يبعد عيوني...
شحجيلك شغنيلك!..
احبن كل تفاصيلك..
الكاتبه:﴿ نـبـأ الشـمــريـﮯ﴾
...☆__________________
حُر: بعد ما طلعت رَي اشوف ذوله صافنين عليه..
حُر: شني مضيعين شى بوجهي؟
فريد: لا بس اشو داحسك واكع على وجهك.
واثق: اني هم نفس احساسك.
حُر: روحي نكعو احساسكم وشربوا ميه
واثق: هسه واذا لتخجل احنا اخوتك يا بعد عيني مووصح فيفي.
فريد: يأبه ماتنجب شكم مره اكلك لتكول فيفي تحسسني فيفي عبدو.
كمت اضحك عليهم عفتهم وصعدت نمت لأن تعبت اليوم.
________∆∆∆
رَي: سمعنا صوت طلق نار رأسن طلعت جان اشوف وأحد لازم مسدس واكف ديرمي بالجو.
رَي: انتتتت شجايييي تسوييييي؟
- انتتتتتِ معليجججج.
رَي: انت تعرف اني منو؟
- واذااا يعنيييي رئيسههه الوزراءءء
ريَ: لا اني الهسه رح ادخلك سجن.
- اءءء شنو يعني.
رحت عليه وكلبجت ايديه وهو يتوسل ويعيط.
ريَ: غير تنجب محاسن صوتك جنه وحده دتجيب يعني انتو تسوين شى خارج القانون وتكعدون تلطمون خاب كافي صطرتني وراسي ديوجعني.
- شوفي والله بعد ماسويها بس خليني ارجع الاهلي.
رَي: تؤ تؤ تؤ اشو انتَ هستوك تكلي وانتِ منو رئيس الوزراء اشو هسه اني شرطيه وهيج خفت لعد ريشاتك وينهن؟
- اءء جنت اشاقه.
رَي: ههههههههههه ضحكتني تدري الشقه بالقانون نوو لا يوجد شقه بالقانون القانون فوق الجميع يبعد جلاوي قلبي.
عفته يحجي واني مغلسه وصلت للمركز نزلته وكتلهم يحطو بعينهم هههههه خلو يخيس شويه بالسجن علمود يتعلم القانون مو شئ هين...رجعت للبيت لكيت خواتي نايمين عفتهم ورحت للمطبخ اكلت شويه وطبيت للغرفه بدلت بجامه خفيفه وفتحت شعري حطيت عطر وشوي مرطب شفاه وطفيت الضوه ونمت....
________∆∆∆
بعد مرور شهرين....
رَي: انتتتت منوووو وهيججج تحجججييي؟
- اني صقارج.
رَي: هههههههههه انت صقاري؟واتتت هههههه اسفه بس ضحكتني هههههههه يمه تعال تعال.
تقدم شوي عليه رأسن رجعت الطبيعتي وضربته بوكس بوجها خشمه كام ينزف دم.
حجيت ببرود واني افتر داير مدايره...
رَي: اي كلت عود انتَ صقاري اكلك انت تشتغل كورسات الثقه بالنفس مادري منين تأخذ هذي الثقه بالبدايه ولمن اضربك تبجي جنك طفل....يله غرد ليش مهدد البنيه وشتريد منها؟
- اني كتلها شى ومقبلت تسوي فـهددتها.
رَي: امممم يعني الرجوله تكول اذا المرأه ماسويت الشغله الريديها الرجال يهددها لازم.
-اي علمود تمشي عدل.
اول مكال هيج ضربته بوكس ثاني.
رَي: تفووو على هيج رجوله لعد الرسول شكال على المرأه يا "رجال" قال ﴿اتقوا الله في النساء فإنهن عوان عندكم، أخذتموهن بأمانة الله، واستحللتم فروجهن بكلمة الله، ولهن عليكم رزقهن، وكسوتهن بالمعروف﴾صدق رسول الله. واذا انت صدق رجال بعد هدد بنيه واحسب الله ماخلقك.
صحت على حارث اجه أخذه للسجن.بهذي الشهرين صارت احداث بس بالشهر الاول ماكو بهذا الشهر هوايه صارت احداث منها ريا نجحت ورذاذ هم نجحت وهذا الهسه جنت اكتل بي هذا مهدد صديقه رذاذ ورذاذ كلتلي عليه وكلتلها اني احل السالفه انطتني اسمه وعنوانه ورقمه وجبته...
رجعت للبيت تعبانه والصداع موتني اول مدخلت سلمت على البنات..
رَي: بنات انتو اكلو اني رح اسبح وانام لأن راسي ديوجعني..
ريا: تمام روحي نامي لعد.
عفتهم ورحت للغرفه سبحت وصليت ونمت....
_______∆∆∆
حُر:بهل شهرين ماكو اي احداث من الشغل للبيت وميت تعب نقلت شغلي كله اهنا علمود بعد ماروح الكركوك....نزلت لكيت ماكو احد بالبيت كلت يمكن طالعين طبيت للمطبخ اكلت ورجعت للصاله طلعت فلم وكعدت اباوع...
سمعت الباب تندك...
حُر: شني فريد وواثق عدهم المفاتيح مال بيت ليش يدكون الباب...
رحت فتحته ونصدمت.....
_______∆∆∆
يتبع....
-تتوقعون ليش انصدم؟
اشتركوا وياي☆
أنت تقرأ
﴿الذَئب الحُر﴾
General Fiction﴿ياروحَي عفَيه عَليج طحَتي ونهضتي!.. محَد وگف ويـاج بس الله وانتِ!.﴾