-مرحلة كتمان السر ... والثمن-

4 1 0
                                    


انتهى الرقم واحد من الحديث والاجابة على كل اسئلة شياوجون

خرج بعدها شياوجون من الحانه مكسور القلب ومتحطم وكأنه كُسر للتو الى اشلاء بعد سماعه الحقيقة المرعبه وقضية الشخص الذي لطالما ارّقه ومعرفته الى حد ما سبب كره والدته له وسبب حصولهم فجأة على اموال طائلة ومما ادى الى شهرتهم وترقي اسم عائلتهم "ادم"الى ارقى واشهر العائلات مما جعل شياوجون آنذاك وحتى الان يمقت هذا الاسم وهذه الشهره وهذا الثراء الذي حدث لهم فجأة...

لكن اثناء ما كان عائدًا الى سيارته...لاحظ شيء غريب
المكان كان انظف وبشكل ملحوظ من ذي قبل والسحابة السوداء انقشعت بل كان الجو صافيًا وكأنه لم يكن !
وكلما كان يحاول شياوجون الوصول الى البحر كان يجد نفسه مره اخرى امام الحانه!!
حاول مره واثنتان وثلاث
حتى خرج خلفه الرقم واحد وقال:هل تظن انك ستغادر الان وبكل سهولة؟ هنالك اجراءات يجب ان توقع عليها واتفاقيات واخيرًا عليك ان تدفع الثمن! تفضل رجاءًا بالدخول

دخل شياوجون دون ان ينطق بكلمه ليجد الطاولة التي قد جلس عليها قبل قليل تكاد ان تُكسر من كثرة الاوراق ووالمستندات وملفات الاثباتات التي كانت فوقها...
قال الرقم واحد مبررًا:اوراق عدم الافصاح والافشاء،اوراق التأمين على حياتك،اوراق الموافقة على التنصت في حال حاولت ان تفشي السر،اوراق الموافقة على اخذ الثمن،اوراق قبولك لما سيحدث بعد ان تموت،اوراق قبولك للحقيقة والسر،اوراق تحمُّل كافة الاعراض والامراض،اوراق تحمُّل المصاريف الخاصة بالعلاج النفسي والجسدي،اوراق لإثبات انك كنت على اطلاع على الاثباتات الدالة على صدق حديثي قبل قليل،واخيرًا اوراق عدم التراجع عما ستقدمه من ثمن...

قال شياوجون بحزمٍ غير مباليًا بما قد يحدث:حسنًا اذًا،لنبدء التوقيع

بالرغم من عدم مبالاة شياوجون الا انه كان يقرء كل بند بالتفصيل ويسأل عن كل نقطة يجهلها...

انتهى من ذلك وقال:هل بقي شيء ما علي فعله؟
-نعم،الثمن الثمن عمرٌ ودم،لن تعيش عمرك كله ،من الان وصاعدًا تبقى لك خمسة اشهر لتعيشها فقط،ستزداد عليك الأعراض خلال الخمسة اشهر هذه شيئًا فشيئًا وستمرض كلما قل الوقت وكلما نقصت رمال ساعتك ولكن تذكر لا يجب عليك ان تفكر حتى في الانتحار

ضحك شياوجون بسخرية وقال بصوت منخفض:ماهذا الظلم؟
ونطق بعدها بصوت مسموع:وماذا عن الدم؟
-لم تصلنا ارشادات من اجله..ولكن ان اتتك في يومٍ ما او في وقتٍ ما سيارة اجرة سائقها يكون انا او واحد من التسعة اعرف ان امر الدم قد وجب.. اما الان اختر،اتخسر عقلك او قلبك؟
-قلبي بالتأكيد"كان يجاوب على كل الاسئلة وهو مغمض عينيه"
-خسران جسدك،ام خسران شخص تحبه؟
-ان ... اخسر... جسدي...

@الأطياف.

شاعريّ..ورسّامه!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن