الجزء 06

33 6 1
                                    

ذهبت الى الصالة ليبدأو العمل كانت بينار تتقرب من يمان بشكل واضح.. فقالت سحر في نفسها : ماذا تفعل هذه.. لم يبقى لها اي احترام للجالسين..
رن هاتف يمان في هذا الوقت فاجاب قائلا : اجل.. فقال المتصل : مرحبا انا محامي سليم اوغوز.. انا اريد ان اخبركم اننا موافقون على كل طلباتكم حتى على الطلاق المتفق عليه.
يمان : حسنا انا سأبلغ موكلتي. نظر الى سحر قائلا : محامي سليم.. يقول انه موافق على الطلاق المتفق عليه حتى انه سيقبل جميع شروطنا.. نظرت اليه بدهشة فقال : انا مندهش اكثر منك.. هذا بالتأكيد يحيك امرا..
سحر : اظن ذلك ايضا.. اذن ماذا نفعل هل نوافق؟؟
يمان : بالطبع سنوافق.. سوف تنفصلين عنه بشكل رسمي وطفلك سيبقى عندك.. بعدها سوف نرى ماذا يخطط.. اذن هل نجتمع معهم في الغد؟؟
سحر : حسنا.. كما تشاء.. ان لم يكن هناك امر آخر.. سأعود الى البيت.. مارت لم يشفى جيدا بعد..
بعد ان خرج السيد احمد من شقة يمان اتجه فورا الى شقة سحر.. دق الباب.. ففتحت له قائلة : سيد احمد هل هناك مشكلة؟؟ فقال : لا.. انا فقط اتيت لاطمئن على مارت لقد عرفت ان حرارته ارتفعت صباحا..
سحر : طبعا تفضل.. فقال : قالت مروة انك تعيشين مع مربيتك في الميتم.. فقالت : صحيح لكنها نائمة الان.. مع ان الوقت مبكر جدا.. انا سأرى مارت.. ان كان مستيقظ سأحضره لاعرفه عليك..
كان مارت مستيقظ فاحضرته سحر.. ليتعرف على السيد احمد.. قائلة : مارت بني.. هذا استاذي السيد احمد.. لكن انت يمكن ان تعتبره كجد لك.. نظر اليها السيد احمد فقالت : ماذا هل اخطأت بشيء.. فقال مبتسما : لا.. بالعكس اعجبني لقبي الجديد.. انا الان جد هذا الصغير..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في الصباح ذهبوا الى المكتب ووقع سليم على اوراق الطلاق.. ومن ضمن شروطها ان تكون حضانة مارت لوالدته.. عندما خرجوا قالت : انا لست مطمئنة لما يحدث.. انظر الى هذا الرجل حتى فرحتي بنيل حريتي اخدها مني..
يمان : انا اعلم انك قلقة وانا قلق اكثر منك.. لكن لا يجب ان نسمح له بتعكير مزاجنا.. مساء سنعمل على تلك الملفات من جديد.. بالتأكيد بها ما يدينه..
سحر : سنجد اليس كذلك ؟؟
يمان : سنجد بكل تأكيد.. والان سأكلفك باول مهمة.. هناك قضية انا كنت اعمل عليها.. واريدك ان تساعديني
سحر : طبعا ما القضية؟ فقالت : فتيات يختفون من الجامعة.. اظنك سمعت بهذا الامر من قبل؟ نحن نشك انهم يختطفون من اجل الاعمال السيئة.. هناك ام لفتاة انا اعرفها كانت جارة قديمة لي في الحي الذي كنت اعيش به.. ابنتها اختفت.. انا الان سأذهب لاتحدث الى الام هل تأتين؟؟
سحر : طبعا.. هيا لنذهب اذن.. ربما يتشتت تفكيري قليلا..
ذهبا معا الى بيت المراة.. عندما دخلا تعرفت المراة على سحر على الفور.. قائلة : انت زوجة استاذ القانون ذاك اليس كذلك؟ استاذ ابنتي.. نظرت اليها سحر وقالت : انت مخطأة يا سيدتي.. زوجي السابق محامي لكن ليس استاذ قانون.. ما اعرفه انه عرض عليه الامر لكن لم يقبل.. انت من اين تعرفينني ؟؟ انا لا اذكر انني قابلتك من قبل.. فقالت المراة : ابنتي ارتني صورتك.. لانني شككت انها كانت على علاقة مع الاستاذ لهذا ارتني صورتك انك زوجته.. فقالت في نفسها : هكذا اذن.. كان يستغل كوني زوجته ليفعل ما يريد ثم يقول انا متزوج ويريهم صورتي..
نظر اليها يمان وقال : اذن نحن يجب ان نكتب هذا في الشكوى ايضا.. يجب ان تحتوي الشكوى كل المعلومات اللازمة من اجل ان يبداو بالبحث..
عندما خرجوا قال : الان فهمت لما يريدك الى جانبه.. لانه يستغلك لينقذ نفسه.. ان السيد سليم له علاقة ايضا بهذا الامر.. ويعرف نفسه على انه استاذ قانون..
سحر : اجل انا ارى هذا.. ماذا نفعل اذن.. اشعر ان الامر اكبر.. من مجرد استغلالي ليكذب..
يمان : لا تخافي انا احميك انت ومارت ايضا.. يجب ان تعرفي ان مارت مثل ابن لي.. وانت صديقة طفولتي.. هيا الان لنذهب الى المكتب طالما ان سليم لديه علاقة بهذا الامر ايضا قد نجد هذه اسم هذه الفتاة بين صاحبات تلك الفيديوهات التي بهاتفه..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
ذهبوا الى المكتب معا.. عندما وصلوا دخلوا مكتبه.. عندما عرف السيد احمد عن قدومها طلبها الى مكتبه
عندما دخلت قال لها : اجلسي قليلا يا ابنتي.. هناك ما اريد ان اسئلك عنه..
سحر : طبعا تفضل يا استاذي.. فقال : انت نشأت في ميتم ***** اليس كذلك ؟؟
سحر : بلى.. انت لما سألت.. ؟؟ فقال : لا مجرد سؤال فقط.. انا يهمني كثيرا ان اعرف ماضي الذين يعملون في مكتبي..
سحر : انا نشأت في الميتم.. ويمان هو صديق طفولتي نحن نشأنا معا.. انا لا اعرف امي او أبي..  ماذا تريد ان تعرف ايضا يا استاذي؟؟ فقال : سؤال خاص.. اعتبريه فضول ان اردت لا تجيبي.. هل لديك فضول لتعرفي والديك؟؟
سحر : كان لدي فضول عندما كنت صغيرة.. كنت اقول ان امي او أبي لديهم اسباب قاهرة دفعتهم لتركي.. لكن الان بعدما عشته.. وبعد ان اصبحت ام.. لم اعد اقتنع بهذا الامر.. كان لدي فضول ان اعرف الاسباب القاهرة لكن الان.. اصبحت اعرف جيدا انه لا توجد اي اسباب.. مسحت دمعة نزلت على خدها وقالت : ان لم يكن هناك امر آخر.. يمان بانتظاري.. فقال : لا يا صغيرتي.. يمكنك الذهاب.. عندما غادرت قال : بعد ان كنت ابحث عن زوجة اخي فقط.. الان اصبح لدي امل ان لديه ابنة ايضا.. كم اتمنى ان لا يخيب املي وتكوني انت ابنة اخي..
في مكتب يمان عادت سحر اليه قائلة : ماذا وجدت ؟؟ فقال : كنت بانتظارك.. هيا لنرى ما الموجود هنا..  فتح الكمبيوتر وبدأ يبحث وجد اسم الفتاة.. لديها فيديو ايضا.. مثل الاخريات.. فقال : هيا الان الى مركز الامن يجب ان نتقدم بالشكوى.. ونخبرهم عن اكاذيب سليم التي اخبر بها الفتاة.. ووالدتها..
ذهبوا الى مركز الامن وتقدموا بالشكوى.. وفورا خرجت دورية شرطة من اجل اخد سليم الى مركز الامن.. مع محاميه.. دخل علي الى الاستجواب قائلا : انت ماذا تعرف عن فتاة اسمها منار دينيز؟؟
سليم : انا لا اعرفها هذه اول مرة اسمع بهذا الاسم
علي  : لكن والدتها تعرفك.. هي من تقدمت بالشكوى انها مختفية منذ فترة وايضا انها كانت تعرفك جيدا حتى انك كنت تزورهما في البيت..
سليم : انا حقا لا اعرف شيئا عن الفتاة.. بالتأكيد والدتها تكذب.. وتفتري علي.. على كل حال ان كان لديكم دليل انني اعرف الفتاة فانا جاهز للتحقيق..
خرج علي من غرفة التحقيق.. وقال ليمان : لم يعترف بشيء.. ولا يمكن ان يعترف من دون دليل.. انت تعلم هذا سيادة المحامي..
يمان : اعرف ولدي دليل ايضا لكن سأعرضه بشرط ان لا يعرف احد غيرك عنه.. لانه متعلق بشرف الفتاة اراه الفيديو علي  : انا افهم حساسية الامر.. حسنا هذا الفيديو سأريه فقط للنائب العام من اجل ان أستطيع اخد اذن فحص هاتفه.. سأله بفضول : قل الصدق انت من اين حصلت على هذا الفيديو؟؟ يمان : هل انا اسالك عن ادلة الجرائم كيف تحصل عليها.؟؟ الصداقة بطرف وعملنا بطرف سيادة المفوض..
علي  : ليكن سيادة المحامي.. مساء سنسهر معا اليس كذلك ؟؟ ربما تخبرني امورا اخرى.. اشار الى سحر فقال يمان : سنرى هذا الامر..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
خرج سليم من مركز الامن وذهب الى بيته مباشرة.. واتصل بمحاميه قائلا : انا كنت في مركز الامن.. سحر ذهبت مع ذلك المحامي الى بيت واحدة من الفتيات.. المفوض حقق معي من اين اعرف الفتاة.. انا متأكد ان لديهم ادلة ضدي..
المحامي : حسنا انا سأتحدث الى السيد الان ربما يجب ان نجهز من اجل تقديم تنفيذ الخطة.. انا سأحاول معرفة متى المحاكمة..
بعد نصف ساعة تقريبا رن جرس الباب فتح فوجد السيد امامه قال له : لما اخدتك الشرطة ؟؟ فقال : امر روتيني.. واحدة من النساء ذهبت للشكوى..
السيد. : اذن اعرف هذه المرة وحاول ان تجعلها تسحب الشكوى على الفور.. فقل سليم : انا لا استطيع.. محامي المراة يكون يمان.. محامي زوجتي السابقة.. سوف يعرفون على الفور انني وراء سحب الشكوى..
السيد : فشلك بدأ يؤثر على سمعتك لدي سليم.. اولا زوجتك تهرب منك وانت الى الان لم تستطع اعادتها.. والان محامي زوجتك عرف عنك امرا خطيرا كهذا.. حسنا سأعطيك فرصة اخيرة ان تقوم بالخطة التي اعددتها ان لم تنجح فنهايتك ستكون وخيمة جدا

مرآة الحبOù les histoires vivent. Découvrez maintenant