رحلو مراد ووالدة كاغان الى تركيا.. وادخلوهم السجن مباشرة لانهما مذنبان والجميع اعترف بهذا.. قررت سحر ان تذهب بعد ان علمت بالخبر لزيارة قبر والدها.. برفقة امها وعمها.. بعد الدعاء قالت : أبي.. انا لم اعرفك ابدا.. انا فقط اعرفك من الصور.. لكن امي وعمي يقولان انني اشبهك كثيرا بتصرفاتك.. حتى لولم اعش معك.. لا اعلم كيف حدث هذا.. لكن انا سعيدة جدا لانني اشبهك.. انت استشهدت لكي تحمينا انا وامي.. وانا فخورة جدا بك..
قالت والدتها : عمر.. ابنتنا وقعت بالحب.. شاب رائع لو تعرفه بالتأكيد كنت احببته.. حسنا ربما ستغار منه قليلا لانه سيأخد ابنتك منك لكن تأكد انك ستؤمنها لديه من دون اي رفة عين.. اكمل احمد قائلا : بالمناسبة أخي.. لقد قبضوا على مراد.. قبضوا على من اخدك منا وسوف يقضي بقية حياته بالسجن.. هذا بفضل ابنتك وصهرك.. انا اقول هذا لكي تفخر بها.. لا تقلق اخي.. زوجتك وابنتك امانة لدي.. وانا افعل المستحيل لكي احميهما.. ابتعدا قليلا بعدها لكي تتحدث اليه امها.. فقالت : عمر.. انا اشتقت اليك كثيرا.. عندما بدأت التهديدات انا قلت لك انني لن استطيع العيش من دونك.. انا فعلا لم استطع ان اعيش من بعدك.. لقد كنت احيا فقط من اجل ان اعتني بامانتك.. وانتظر اليوم الذي سوف القاك به.. انا احبك كثيرا واشتاق اليك..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
ذهب كاغان لزيارة امه في السجن.. عندما دخل قال لها : ماذا فعلنا لك انا وأبي لتكافئينا بهذه الطريقة.. الم يكفيك حب أبي لك؟؟ لقد اعطاك كل شيء.. كان يفعل كلما كنت تطلبينه منه.. كلما كنت تريدينه كان ينفذ على الفور.. فقالت : انا لم استطع ان اتخلص منه لقد اصبح يهددني ان يفضح كل شيء بعد ان..
كاغان : بعد ان ماذا؟؟ هيا قولي لا تخافي.. بعد ان ماذا؟؟ نزلت دمعة على خدها وقالت : بعد ان اعتدى علي.. بعد عدة ايام من زواجنا انا ووالدك..
كاغان : ماذا تقولين انت؟؟ اكمل بصراخ قائلا : ماذا تقولين.. لما لم تخبري احدا.. أبي كان سيحرقه من اجلك.. وكانك لم تعرفي ابدا لم يحبك..
جونول : انا ايضا احببتك والدك بنفس الطريقة.. لهذا لم استطع ان اخبر احدا.. لانه هددني ان تحدثت بالامر سوف يقتل والدك..
كاغان : هناك امر لم تخبريني به.. هل كان لديه دليل على ما فعله؟؟ لم افهم الى الان بما كان يهددك.؟
جونول : بما ان كل شيء انكشف سوف اخبرك بكل شيء.. لا اعرف ان كنت ستسامحني ام لا لكن انا كنت مضطرة.. ان اخفي من اجلك ومن اجل متين..
كاغان : حسنا.. هيا اخبريني ماذا حدث ما هذا الامر الذي لا تستطيعين قوله.. اغمضت عينيها ثم اخدت نفسا عميقا وقالت : متين ليس والدك كاغان.. نظر اليها قائلا : اياك ان تتصلي بي مجددا.. اياك.. خرج من السجن.. ركب سيارته.. وانطلق الى يمان عندما دخل الى مكتبه وقال : اريد مساعدتك في أمر..
يمان : طبعا كاغان.. ما الامر؟؟ فقال : هناك جريمة اعتداء حدثت قبل اكثر من 25 عاما.. كيف يمكن ان يعاقب الفاعل؟؟ فقال : اولا يجب ان تشتكي الضحية على الفاعل.. فقال : الضحية خافت لهذا لم تشتكي..
يمان : لا يمكن ان نفعل اي شيء.. في هذه الحالة..
اصلا مر الكثير من الوقت.. بعد ان خرج كاغان رن هاتفه فاجاب قائلا : اجل.. من ؟؟ ماذا تريد مني زوجة السيد متين ؟؟ حسنا اذن رتب لي موعدا.. في الغد..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في اليوم التالي كانت الذكرى السنوية لوفاة والد سحر.. عمر يشيل اوغلو.. كانت والدتها قد اتصلت بشركة تنظيف من اجل البيت القديم.. الذي عاشا فيه ذهبوا الى البيت منذ الصباح الباكر.. لاعداد الطعام من اجل توزيعه.. وسحر علقت في شرفة البيت.. نظرت الى السماء وقالت : اتمنى ان تكون سعيدا حيث انت يا أبي.. انا احبك كثيرا ولن انساك.. رن هاتفها في هذا الوقت كان يمان فأجابت قائلة : حبيبي.. اين انت ؟؟ اليوم الذكرى السنوية لوفاة أبي.. فقال : اعلم يا صغيرتي.. لكن طرء لدي عمل ضروري.. والدة كاغان تريد التحدث الي بأمر لهذا سأذهب اليها الان.. بعد ان انهي المقابلة سآتي اليك انا لن اتاخر..
اغلق الخط ودخل اليها وقال : انا يمان كريملي.. انت لما اردت مقابلتي.. ؟؟ فقالت : انا اعلم من تكون.. ومن هو والدك.
يمان : لم افهم الى الان لما ناديتني.. ان كنت ستقولين دافع عن مراد.. فقالت : لا.. لن اقول.. مراد دمر حياتي مثلما دمر حياتك وحياة والدتك.. وحياة الكثير من الناس.. انا اريد منك امرا آخر.. سرا سوف ابوح لك به.. وبعدها عدني انك سوف تحمي امانتي
كان ينظر اليها وهو غير مستوعب لما يحدث.. فقالت : كاغان.. اخوك الاصغر..
يمان : ماذا ؟؟ فقالت : كما سمعت تماما.. الم اقل لك ان مراد دمر حياة الجميع.؟؟ لا تسمح له ان يدمر حياة كاغان ايضا.. كن الى جانبه.. انا لم يبقى لي من اطلب منه المساعدة.. ولا استطيع ان اتصل بمتين بعد كلما فعلته... لهذا انت من خطرت على بالي..
يمان : ليس من عادتي ان اترك احبائي وعائلتي في الاوقات الصعبة.. حسنا انا سأكون الى جانب كاغان ليس لانك طلبت.. بل لانه واحد من عائلتي..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
عندما خرج من السجن.. اتصل بكاغان.. عندما اجاب قال له : تعال علينا ان نتحدث.. ذهبا الى المكان السري له ولسحر.. عندما جلسا قال : والدتك ارادت التحدث الي اليوم.. فقال : والسبب ؟؟
يمان : انا ايضا منذ فترة عرفت ان الرجل الذي وهبني الحياة.. هو من دمر حياة المراة التي احبها واخد منها والدها.. وابعدها عن عائلتها.. نظر اليه كاغان وقال : وكيف تصرفت؟؟
يمان : في البداية غضبت و ابتعدت عن حبيبتي.. لكنها في آخر لحظة جعلتني ادرك انني بابتعادي عنها سوف ادمر حياتها ايضا.. بالاضافة الى انني لم اعرفه طوال حياتي لهذا لا يجب ان ابني حياتي على كذبة والواقع ان الحقيقة امر آخر..
كاغان : امي ماذا اخبرتك يمان؟؟ لما كل هذه المقدمة
يمان : حسنا.. سأقول مباشرة من دون لف او دوران
كاغان : انت اخي.. والدنا شخص واحد.. مجرم لا يعرف الرحمة.. ابتسم قائلا : لقد توقعت هذا.. مراد الرجل الذي دمر حياة الكثير من الناس ومن بينهم حبيبتي وحبيبتك.. يكون والدنا.. كم ان الحياة قاسية في بعض الاحيان.. لكنها عادلة.. اخدت مني عائلة واعطتني اخا.. زوجة اخ وحبيبة..
اليوم البارت فيه مفاجآت اتمنى تحبوهم
VOUS LISEZ
مرآة الحب
Romansaسحر الفتاة التي هربت من صديقها الذي يحبها تقع في فخ شاب ينتمي لعصابة خطيرة فتهرب منه بعد سنتين من الجحيم