتوقعة. ومع هذا الاكتشاف، بدأ فصل جديد في حياتهما، مليء بالتحديات ولكن أيضًا بالدعم المتبادل والمشاعر العميقة.
_______________THE END_____________
تصنيفها: رمانسية
الشخصية:جايك
المشاعر:الحب
الكلمات:275
______________BYE BYE 😔🌹_________
أنت تقرأ
𝚕𝚘𝚘𝚔𝚒𝚜𝚖 𝚡 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚎𝚛 𝚘𝚗𝚎 𝚜𝚑𝚘𝚝𝚜
Fantasylookism one shot Arabic 🇸🇦♥️♥️ enjoy fluff sad happy romance Requests are open every day