ترك يماان. كاغان وذهب الى سحر الى بيت والدها.. عندما دخل اقترب.. بعث برسالة لها لانها البيت كاان مليئا بالناس.. فخرجت اليه قائلة : ما الامر؟؟
يمان : اردت فقط رؤيتك.. وايضا اشتقت الى مارت اين هو؟؟ فقالت : في الاعلى.. مع امي.. مابك انت ماذا حدث؟؟ فقال : انا لدي اخ اصغر..
سحر : من يكون ؟؟ فقال كاغان.. في الحقيقة هو ابن مراد.. مثلي.. مراد دمر حياته وحياة والدته ايضا.. مثلما دمر حياتي وحياة الجميع.. الا يقال كما تدين تدان.. مراد بعث بامراة لافساد حياة رجل بعد سنوات .. هناك من بعث بامراة لابنه من اجل افساد حياته.. و انظري الى سخرية القدر.. المراة بعثت باوامر منه.. الفرق ان ايجه احبت كاغان فعلا واستحقت حياة سعيدة عكس والدته.. التي اختارت دائما الطريق السهل.. والان هي في السجن.. امسكت بيده وقالت : حبيبي.. لا يجب ان نتركه انت تعلم اليس كذلك.؟؟ نحن لا نعرف ماذا سيكون رد فعل السيد متين على هذا الامر..
يمان : لا تقلقي.. لا يمكن ان اتركه.. كلانا حياتنا دمرت لكن انا اشعر اننا معا سوف سنكون العائلة لبعضنا.. ابتسمت له قائلة : انت افضل واحن رجل في العالم.. انا احبك كثيرا..
يمان : هذا المديح ليس لانني ساكون الى جانب كاغان فقط اليس كذلك؟؟ فقالت : لا.. انا اقول الحقيقة فقط اتت هكذا مصادفة..
يمان : هل تعلمين خطر على بالي امر.. اليس السيد متين هو من ربى كاغان.. ولهذا اصبح شابا شهما ومحب.. حتى لولم يقصد السيد متين كان سببا في تغيير قدره.. ماذا لو بقي مع مراد.. ؟؟ لهذا اريد ان افعل نفس الامر مع مارت.. انا اريد ان اكون والده سحر.. ان يناديني أبي.. ان كنت تريدين ان يعرف والده الحقيقي.. انا لا امانع.. فقالت : سيعرف والده الحقيقي.. لا يمكن ان نبني حياته على كذبة.. لكن لن يعرف ابدا انه مجرم.. سيكون الرجل الذي تعرفت عليه انا قبل زواجنا.. ولن اخبره ابدا عن حياتنا بعد الزواج..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
مرت عدة ايام.. اقترب فيها يمان من كاغان اكثر.. في المقابل لم يقبل السيد متين التخلي عنه.. كما تحررت سمراء من السجن الذي كانت به بعد القبض على مراد ما جعل يمان يأخدها الى بيته.. اليوم منذ الصباح الباكر نهضت واعدت الطعام من اجل يمان.. الذي استيقظ على رائحة الفطائر.. نهض من مكانه مبتسما.. وذهب الى المطبخ فوجدها هناك.. بقي يتأملها قليلا عندما انتبهت اليه قالت : هيا اغسل يديك وتعال الفطور جاهز.. رن هاتفه عندما كان في الحمام فاجاب قائلا : اجل يا عمري.. فقالت سحر : كيف هو اول فطور مع امك؟؟ فقال : مذهل.. انا لا اعرف كيف اعبر عن هذه السعادة.. من المفروض ان اكون غاضبا منها لكني سعيد..
سحر : لا.. لما ستكون غاضبا.. هي لم تكن تعرف انك قيد الحياة.. وعندما عرفت حاولت التقرب منك لكنها خافت.. لكن الان انتما معا.. انا تحدثت الى عمي.. اليوم انت في اجازة.. استمتع الى جانب عمك..
يمان : شكرا يا حبيبتي.. انا احبك كثيرا..
سحر : وانا ايضا احبك كثيرا.. اراك في الغد اذن..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
عندما اغلقت سحر الخط قالت والدتها : يمان سعيد جدا مع والدته اليس كذلك؟؟
سحر : اجل.. وانا سعيدة من اجله ايضا.. امي انت ايضا حاولي ان تكون علاقتك جيدة معها.. بالنهاية هي ام الرجل الذي احبه..
صفية : حسنا.. اليوم دعهما يقضيانه معا ام وابنها وفي الغد سوف ندعوهما على العشاء هنا.. هل انت سعيدة؟؟ سندعوا عائلة الرجل الذي تحبينه.. واتصلي بأخيه ايضا ليأتي..
سحر : انت امراة رائعة انا احبك كثيرا.. حسنا سوف اتصل به..
في اليوم التالي حان وقت الدعوة.. في غرفة سحر كانت تتجهز لتنزل ارتدت فستانا احمر اللون قاتم ضيق وقصير مع كعب بنفس اللون.. ورفعت شعرها على شكل كعكة وتركت بعض الخصلات على وجهها..وضعت بعض مساحيق التجميل.. دخلت اليها مروة قائلة : هل انتهيت ؟؟ لقد شارفوا على الوصول
سحر : اجل انتهيت.. هيا لننزل..
مروة : قبل ان ننزل سأسئلك امرا.. علي سيأتي؟؟
سحر : لا.. لماذا؟؟ نحن دعونا عائلة يمان لان امي ليست على علاقة جيدة مع امه.. لكن بعد العشاء سوف نخرج معا الى مكان.. سوف يأتي الى هناك.. انت لما تسألين عن علي ؟؟
مروة : مجرد سؤال فقط.. فقالت : مجرد سؤال فقط.. مروة انت لما لا تبقين هنا الليلة.. ونتحدث قليلا.. منذ فترة طويلة لا نتحدث.. ابتسمت قائلة : فضولية كعادتك.. حسنا سأبقى..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
على العشاء بعد ان اجتمعت العائلتين.. قال احمد : نحن اجتمعنا في ظروف صعبة جدا.. وكل هذا بسبب الرجل المدعو مراد.. كل من على هذه الطاولة عانى منه بطريقة او بأخرى.. لكن الان اظن انه حان الوقت لننهيه من حياتنا الى الابد.. نحن اجتمعنا اليوم من اجل الاثنين الذين جمعا هاتين العائلتين.. سحر ابنة اخي.. ويمان الرجل الذي اعتبره ابنا لي.. كلاهما بالنسبة لي مثل مروة ابنتي.. فقالت سمراء : معك حق بكلما قلته سيد احمد.. فلنترك الماضي ولنلتفت للمستقبل.. لهذين الشابين اللذين لم يتوقفا عن المحاربة من اجل ما يؤمنان به.. حتى وصلا الى هنا.. سحر كنتي الجميلة.. انا فخورة جدا لان ابني اختارك انت لتدخلي قلبه.. ان سمحتم لي انا اريد ان نأتي في اقرب وقت من اجل طلب سحر ليمان..
نظرت سحر ليمان فقال : انا لا علاقة لي.. هي من قررت.. فقال احمد : حسنا.. الفتاة هنا وامها هنا فلنسألهما.. اذن ماذا يا صغيرتي ؟؟ اخفضت رأسها وقالت بخجل : انت وامي ادرى يا عمي..
اتلتفت الى صفية وقال : وماذا عنك زوجة اخي؟؟
صفية : انا سبق وقلت : انا لن اجد من يحب ابنتي ويحافظ عليها مثل يمان.. حسنا فليأتو..
احمد : حسنا نحن بانتظاركم يوم الجمعة القادم..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
بعد العشاء خرجوا للاستمتاع في الخارج.. عندما وصلوا الى البار.. وجلسوا... خرجت مغنية تحبها سحر كثيرا.. وقالت : انا اعلم ان الجميع متفاجئ انني هنا اليوم.. لكن انا هنا من اجل فتاة جميلة جدا حبيبها كتب اشعارا كثيرة من اجلها.. وانا محظوظة جدا لانه اختارني من اجل ان اغني من اجلها احدى هذه الاشعار.. والان قبل ان ابدا بالغناء انا اريد ان ادعو هذا الثنائي المميز على المسرح من اجل الرقص سحر يشيل اوغلو.. يمان كريملي.. نظرت اليه سحر فقال : هيا انهم ينادون علينا..
نهضت معه فبدأت الاغنية.. كانت تقول :
استيقظت فجأة معك وكانت الساعة لم تتجاوز الثالثة صباحا.. هناك غيمة توقفت عند عيني الاشتياق لم يناسبنا.. يقال ان القلوب تكون عند بعضها.. هل انت ايضا حزين.. حتى القمر يمكن ان يختفي.. فهل فكرت طوال الليل؟؟ يقال ان القلوب تكون عند بعضها.. هل انت ايضا حزين.. حتى القمر يمكن ان يختفي.. هناك صورة في يدي.. هو ايضا يجب ان يكون هنا.. نظرت اليه سحر قائلة : انت هل كنت تشتاق الي الى هذا الحد؟؟ فقال : انا كنت اشتاق اليك اكثر من هذا بكثير.. لكن ليس هناك ما يعبر عما كنت اشعر به.. قبل جبينها ثم قال : انت الان الست الى جانبي.. لقد انتهى كل شيء.. لكن اشتياقي لك لم ينتهي ولا اظنه سينتهي بسهولة..
VOUS LISEZ
مرآة الحب
Romanceسحر الفتاة التي هربت من صديقها الذي يحبها تقع في فخ شاب ينتمي لعصابة خطيرة فتهرب منه بعد سنتين من الجحيم