ذهب يمان لوحده من اجل اخبار المراة عن تشخيص ابنتها.. انهارت المراة فور سماعها للامر.. واغمي عليها.. بهذا قضى يمان نصف اليوم برفقتها في المشفى.. كانت سحر تتصل به في هذا الوقت لكن لم يكن يجيب.. بدات بالقلق عليه.. دخلت الى غرفة عمها قائلة : عمي.. يمان الم يأتي اليوم؟؟ فقال : لا يا صغيرتي اخبرني انه سيذهب من اجل تشخيص جثة جارته تلك برفقة امها..
تركت الغرفة قائلة : تريد ان تبعدني عنك اذن.. حسنا.. لما لا.. ركبت سيارتها واتصلت بعلي قائلة : تلك الجثة التي ذهب يمان لتشخيصها في اي مشفى علي؟؟ انا اتصل به ولا يجيب.. اخبرها عن اسم المشفى.. فذهبت اليه.. وجدته يدخل برفقة المراة.. تبعته الى بيت المراة عندما اوصلها.. ركنت سيارتها ثم ركبت سيارته قائلة : الى اين سنذهب؟؟ نظر اليها بدهشة فقالت : ماذا ؟؟ لقد اتصلت بك كل اليوم لما لم تجب؟؟ فقال : لم انتبه.
سحر : حسنا.. لقد اتفقنا ان نذهب معا لنخبر المراة لما ذهبت لوحدك؟؟
يمان : لقد بدوت متعبة جدا فلم افرط بك.. ابتسمت قائلة : حسنا.. هل نذهب الى مطعم للتحدث؟؟ لقد جعت كثيرا..
يمان : حسنا لقد انهيت عملي فلنذهب..
بدأ التحقيق مجددا في قضية والد سحر.. وقد افادت كثيرا الاوراق التي اخفتها الام صفية برفقتها.. اتضح ان السيد عمر والد سحر كان ايضا يلاحق عصابة للاتجار بالبشر.. وعلى رأسها كان رجل الاعمال مراد مظهر اوغلو فقال النائب العام : في ذلك الوقت يقوم بالاعمال القذرة للعصابة والان اصبح رجل اعمال.. بالتأكيد قام بامر جعله يترقى.. وانا اظن انه قتل القاضي وابعاده عن طريقهم.. نظر الى علي قائلا : علي.. لدينا عمل معا.. ناد على مساعده قائلا : اذهب الى الارشيف وابحث عن هذا الملف.. اعطاه رقم الملف.. واحضره الى هنا على الفور.. عندما غادر قال لعلي : الغي كل مخططاتك لدينا عمل حتى الصباح اليوم..
علي : حسنا حضرة النائب..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في المطعم.. بدات سحر بالحديث قائلة : كلانا ارتكبنا اخطاء في الماضي.. وانا ارتكبت اكبر خطأ عندما هربت من مشاعري بدل ان احاول فهمها.. لكن انت تعلم لما هربت لانني خفت ان تتأذى بسببي.. مع ذلك كان يجب ان اصارحك بكل شيء بدل ان اهرب.. انظر هروبي وقتها لما اوصلنا.. انا لا اريد ان ارتكب نفس الاخطاء وانت ايضا لا تفعل.. امسك بيدها وقال : انا لم اهرب.. انا فقط اردت ان ابعدك عن هذا الامر..
سحر : لكن انا اصلا داخله.. سليم زوجي السابق.. وذلك الرجل بسببه يحاول الحصول علي.. لانه سلمني اليه.. مع ذلك هذه المرة انا اخترت ان لا اهرب.. ان اقاوم من اجل من احب.. من اجلك ومن اجل طفلي.. لانني عرفت ان تحمل الجحيم الذي كنت اعيش به لم يكن صبرا بل كان استسلاما.. عندما هربت منه عندها فقط انا بدات المحاربة.. ليس قبلا.. انظر انا لست تلك الفتاة الصغيرة التي تحتاج للحماية ولا تلك الفتاة التي تحبها من طرف واحد.. نحن نحب بعضنا.. لدينا مشاعر متبادلة اتجاه بعضنا.. ان نحن لم نكن الى جانب بعضنا في الاوقات الصعبة فلما اذن نقول اننا نعيش علاقة..
نهض من مكانه وغير مقعده الى جانبها قائلا : ما حدث البارحة هز كياني.. طوال الليل كنت ارى كوابيس عن انني ذهبت للتشخيص وبدل تلك الفتاة انت من كنت في ثلاجة الموتى.. انا لسنتين لم اعرف عنك شيئا.. انا ايضا كنت اعيش بالجحيم.. والان بعدما وجدتك.. لا اريد ان اخسرك مجددا.. فقالت : انت الان تظن ان عذابي فقط لان سليم كان يضربني.. لا.. انا ايضا كنت اعاني من عذاب الحب ومن اشتياقي اليك.. هل تعلم انك لم تغادر احلامي ابدا.. بعد ان عرفت عن طعن المحامي انا ايضا عانيت من الكوابيس انك انت من طعنت وليس ذلك المحامي.. بكل موقف اعيشه مع سليم تأتيني ذكرى من طفولتنا.. بكل مرة يضربني بها اتخيلك تواسيني وتضمني الى صدرك.. انا كنت اعيش مع ذكرياتك وطيفك.. انا نضجت يمان.. في العامين الذين عشتهما من دونك.نضجت . اصبحت اعرف جيدا كيف احافظ على من احب.. اسمحلي ان اطبق ما تعلمته..
يمان : انا فقط تعودت ان احمي من احب فقط.. ان اعطي من دون ان انتظر المقابل.. ربما لهذا لم انتظر منك المقابل.. لم اسمح لك ان تعطيني المقابل لكي لا تتأذي.. وهذا كان خطئي هذه المرة.. حضنته بكل قوتها قائلة : انا لم اشبع منك بعد.. لازلت الى الان مشتاقة لك.. وانت فجاة ابتعدت عني.. لا تفعل هذا مجددا..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
بدأ علي يعمل برفقة النائب العام على الملف الموجود.. امامه.. فجاة قال لعلي : في افادة الرجل هنا قال انه امر باغتيال القاضي.. واخد الامر من مراد مظهر اوغلو.. اسمه واضح جدا.. علي انت أتصل بعائلة القاضي دعهم يأتون الى هنا من اجل اخبارهما بما حدث.. و ربما قد سمعوا اسم الرجل من قبل من يدري..
اتصل علي بالسيد احمد قائلا : سيادة المحامي.. سيادة النائب يطلب رؤيتكم من اجل قضية السيد عمر..
طلب السيد احمد مساعدته بينار عندما دخلت اليه قاال : اين هي سحر؟؟ هل هي هنا؟؟
بينار : اجل لقد اتت منذ قليل.. فقال : حسنا.. اخبريها انني انتظرها في مكتبي..
دخلت سحر الى مكتب عمها قائلة : عمي لقد طلبتني..
السيد : اجل يا صغيرتي.. هيا سوف نخرج النائب طلبنا من اجل قضية والدك..
وصلوا الى المحكمة.. كان مساعد النائب العام بانتظارهم هناك.. ادخلهم اليه فقال : لقد فتحت القضية من جديد.. البارحة ونحن نبحث وجدنا اسما.. مراد مظهر اوغلو.. كان يهتم بقصايا الاتجار بالبشر فجاة .. هل سمعتم به من قبل؟؟ نظرت سحر الى عمها فقال : ما اعرفه انه رجل اعمال مشهور.. لم اسمع باسمه من قبل.. عندما خرجوا قال : يجب ان نسلم تلك الملفات الى النائب العام يا صغيرتي.. انظري الرجل الذي يريدك نفسه من قتل والدك.. الامر اخطر مما توقعنا..
سحر : حسنا.. اخرجت الفلاشة من حقيبتها وقالت : هذه هي.. فلنسلمها.. دخل الى النائب العام قائلا : هذه وجدتها سحر في هاتف زوجها السابق.. لقد حاولنا ان نعمل عليها لايام لكن بعد اختطاف ابنها قررت ان الامر خارج عن نطاق عملنا..
النائب العام : حسنا انا سأهتم بالامر..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
اتصل يمان بعلي قائلا : هل خرج شيء من فحص غرفة منار؟؟ فقال : لا شيء مهم.. لكن تلك الرسالة تثبت فعلا انها على علاقة به.. لكن يجب ان نثبت انه خط يده.. ان اتصلت الان بسحر كونها زوجته السابقة هل تأتي؟؟
يمان : دخلت اليه سحر في هذا الوقت فقال : سحر انا اخبرها عن الامر لا تقلق.. عندما اغلق الخط قال : علي يقول انه يجب ان تأكدي ان الخط المكتوبة به تلك الرسالة لسليم..
سحر : حسنا.. متى تشاء نذهب لاعطي افادتي.. في الحقيقة انا اتيت من اجل امر آخر.. اليوم اتصل النائب العام بعمي من اجل قضية أبي.. هل تصدق ان مراد مظهر اوغلوا له يد بمقتل أبي؟؟ له علاقات مع تجار البشر كما يبدو.. القضية التي كان أبي يعمل عليها لها علاقة بتجار البشر..
يمان : لقد حماكما الله انت ومارت.. من سليم ومن هذا مراد ايا يكن.. وماذا قلت؟
سحر : عمي من تدخل وقال اننا لا نعرفه.. وايضا لقد اعطيناه الملفات.. عمي قال انها خطيرة جدا.. نهض من مكانه وقال : هذا افضل بكثير.. وجود تلك الملفات معنا خطر كبير.. في حين انني لازلت قلقا من اجلك لا يمكن ان نخاطر بوجود الملفات معنا.. رن هاتفها في هذا الوقت فاجابت قائلة : اجل.. من يتحدث؟؟ فقال المتصل : انا النائب امير جوناي.. انا اتصل بمساعدة المحامي يمان كريملي اليس كذلك ؟؟
سحر : اجل سيادة النائب انا مساعدة السيد يمان.. فقال : انا انا ابحث عنك سحر.. بشأن تلك الرسالة.. يجب ان تأكدي ان كان خط زوجك السابق ام لا..
سحر : طبعا سيدي سأتي في اقرب وفت.. عندما اغلقت الخط قال : ماذا يريد سيادة النائب؟؟ فقالت : من اجل تأكيد خط يد سليم.. فقال : انا لم افهم لما اعاد الاتصال لقد اخبرني علي. انتهى الامر..
سحر : اذن الامر مهم.. هيا لنذهب نحن بدأنا نمشي بطريق وعلينا ان نكمل حتى النهاية
VOUS LISEZ
مرآة الحب
Romanceسحر الفتاة التي هربت من صديقها الذي يحبها تقع في فخ شاب ينتمي لعصابة خطيرة فتهرب منه بعد سنتين من الجحيم