الجزء 22

256 17 6
                                    

ذهب علي برفقة النائب كرم مباشرة الى المشفى اين وجدت ايجه.. دخل وسأل عنها بعد ان اراهم شارة الشرطة الخاصة به.. ارشدوه الى مكانها.. كانت في العناية المشددة.. فقال : حسنا هل اخبرتم العائلة ؟؟ فقالت الموظفة : اجل سيادة المفوض.. سوف يصلون بعد قليل..
ذهب الى العناية المشددة اين كانت الفتاة وسأل الطبيب عن حالتها فقال : لقد تعرضت للضرب كما ان جسمها ضعيف جدا وخال من السوائل يبدو انها حبست لفترة طويلة.. فقال علي : ان كانت نفس الفتاة المفقودة فهذا يعني انها محبوسة منذ 3 اسابيع تقريبا.. جاء صوت فتاة رقيق يناديه من خلفه فالتفت.. ليجد مروة امامه فقال : انسة مروة.؟؟ فقالت : انا طبيبة نفسية وقد استدعيت من اجل هذه المريضة لكن يبدو انها لم تفق بعد.. فقال علي : جيد ان هناك شخصا موثوقا هنا نظرت اليه قائلة : ما الامر حضرة المفوض هل هناك امر خطير بخصوص الفتاة ؟؟ فقال : مع الاسف انسة مروة.. نحن نشك ان الفتاة لها علاقة بالعصابة التي اختطفت ابن سحر.. لهذا يجب ان يكون المكان هنا آمن ويجب ان نغلق الطابق ايضا لا يدخل هنا سوى الموثوقين.. فقالت : ان اردت يمكن ان ارشدك الى غرفة رئيس الاطباء وتشرح له الوضع.. هكذا يمكن ان يصدر اوامره..
علي : سيكون افضل.. اقترب منهم النائب كرم قائلا : ما الوضع علي؟؟ فقال : كنت سأذهب لاشرح الوضع لرئيس الاطباء من اجل اغلاق هذا الطابق.. نسيت ان اعرفكم.. الانسة مروة طبيبة نفسية.. وتكون صديقة يمان وسحر من الجامعة.. وهذا النائب كرم.. المسؤول عن قضية اختطاف الفتيات..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
بعد ان تحدثوا الى رئيس الاطباء استطاعوا اغلاق الطابق الذي به ايجه.. وصل يمان في هذا الوقت برفقة عائلتها.. بعد ان اطمئنوا على ايجه.. قال يمان لمروة : كيف حالتها النفسية؟؟ فقالت : انا لم ادخل اليها بعد.. لكن ما سأقوله ان كانت حقا كما قال الطبيب انها حبست لفترة طويلة فهناك احتمال ان لا تتحدث بسهولة يجب ان تشعر بالامان اولا.. على كل حال انا دعني اراها اولا..
دخلت اليها مروة و جلست على طرف السرير ثم قالت : مرحبا انسة ايجه انا اسمي مروة يشيل اوغلو انا طبيبة نفسية.. هل تريدين التحدث الان؟؟ نظرت الى الخارج فوجدت عائلتها هناك.. ابتسمت لها مروة قائلة : انظري يا عزيزتي.. الجميع في الخارج.. عائلتك ومحاميك وايضا ضابط شرطة ونائب.. الجميع هنا من اجل حمايتك.. لقد تحدثنا الى رئيس الاطباء.. ولن يسمح لاي غريب ان يقترب من هذا الطابق الذي تتواجدين فيه..
الضابط والنائب في الخارج يريدون ان يأخذوا افادتك لكي يعاقب من فعل بك هذا..
فقالت : هل ستعرف عائلتي بما قلته؟؟ فقالت : انا لا اعرف فلست محامية لكن ان اردت يمكن ان اسال محاميك هل افعل؟؟ فقالت : اجل.. بعثت برسالة الى يمان على الفور مكتوب فيها : الفتاة تسأل ان كانت عائلتها ستطلع على الافادة.. فقال : لا.. طالما هي لا تريد فقالت مروة : اطمئني عائلتك لن تستطيع معرفه اي شيء طالما انك لا تريدين..
ايجه : حسنا سأتحدث بكل شيء.. لكن هلا بقيت هنا ؟؟
مروة : طبعا.. خرجت مروة الى علي والنائب العام وقالت : ايجه سوف تخبركم بكل شيء لكن تريدني ان اكون في الغرفة ليس هناك مانع اليس كذلك ؟؟
النائب : لا مانع يمكنك البقاء.. عندما دخلوا قالت ايجه : انا لم ادخل الى ذلك المكان بارادتي بل خدعت.. كان هناك محام.. سليم اوغور.. تعرفت عليه في المطعم الذي كنت اعمل به كنادلة.. وعندما علم انني ادرس بكل الحقوق عرض علي ان اعمل في مكتبه كمساعدة.. وبدأت بالعمل.. فجاة بدأ يتقرب مني يهتم بي.. يخاف علي.. مثلا ان تأخرت عن العمل يتصل ليسأل.. عندما اجتزت الامتحانات كان يأتي كل يوم الى الجامعة ليطمئن علي.. حتى وقعت بحبه.. ثم بدأ يأخذني الى اماكن للسهر كانت vip لا يدخلها سوى الشخصيات المهمة ويعرفني عليهم.. الى ان حدث في يوم من الايام طلب مني امرا.. ان اكون مع واحد من الشخصيات المهمة.. في البداية رفضت طبعا.. ولم اقبل فبدأ يهددني.. في البداية ان يقتلني.. عندما لم اخضع له هددني بقتل عائلتي.. هكذا بدأت.. لم اكن سعيدة ابدا باي علاقة قمت بها.. الى ان اتت الاوامر ان اتعرف على شاب غني كاغان كارا.. كان افضل شاب قد اقابله في كل حياتي.. انتم الان تقولون كيف.. شاب غني وطيب..
انا ايضا مندهشة.. كان حنون جدا ويحبني من كل قلبه في احدى المرات بعد ان تقدمنا بعلاقتنا.. اتت الاوامر ان اكون معه.. وان اسجل له فيديو.. رفضت ان افعل لكن اروني فيديو.. كانت عائلتي امي وأبي كانا مهددين بالسلاح.. كان هناك مسدس موجه الى رأسيهما.. لاحظ يمان انها بدات تنهار فقال : هل تريدين ان ناخد استراحة؟؟ فقالت : طالما استجمعت شجاعتي لاتحدث اريد ان اكمل.. فقال علي : من كان يعطيكم الاوامر ؟؟
ايجه : في البداية كان سليم.. ثم اصبح شخص يدعي قدير.. يتصل بنا ليخبرنا ان هناك زبونا يريدنا..
علي : حسنا.. ومن اوصلك الى هذه الحال؟؟
ايجه : في اليوم الذي عرفت فيه عن وفاة منار وكيف وجدت مقتولة.. قررت ان اتحدث بكل شيء.. لكن لم اعرف ان هناك من يراقبني.. قبل ان ادخل الى مركز الامن امسكوا بي.. لقد كانت اوامر رجل يدعى اصلان.. كنت اسمع قدير وهو يتحدث اليه وقد ذكر اسمه..
علي : وكيف هربت منهم اذن،؟؟ فقالت : ظنوا انني مت من التعذيب لهذا تركوني في ذلك المكان.. هكذا سرت بصعوبة حتى وصلت الى الطريق الرئيسي.. اشفق علي رجل وزوجته و اوصلوني الى المشفى..
علي : حسنا هل سمعت من قبل باسم مراد مظهر اوغلو؟؟ فقالت : كان يتردد هذا الاسم السيد مراد كثيرا لكن من يكون وما علاقته بكل هذا انا لا اعرف..
قبل ان يخرجوا قالت : انا وعائلتي لسنا بخطر اليس كذلك؟؟ فقال النائب : حاليا عائلتك هنا برفقتك عندما يوافق الطبيب على خروجك سوف نؤمن لك حراسة لا تقلقي..
ايجه : شكرا لك..
عندما خرجوا قالت ايجه لمروة : انستي هل يمكن ان آتي احيانا الى هنا لكي اتحدث اليك.؟؟ من اجل عائلتي لا أريد ان يحزنوا من اجلي.. فقالت : طبعا.. ما رايك اذن ان ننظم مواعيد من اجلك؟؟
ايجه : اجل.. لو سمحت..
خرجت مروة من الغرفة فاتجهت اليها والدة الفتاة قائلة : كيف حال ابنتي؟؟ فقالت : ابنتك فتاة قوية سيدتي.. وستتجاوز هذا.. انها افضل مما توقعت بكثير..
والدة ايجه : هل يمكن ان اراها؟؟
مروة : طبعا تفضلي..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
بعد المشفى اتصل يمان بكاغان صديق ايجه ليخبره انهم وجدوها.. فقال : كيف حالها هل هي بخير؟؟ فقال : بخير لا تقلق.. كاغان انا مدرك تماما انك غاضب منها لكن قبل ان تفعل اي شيء اعرف ان كلما فعلته كانت مجبورة عليه.. كانت مهددة..
كاغان : شكرا لك حضرة المحامي.. انا سأذهب اليها الان عندما اغلق الخط وجد نفسه امام قصر عم سحر.. اتصل بها.. فاجابت قائلة : يمان ؟؟ هل انت بخير؟؟
يمان : انا في الاسفل انزلي قليلا.. نزلت بخفة وهربت من الحارس امام الباب.. وركضت اليه.. حضنها بكل قوته قائلا : لا يبدو انني سأتخلص من خوفي من خسارتك بسهولة..
سحر : وجدتم ايجه.. كيف حالها ؟؟ فقال : بخير. عندما عرفت عن وفاة منار ذهبت لتعترف بكل شيء لكن اختطفوها قبل ان تصل.. نحن بمواجهة عصابة خطيرة يا حبيبتي.. لهذا سآتي انا من اجل ايصالك كل يوم الى العمل.. بالمناسبة هل سألت امك عن السيدة سمراء ؟؟
سحر : ليس بعد في الغد سوف اسئلها..

مرآة الحبOù les histoires vivent. Découvrez maintenant