الجزء 12

60 9 0
                                    

في الخارج الى جانب الام صفية قال احمد : زوجة اخي يجب ان تذهبي الى مركز الامن من اجل افادتك عن حادثة اخي.. تعلمين هذا..
صفية : اعلم احمد.. اذن متى نذهب ؟؟ فقال : وقت ما تشائين. رن هاتفه في هذا الوقت فاجاب قائلا : حقا؟؟ هل احضرتها ؟؟ حسنا.. نظر الى الام صفية وقال : انا قمت بامر.. اشتريت سيارة لسحر.. هذا من حقها.. لا تقلقي اشتريتها من اموال والدها التي عملت على استثمارها لسنوات من اجلكما.. نظرت اليه فقال : لم تتوقعي انني قد اخد اموالا ليست لي اليس كذلك؟؟
ابتسمت قائلة : طبعا لا.. لكن لم اتوقع ان تستثمرها لهذا اندهشت..
احمد : ليس استثمارا لنقل انني استخدمتها في تأسيس شركة المحاماة على ان يكون لكما انت وسحر اسهم بها عندما اجدكما.. يعني نصيب اخي بالاموال سيكون عبارة عن اسهم لكما.. ناد على سحر وقال لها : اجلسي قليلا.. عندما جلست قال : صغيرتي.. انت الان لديك اسهم في شركة المحاماة.. نصيب والدك اعطاها بعض الاوراق وقال : وهذه اوراق تنازلي عن نصيب والدك لك لقد جهزتها في اليوم الذي عرفت به انك ابنة اخي لكن ما حدث اخر الامر قليلا.. نظرت اليه قائلة : هل تعلمون قرأت مرة انه يكفي ان لا نستسلم ونحارب بكل قوتنا من اجل ما نؤمن به.. والحياة سوف تكافئنا.. ما قرأته حقيقي.. عندما كنت بذلك الجحيم كنت ادعو دائما الله ان يعطيني القوة لاستمر وان يساعدني ان اتخلص منه والان وجدت عائلتي.. امي عمي واصبح لدي اخت ايضا عرفت ان أبي افضل وانبل رجل في العالم.. ماذا قد اطلب اكثر من هذا.. ابتسم عمها قائلا : تحتاجين امرا آخر صغيرا جدا.. نظرت اليه فقال : سيارة لتتنقلي.. هيا الا تريدين رؤيتها ؟؟ سحر صغيرتي.. يجب ان تأخذي اسم والدك ايضا.. انظري.. انت الان سحر يشيل اوغلو ابنة القاضي.. انت قوية جدا واسم والدك ايضا سيعطيك قوة اكثر.. فقالت : انا اعدك يا عمي سوف استخدم هذه القوة لاساعد المظلومين.. لن اسمح ابدا ان يعيشوا ما عشته انا.. غيرت الموضوع قائلة : هيا انا سأجهز مارت ثم نذهب بجولة بالسيارة..
عندما غادرت قالت الام صفية : شكرا لك احمد.. لقد اتت في الوقت المناسب لكي تنسى ما حدث صباحا.. فقال : انا اخترت التوقيت لكي انسيها ما حدث.
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
اتصل علي بيمان قائلا : النائب العام يطلب مقابلة سحر من اجل ذاك الفيديو.. لكن لا تقلق سيكون الامر بسرية
يمان : حسنا في الغد سناتي.. ماذا عن الافادة ؟؟
علي : في الغد تعال لتقرأها..
بالفعل في الصباح ذهب يمان برفقة سحر الى مركز الامن دخلت الى النائب العام برفقة يمان.. عندما دخلت عرفها على الفور.. كانت طالبة لديه في كلية الحقوق كان استاذ مساعد وكان اول درس يدخل اليه.. نظر اليها قائلا : سحر؟؟  فقالت : استاذي؟؟ حسنا لم اتخيل ان تكون المسؤول عن قضيتي.. فقال : وانا ايضا لم اتخيل يوما انك قد تتركين المحاماة
سحر : .. على كل حال.. لقد عدت الان.. انا اتدرب في مكتب.. يشيل اوغلوا..
النائب : اتمنى ان لا تنقطعي مجددا..
سحر : اتمنى هذا.. نظرا إليهما يمان ثم قال في نفسه : انا كيف نسيت ان النائب كان معجبا بها ايام الكلية.. قاطعهم قائلا : سيادة النائب حضرتك طلبت سحر من اجل افادتها عن الفيديو..
النائب : اجل صحيح.. بالمناسبة زال البأس لقد عشت حادثة سيئة جدا..
سحر : شكرا سيادة النائب.. فقال : انت من وجدت عدة فيديوهات في هاتف زوجك السابق و محاميك احضرها الينا.. انت قبل هذه الفيديوهات هل شككت ببعض الامور بخصوص عمله؟؟ نظرت الى يمان فطمأنها بعينيه.. عندها قالت : اجل.. كانت لدي شكوك.. بعض الامور الغير مترابطة.. مثلا في احدى المرات بعد اكتشافي لواحدة من خياناته انا تحدثت الى محامي من اجل الطلاق.. لكن فجاة المحامي اختفي.. عندما بحثت عنه عرفت انه طعن بسكين من قبل بعض المتشردين لم افهم قلت انها مجرد صدفة.. بعدها في وقت كان يشتكي من ديون متراكمة عليه.. فجاة يدخل وبيده مفتاح واحدة من افخم السيارات.. من اجلي.. هكذا بدأت شكوكي من حوله.. بعدها وجدت هذه الفيديوهات على هاتفه هكذا تأكدت انه يقوم بأعمال سيئة..
النائب العام : حسنا.. انت الا تعرفين شركاءه او موكليه؟؟
سحر : لا.. لم يعرفني على اي منهم.. فقال النائب : حسنا.. شكرا على مساعدتك.. اكمل قائلا : بشأن اختطاف طفلك سحر.. ماذا حدث هناك؟؟ قالت : الرجل قال انه يريد ان يأخدني الى سيده.. لم يقل شيئا آخر
النائب : حسنا.. سوف نجدهم وسوف يعاقبون.. انت لا تقلقي..
عندما خرجت قال يمان : انت انتظرييني قليلا سأقرا افادة سليم واعود..
دخل الى النائب العام وقال له : هل يمكن ان اقرأ ما جاء في افادة سليم اوغور. ؟؟ الامر متعلق باختطاف ابن مولكتي.. فقال. : طبعا تفضل.. هذه هي الافادة..
بدأ يمان يقرا الافادة.. كان يمسك نفسه بصعوبة لكي لا يفقد اعصابه امام النائب العام.. ثم قال : شكرا لك سيدي.. قبل ان يخرج قال له : برايك لما سليم قرر ان يعترف انه من اختطف ابنه؟؟
يمان : ربما ليحتمي من سيده.. يعني هو متأكد ان حضرتك ستأمر بحمايته لانه يعرف الكثير..
النائب : اجل اظن ذلك..
خرج من غرفة النائب الى سحر وقال لها : لقد كان معنا حق.. بشأن سليم.. فقالت : يعني لولم تضع انت اجهزة التعقب على تلك الالعاب.. حضنته قائلة : انت انقذت طفلي يمان.. لا اعرف كيف اشكرك.. حاوط ظهرها قائلا : انا احببت مارت كثيرا لانه طفلك.. انت الم تقولي ان سليم يخطط لامر ما.. خطرت ببالي هذه الفكرة.. لم ارد ان اخيفك لكن انا ايضا كنت مذعورا ان يختطفه.. هكذا اخدت احتياطتنا.. انت من بعد الان لا تخافي ابدا لانني الى جانبكما.. قبل ان يذهبا قال علي : سحر هيا يجب ان نرسم صورة تقريبية للمختطف..
بعد ان رسما الصورة ذهبا الى المكتب.. عندما دخلا
كان السيد احمد بانتظارهم.. عندما رآهم اقترب من سحر وقال : بصوت مرتفع : هلا اعرتم انتباهكم لي؟؟ اقترب جميع من كان في المكتب منه فقال : اريد ان تعرفوا امرا.. سحر كريم اوغلوا.. هي ابنة اخي.. كان الجميع ينظر اليه بدهشة فقال : ابنة اخي التي بحثت عنها لعدة سنوات الان عادت من جديد.. لهذا هي هنا ليست مجرد متدربة محاماة بنفس الوقت هي تملك اسهما في مجلس الادارة.. نصيب والدها..
كانت بينار تنظر اليها حاقدة ثم قالت : هذا ماكان ينقصنا.. لا يكفي ان يمان لا يرى غيرها الان اصبحت مديرة علينا.. عندما انتهى قال : هيا كل الى عمله.. 
دخلوا الى غرفة يمان فقال : عمك سعيد جدا.. عندما وجدك.. انه يعلن هذا للجميع.. فقالت : اجل.. هذا ما اسعدني كثيرا..
يمان : انت تستحقين هذا يا حبيبتي بعدما كلما عشته لوحدك.. انا سعيد من اجلك.. هيا يا حلوتي احضري تلك الملفات التي استخرجناها من هاتف سليم لنعمل عليها قليلا.. اشارت الى حقيبتها قائلة : هنا.. انا لا ابقيها هنا انت الا تقول انها سرية؟؟
يمان : جيد.. هيا اذن احضري لنا كوبين من القهوة لنبدأ بالعمل..
ذهبت الى المقصف من اجل طلب القهوة فوجدت بينار هناك.. قالت لها : زال البأس سحر..
سحر : شكرا لك بينار.. نظرت الى المسؤولة عن المقصف وقالت : هلا حضرت لنا اثنين من القهوة لي وللسيد يمان.. ؟؟ ابتسمت لها المراة قائلة : طبعا انسة سحر على الفور..
عندما كانت تنتظر قالت لها بينار : لقد عرفت ان السيد يمان هو من ذهب لوحده من اجل انقاذ طفلك.. يا له من رجل شهم.. لم يقبل ان يترك طفل مساعدته او ربما لانك ابنة اخ المدير؟؟ .. نظرت اليها سحر قائلة : يمان لا يتملق احدا.. هو صديق طفولتي ولفترة طويلة كان عائلتي الوحيدة.. هذا هو السبب.. اخدت القهوة بعد ان جهزت ثم قالت في نفسها : هذه الفتاة تتعمد استفزازي.. غبية

مرآة الحبOù les histoires vivent. Découvrez maintenant