الجزء 28

73 15 2
                                    

بدأ علي بشرح ما قاله اصلان في التحقيق.. قال : اصلان يقول ان السيد متين كان من معارف والدك سحر.. ولان السيد متين كان رجل اعمال مستقيم ونظيف ومن معارف القاضي ارادوا استغلاله لهذا بعثوا له بامراة هي زوجته الحالية..
سحر : كما بعثوا بايجه الى ابنها.. حقا كما تدين تدان.
علي : صحيح.. المهم.. مراد بقي يهدد المراة من اجل تبييض الاموال من خلال شركة زوجها.. والعملية تكون من خلال بيع اللوحات بمزاد لكن ليس علني بل سري يحضره فقط من يعمل بالتجارة الممنوعة.. وهكذا الاموال.. تصبح لا علاقة لها بالتجارة الممنوعة
سحر : لانهم اشتروا بهم لوحات..
علي : تماما..
يمان : لكن الاعتراف يجب ان يدعم بالادلة.. والا لن ينفع..
علي : هناك مزاد قريب.. وبعده سوف نتتبع حركة الاموال ربما نستطيع ان نجد ادلة عليه..
سحر : السيد متين كارا.. والد كاغان انه يعرف عمي حتى كان من اصدقاء ابي ربما قد يساعدنا بهذا الامر.
النائب العام : حسنا تحدثا اليه انتما.. لكن نحن لا علاقة لنا انتما تريدان ان تعرفا عمن قتل والدك..
يمان : حسنا.. غدا من الصباح الباكر سوف اسئل العم احمد عنه..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في اليوم التالي ذهب يمان برفقة سحر الى بيت سمراء والدته.. عندما فتحت الباب اندهشت عندما رأته امامها.. فقال : انت تعرفين من اكون ؟؟
سمراء : لنقل انني اتوقع.. في المرة الماضية هذه الفتاة اتت لتسأل عن طفلي.. عن تاريخ ميلاده لهذا اتوقع ان تكون هو..
اقترب منها وقال : حسنا الامر غريب بالنسبة لي.. فكرة ان اتعرف على عائلتي بعد كل هذه السنوات.. لكن انا اريد فعلا ان اعرف امرا.. انت حقا لم تكوني تعرفين انني حي؟؟
سمراء : لا.. انت ولدت قبل الفجر بساعتين.. كانت ولادة صعبة جدا انا فقدت الكثير من الدم.. لهذا فقدت وعيي بعد ولادتك عندما استيقظت اخبروني انك ولدت ميتا.. لم يسمحوا لي حتى ان احضنك.. 
لكن هناك امر داخلي يقول دائما انك كنت حي.. لانني سمعت صوتك وانت تبكي.. حاولوا اقناعي كثيرا انني كنت اهلوس.. لكن لم افعل.. طلبت من اصلان ان يبحث عنك بسرية واقنتعه بصعوبة.. في الحقيقة هددته.. لا ادري كيف اقتنع.. مع ان تهديدي كان ضعيفا.. على كل حال.. استطاع ان يعرف من تكون بعد جهد كبير.. بقيت لفترة اراقبك.. ولم استطع ان اخرج امامك.. كنت خائفة ان يؤذوك.. خاصة انك كنت صغيرا.. لكن بعد ان عرفت انك اصبحت محام مشهور وقوي.. قررت ان اخرج امامك.. لهذا ذهبت الى السيد احمد ذلك اليوم.. مع انني لم اعرف كيف اتحدث واكتفيت بطلب عمل عند الانسة سحر لانني عرفت انها حبيبتك.. هذه المرة خفت من عدم تقبلك لي.. كانت تتحدث وهي متربكة فقال لها : هل انت بخير؟؟
سمراء : انا فقط خائفة.. منذ استجواب. الشرطة وانا تحت المراقبة من رجاله.. والان ان عرف انكما هنا.. لا اعرف ماذا يمكن ان يفعل..
يمان : حسنا نحن سنغادر لكي لا نسبب لك المتاعب
قبل ان يخرجا قالت : حتى لو كنت مراقبة لا تنقطع عن زيارتي هل يمكن.؟؟
هز رأسه موافقا ثم غادر..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
عندما خرجوا قالت سحر : كيف وجدتها؟؟
يمان : لا ادري.. لكن كانطباع اولي لقد كانت مرغمة على دخول هذا المستنقع.. اتمنى ان تكون هكذا فعلا
سحر : وانا ايضا اتمنى هذا.. هيا الى المكتب يجب ان نتحدث الى عمي..
وصلا الى المكتب عندما دخلا كانت بينار هناك اقتربت منها سحر قائلة : انت ماذا تفعلين هنا؟؟
منار : اتيت من اجل اخد اغراضي.. ذلك اليوم خرجت من دون اخد شيء..
تركتها وذهبت الى مكتب عمها عندما دخلت قالت له :
انت تعرف السيد متين جيدا اليس كذلك؟؟
احمد : بلى.. كان واحدا من اصدقائنا انا ووالدك..
سحر : في الحقيقة هناك امر يحدث من وراءه في شركته بين زوجته وشريك له.. ان استطاع مساعدتنا لامساك شريكه.. فقال : شريكه هو مراد قاتل والدك اليس كذلك؟؟
سحر : اجل.. فقال : اخبريني هذا الامر جيدا..
سحر : في الحقيقة هناك امر.. هناك مزاد سري من خلال يقومون بتبييض الاموال من خلاله.. يبيعون ويشترون اللوحات من خلاله وهكذا الاموال تصبح لا علاقة لها بالتجارة الممنوعة.. ومن تنظم هذا المزاد هي زوجة السيد متين.. ولوحاتها هي التي تباع هناك
احمد : حسنا انا سأطلب السيد متين الى هنا ونتحدث عن هذا الامر.. لا تقلقي قاتل والدك لن يبقى خارج السجن طويلا.. انا عاهدت نفسي على هذا.. هذه المرة قبل ذكراه السنوية سيكون في السجن..
اقتربت منه وقالت : انا اريد امرا يا عمي.. أبي الان الم يستشهد وهو يدافع عن امي.. وعن افكاره وما يعقتده.. لهذا في يوم ذكراه اريد ان اعلق علما في بيتنا القديم اين عاشا هو وامي.. نظر اليها عمها وقال : لكن انا فعلتها.. فقالت : اعلم.. لكن انا وامي لم نشهد هذا الامر.. انت تعلم لم يسمحوا لامي ان تقوم بحدادها عليه.. لهذا انا اريد ان افعل هذا.. ابتسم قائلا : والدك لو كان حيا لكان فخور بك جدا.. تأكدي من هذا.. حبك لعملك وايمانك بالخير والعدالة.. تضحياتك.. تشبهينه كثيرا بهذا.. حتى لولم تعيشي معه..
سحر : انت لا تعرف كم انا فخورة بهذا.. ان اشبه أبي انا سأكون في غرفة بينار عندما يأتي السيد متين سوف آتي..

🥀💫🥀💫🥀💫🥀
وصل السيد متين بعدها دخلت سحر برفقة يمان اليه هو والسيد احمد.. عمدما دخلوا قالت سحر : سيد متين في الحقيقة انا من طلبت من عمي ان يتصل بك.. انا اريد مساعدتك في كشف من قتل أبي وادخاله السجن.. لكي لا يؤذي اي احد من بعد الان..
متين : انا اصلا اتيت الى هنا من اجل هذا الامر.. وقد اخبرت عمك..
سحر : حسنا لادخل في الموضوع اذن.. سيد متين زوجتك لها علاقة بالسيد مراد من خلال اللوحات التي ترسمها وتبيعها..
نظر اليها بدهشة قائلا : لكن زوجتي ليست رسامة..
سحر : انا لا اعرف هذا الامر.. لكن انا متأكدة مما اقوله.. زوجتك تبيع اللوحات في مزاد سري.. من اجل تبييض الاموال.. ما نريده منك سيدي ان تحاول معرفة مكان وزمان هذا المزاد..
متين : حسنا.. والدك  وعمك يا ابنتي حاولا كثيرا ان يحذراني من مراد لكن لم استمع.. والنتيجة.. فقدت صديقي والان بعد سنوات اكتشف خيانة زوجتي..
امسكت بيده وقالت : هناك مثل فرنسي انا احبه كثيرا يقول : لم يتأخر الوقت ابدا من اجل فعل الصواب.. ونحن حتى لو بعد سنوات نحاول فعل الصواب..
متين : انا سأساعدكم.. سأحاول في اقرب وقت ان اعرف مكان وزمان المزاد..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
بعد ان تخرجت ايجه من المشفى.. اصبحت تخاف من الخروج الى الشارع لهذا اصبح كاغان من يذهب اليها.. كانا معا يتحدثان عن احلامهما عندما قال : انا انتظر بفارغ الصبر ان يقضوا على هذه العصابة من اجل طلب يدك.. نظرت اليه وقالت : هل حقا تريد الزواج مني ؟؟
كاغان : طبعا.. ايجه انا احببتك كثيرا.. فقالت : انا لا اقصد هذا.. انت تعلم أنا لست تلك الفتاة النظيفة اللتي يمكن ان تبلس الفستان الابيض.. البياض يدل على النقاء.. وانا لست كذلك..
كاغان : انت قلبك نقي.. وابيض انا ماذا اريد من فتاة من عائلة غنية راقية تعرف التحدث بللباقة وتعرف كيف تأكل مثل الاميرات لكن قلبها مليئ بالحقد.. متكبرة وتحاول ان تحتقر من هو ليس من نفس طبقتها..
ايجه : حسنا لكن انا اريد اكمال دراستي.. فقال : حسنا.. كما تشائين.. هذا يجعلني فخورا بك.. رن هاتفه في هذا الوقت فاجاب قائلا : اهلا أبي.. حسنا انا قادم.. نظرت اليه فقال : لا تقلقي لا احد يمكن ان يجعلني اتراجع عن قراري

مرآة الحبOù les histoires vivent. Découvrez maintenant