الجزء 16

34 6 1
                                    

وصلوا الى النائب العام عندما دخلوا كانت رائحة الغرفة قوية جدا وكانه سكب زجاجة العطر على الارض.. بدأت سحر بالسعال فجاة ثم قالت : انا اعتذر لكن رائحة العطر قوية.. فقال بخجل : اجل انا مدرك لهذا.. لكن يبدو ان وضعت كثيرا.. على كل حال هيا تفضلا.. لم يكن هناك داع للمحامي سيدة سحر.. غير يمان الموضوع قائلا : اين هذه الرسالة سيادة النائب.. ؟؟
اعطاها الرسالة فقالت : هذا خط سليم سيادة النائب.. وقد احضرت لك اوراقا مكتوبة بخط يده من اجل المطابقة.. اخرجت الاوراق من حقيبتها قائلة : هذه هي الاوراق..
اخد منها الاوراق قائلا : حسنا هذا افضل بكثير.. سوف نطابق الخطين واتمنى ان نستطيع ان نجد القاتل من خلال هذا الامر.. عندما كانت ستخرج قال : بالمناسبة تلك الملفات سوف ابدا بالعمل عليها من جديد.. سيادة القاضي والدك كان رجلا شريفا وكنت اتمنى لو حالفني الحظ للقائه والعمل معه.. سوف افعل المستحيل لكي يعاقب من ابعده عن عائلته..
ابتسمت قائلة : شكرا لك سيادة النائب..
عندما خرجوا قالت : سيادة النائب يساعدنا كثيرا.. فقال بعدم اهتمام : هذا واجبه ويجب عليه ان يقوم به من دون ان ينتظر اي شكر..
سحر : صحيح هذا واجبه.. مع ذلك يجب ان نقدره لانه يقوم به على اكمل وجه.. نظر اليها فقالت : ماذا.. ؟؟
غير الموضوع قائلا : لما وضع كل ذلك العطر لقد كدت اختنق في الداخل.. ابتسمت قائلة : ربما كان يستعد لموعد مهم.. ثم انت ما الذي ازعجك بالعطر.. بالعكس رائحته جميلة برأيي.. اقترب منها الى ان اصبحت شفتيهما قريبتان ثم قال : حقا؟؟ رائحته جميلة اذن
ابتعدت عنه قائلة : ماذا تفعل انت؟؟ نحن في المحكمة
يمان : في الاصل انت ماذا تفعلين ؟؟ لما تحاولين استفزازي.. وتشعلين نار غيرتي..
تظاهرت انها لم تنتبه لغيرته قائلة : هل انت غرت علي حقا؟؟ انا لم انتبه لهذا.. لانه لا يوجد اي سبب لتغار لهذا لم انتبه.. هربت منه قائلة : هيا انت لديك موعد بعد نصف ساعة من الان.. لا يجب ان تتأخر عليه.. كان ينظر من وراءها ويبتسم ثم قال : محتالة.. لم يكفي انني جننت في غيابك.. الان عدت ولم يتغير اي شيء.. لازلت تثيرين جنوني..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
اتصل النائب العام بصديق له في العدلية.. عندما وصل الى مكتبه قال : ما كل هذه الرائحة؟؟ هل اوقعت زجاجة العطر؟؟ فقال : الى هذا الحد قوية؟؟ ربما لانني هنا لم انتبه.. نظر اليه قائلا : هيا اخبرني لما افرغت كل زجاجة العطر.. ماذا حدث؟؟ قال : تلك الفتاة كانت هنا هل تذكرها تلك التي كانت طالبة لدي ايام الكلية.. هل تعلم انها ابنة القاضي عمر يشيل اوغلوا؟؟ وبما انني استلمت القضية فهي من ساتعامل معها بعد الان..
قال صديقه : امير.. الفتاة تخرج مع المحامي.. لقد سمعته يتحدث الى المفتش علي.. انه صديقه.. انا اسف لكن لا فرصة لك.. فقال امير باحباط..  : لقد شعرت بامر بينهما لكن لم اقبل ان اصدق.. لكن طالما تقول انها معه.. اذن حقيقي لا مشكلة.. المهم ان تكون سعيدة.. لم تعرف عن مشاعري ولن تعرف ابدا.. فلنغلق هذا الموضوع.. بما اني من ساتعامل معها يجب ان اكون محترفا.. انا اتصلت بك لاطلب مساعدتك في هذه القضية.. انظر سحر كانت متزوجة ومنذ فترة اختطف طفلها.. وما عرفناه ان زوجها السابق من اختطف الطفل. بحث عن ملف قضية الاختطاف واعطاه الافادة قائلا : وهذه افادة الرجل..
الفتاة المخطوفة كانت على علاقة بزوج سحر.. وهناك اخد الرسالة وسلمه اياها قائلا : هذه الرسالة.. انها من سليم اوغور الى الفتاة المخطوفة.. وايضا ام الفتاة تعرف سحر جيدا فقد ارت صورتها لامها..
النائب : وماذا قالت امها عن يوم الاختطاف؟؟ فقال : قالت انها ذهبت لتدرس برفقة صديقة لها.. اتصل بعلي قائلا : علي ابحث لي عن اسم صديقة منار الفتاة المخطوفة.. واحضرها من اجل الافادة.. من المفروض ان منار ذهبت اليها..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
اتصل علي بيمان قائلا : تلك الفتاة صديقة الفتاة المخطوفة نريد ان ناخد افادتها لانه من المفروض ان منار كانت ذاهبة اليها..
يمان : حسنا الامر لدي.. سوف اجد الاسم على الفور..
خرج الى سحر قائلا : حبيبي.. ابحثي عن اسم وعنوان صديقة الفتاة المخطوفة.. يجب ان يأخدوا افادتها..
وجدته سحر بعد ان اتصلت بوالدة الفتاة.. اسمها ايجه يلدز..
ذهبت دورية من الشرطة لاحضارها.. لكن حسب العائلة انهم قدموا شكوى انها مختفية منذ ايام ايضا.. فقال علي : اللعنة..
اتصل بالنائب العام قائلا : سيدي الفتاة مختفية ايضا منذ ايام.. ماذا نفعل؟؟
النائب : عد الى مركز الامن..و اتصل بفرع المفقودين اعرف كل شيء عن الفتاة.. اصدقائها مع من تقضي اغلب وقتها.. كل شيء .. ثم اتصل بصديقك المحامي.. لينتظرني في المحكمة اريد التحدث اليه.. عندما تجمع كل المعلومات تعال الى المحكمة..
علي : حاضر سيدي..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
عاد النائب العام الى المحكمة فوجد يمان بانتظاره كما طلب.. قال له : تفضل لنتحدث بالداخل حضرة المحامي
عندما دخلوا قال : قضية مساعدتك متشعبة جدا.. ليست مجرد قصية اختطاف طفل.. الامر له علاقة ايضا بالفتيات اللاتي يختفين من الجامعة..
يمان : أظن ذلك سيدي.. اقصد في افادة سليم قال انه سلم سحر الى الرجل بناء على طلبه.. و عندما كنا في المكان الذي وجدنا فيه طفل سحر.. الرجل قال نفس الامر ايضا..
النائب : لهذا سيادة المحامي.. انا اريد مساعدتك.. تتولى انت قضية الفتيات.. فكرة ان يتحدثوا مع محامي ليس مثل ان يتحدثوا الى نائب.. سيكون الحديث اليك مريح اكثر.. ما رايك؟؟
يمان : حسنا.. لكن انا استلمت هذه القضايا بمساعدة السيد احمد.. فقال : سيكون افضل بكثير.. محام مثله بالتأكيد سيكون اكثر خبرة..
يمان : حسنا اذن.. انا سأذهب للبدء بعملي.. وسنتواصل.
خرج من مكتب النائب العام واتصل بسحر قائلا : اتركي كل اعمالك واستعدي لدينا قضية.. وستكونين مساعدتي بها.. استعدي انا قادم لاخدك لنبدأ بالعمل..
وصل الى المكتب.. عندما ركن سيارته ركبت على الفور قائلة : الى اين سنذهب؟؟ فقال : تلك الفتاة منار.. كان لديها صديقة.. عندما ذهب علي لياخد افادتها تفاجئ انها ايضا مختفية.. نحن الان سنذهب الى عائلة الفتاة النائب العام طلب مساعدتي..
سحر : حسنا.. لنذهب اذن..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
وصلوا الى بيت الفتاة.. عرف يمان عن نفسه انه محامي وسحر مساعدته.. عندما جلسوا قال : انا كنت المحامي المسؤول عن قضية منار.. وعرفت ان ابنتكم ايضا اختفت بنفس الطريقة.. ان اردتم انا اريد ان استلم قضية ابنتكم ايضا.. فقالت المراة : كلما اريده ان اجد ابنتي ولا يحدث لها ما حدث لصديقتها.. اخرج هاتفه واراها صورة سليم قائلا : هل تعرفون هذا الرجل؟؟
فقالت والدة الفتاة : هذا استاذها في الجامعة.. واكثر من مرة يأتي الى هنا من اجل اعطائها بعض الدروس.. لكن رأيت قبل فترة انه متهم بجريمة اختطاف..
يمان : صحيح يا سيدتي.. هو محامي لكن ليس استاذ قانون.. ماذا تعرفون ايضا عن ابنتكم؟ هل لديها صديق مثلا؟؟ نظرت امها بارتباك فقال : ارجوك سيدتي ان كان هناك اي شيء اخبريني.. اي امر صغير قد يفيد..
والدتها : ما اعرفه ان لديها شلة اصدقاء ومن بينهم هناك شاب معجبة به.. اسمه كاغان كارا..
يمان. : هل لديكم صورة لهذا كاغان ؟؟ فقالت : ستجدون صورهم معا في مواقع التواصل الاجتماعي..
يمان : حسنا.. ان تذكرت امرا آخر ارجوا ان تخبريني.. اعطاها بطاقته غم غادرا..
عندما خرجوا قال : انت الان ابحثي في مواقع التواصل عن هذا كاغان.. انا سأوصلك الى المكتب ثم سأذهب الى مركز الامن.. لارى ان كان هناك جديد.. عندما اوصلها الى المكتب قبل ان تخرج قالت له : حبيبي.. انتبه على نفسك.. هل يمكن ؟؟ عندما تفكر ان تتهور تذكرني.. قبل جبينها وقال : انت لا تخرجين من عقلي ابدا.. هيا الى عملك

مرآة الحبOù les histoires vivent. Découvrez maintenant