الجزء 14

39 5 0
                                    

..
في اليوم التالي.. ذهب يمان برفقة المراة المفقودة  ابنتها الى النائب العام.. فقال لها : اخبريني عن هذا الامر بتفاصيله يا سيدتي.. قبل اختفاءها هل شعرت انها مختلفة؟؟ حزينة مثلا او مهمومة من امر ما؟؟
المراة : لا.. بالعكس كانت سعيدة جدا.. قالت انها نجحت نجحت بمادة في الامتحان.. وفي المساء خرجت لانها كانت ستذهب الى صديقتها للدراسة برفقتها لكن لم تعد.. اتصلت بصديقتها لكنها قالت انها لم تأتي.. حتى انها لم تحضر الامتحان في اليوم التالي..
هكذا ذهبت الى ابني يمان.. وقد ساعدني الى ان وصلت الى حضرتك سيدي..
النائب العام : حسنا هل تعرفين اصدقاء معارف يمكن ان نسألهم عنها؟؟ ترددت قليلا ثم قالت : بلى.. اعرف كان هناك استاذ تعرفه جيدا وكان يساعدها دائما.. نظرت الى يمان قائلة : انه زوج مساعدتك التي اتت برفقتك المرة الماضية.. نظر النائب العام الى يمان فقال له : تقصد زوج سحر السابق يا سيادة النائب سليم اوغور.. فقالت المراة : اجل صحيح اسمه سليم اوغور.. في احدى المرات شككت انهما على علاقة فارتني صورة له بجانب زوجته قائلة : انه متزوج ولا علاقة لي معه ابدا..
النائب العام : لقد فهمت.. حسنا لقد سجلنا كل شيء وسنبدأ بالبحث عن ابنتك يا سيدتي.. بالتأكيد سنعثر عليها..
عندما خرجت قالت ليمان : شكرا لك يا بني..
يمان : لا تقولي هذا يا خالة انا انفذ واجبي فقط.. هيا لاوصلك الى بيتك اذن.. قال فجاة : خالتي ان اتينا انا ومساعدتي هل تسمحين لنا بالبحث بغرفة ابنتك.. هي فقط ستبحث ربما نجد ما حل بها..
فقالت : طبعا اي شيء قد يساعدنا في معرفة ماذا حل بصغيرتي منار انا سأفعله.. اخرج هاتفه واتصل فاجابت قائلة : اجل حبيبي.. ابتسم لا اراديا ثم قال : سحر.. تعالي الى بيت تلك الفتاة المفقودة هل تذكرينه؟؟
سحر : اذكره طبعا.. انا قادمة على الفور.
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
وصلت الى البيت عندما دخلت قال لها : انت الن تقولي انك تريدين ان تساعدي هؤلاء الفتيات.. انا وجدت هده الطريقة لكن احذري لا يجب لاي شخص ان يعرف هذا.. هيا انت ادخلي انا سانتظرك هنا.. دخلت الغرفة وبدات بالبحث.. بين اغراض الفتاة الى ان وجدت رسالة.. بخط يد سليم فهي تحفظه عن ظهر قلب.. كان مكتوبا بها : حبيبتي انا اعلم انك منزعجة مني لانني لم استطع ان افتح قضية الطلاق لكن زوجتي اليوم اخبرتني انها حامل.. انا لا استطيع ان اتركها في حين انها تحمل طفلي.. فقالت : يا ترى هذه الرسالة منذ متى؟؟ خرجت الى الصالة وقالت ليمان : انا وجدت امرا.. رسالة من سليم لكن لا اعرف منذ متى بالضبط.. لكنه يتحدث عن انه لم يستطع ان يتحدث الي عن الطلاق لانني اخبرته انني حامل.. فقال يمان : خالة يجب ان ناخذ هذه الرسالة الى الشرطة وكانك من وجدتها وايضا نسمح لهم بتفتيش الغرفة..
الخالة : انا سبق واخبرتك يمان.. افعل كلما يلزم من اجل ان تجد ابنتي ايضا امر مهم.. هل هناك اي صورة لابنتك يجب ان نعطيها لرجال الشرطة من اجل البحث
رن هاتفها في هذا الوقت فاجابت قائلة : اجل يا عمي.. انا برفقة يمان في عمل.. حقا؟؟ حسنا سنذهب بكل تأكيد.. عندما اغلقت الخط قالت : عمي.. يقول ان النائب العام وافق على فتح قضية أبي من جديد لهذا امي يجب ان تذهب من أجل ان يأخدوا افادتها..
يمان : حسنا يا حلوتي نحن انتهى عملنا هنا.. هيا سأوصلك الى البيت ثم اذهب الى المكتب..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
وصلت سحر الى البيت.. فوجدت امها قد تجهزت للذهاب.. رن الجرس في هذا الوقت عندما فتحت سحر وجدت امراة في نفس عمر والدتها تقريبا.. قالت لها : سيدتي عمك السيد احمد ارسلني الى هنا.. من اجل الاعتناء بطفلك لانك وامك ستخرجان..
سحر : طبعا تفضلي.. عندما دخلت ركضت الى الام صفية قائلة : سيدتي.. لقد سررت لرؤيتك مجدد.. فقالت : وانا ايضا سيدة سمر.. التفتت الى سحر قائلة : انا كنت اعمل بمنزل والديك قبل عدة سنوات يا سيدتي..
سحر : جيد.. حسنا هيا لاخدك الى غرفة طفلي.. انه نائم الان.. لقد نام قبل قليل.. وهذه اغراضه.. نحن لن نتأخر كثيرا..
في السيارة قالت والدتها : السيدة سمر لن تبقى طويلا اليس كذلك؟؟ فقالت سحر : كما تشائين يا امي ان اردت لن نتصل بها سوى في الايام التي يكون لنا بها عمل خارجا.. لكن انا اريد راحتك ايضا..
صفية : لن يتغير اي شيء لانني اخبرتك انني امك..
سحر : لن يتغير اي شيء لكن انا اريد راحتك فقط.. كما تشائين..
ذهبا الى مركز الامن معا.. دخلت الى النائب العام برفقة العم احمد.. فقال لها : اخبريني كلما حدث بالتفصيل لو سمحت سيدة صفية.. بعدما اخبرته كل شيء قال : حسنا سوف نفتح القضية من جديد.. لكن هذه الافادة لا تكفي.. فقالت : في بيتنا القديم هناك ما كان يعمله لا ادري قد تفيدكم.. هناك بعض الاوراق كانت في السيارة ايضا.. لقد اخفاها معي.. اخرجت بعض الاوراق القديمة من حقيبتها واعطته إياها قائلة : هذه هي اتمنى ان تفيد..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في المساء كانت سحر نائمة في غرفتها عندما اتصل بها يمان.. اجابت قائلة : يمان ؟؟ هل انت بخير؟؟ ماذا حدث في هذا الوقت.. فقال بصوت متعب جدا سحري هلا اتيت الي انا بحاجتك جدا.. خرجت من الغرفة واخدت مفتاح الباب بسرية.. وخرجت بخفة.. كان يمان ينتظرها امام الباب.. ضمها لصدره بقوة فقالت : ماذا حدث؟؟ فقال : فلتبقي بين احضاني قليلا.. لقد كنت اختنق والان فقط اخدت نفسي.. ابتعدت عنه قائلة : هيا لندخل على الاقل..
دخلوا عندما جلسا قال : تلك الفتاة منار ابنة الجارة من الحي القديم.. لقد وجدت ميتة.. نظرت اليه بخوف قائلة : من ؟؟ من حاول ان ياخدني اليس كذلك؟؟
يمان : اظن ذلك.. ضمها لصدره وقال : بعدما اتصلوا بي ليخبروني خطر ببالي امر واحد فقط.. ماذا لو لم استطع ان انقذك ذلك اليوم.. لو انهم اتصلوا بي من اجلك..
سحر : انظر انا بجانبك وبخير.. اهدا قليلا.ابتعدت عن حضنه وقالت :. اذهبت للتشخيص ؟؟ كيف تاكدت انها نفس الفتاة ؟؟ فقال :لم اذهب .. لكن انا متاكد.. صورة الفتاة لدى الشرطة.. لن يتصلوا بنا ان لم يكونوا متاكدين.. لقد وجدوا هويتها ايضا نفس الاسم..
سحر : حسنا.. هل تريد ان اذهب معك للتحدث الى والدتها ؟؟ هز راسه موافقا.. فقالت : حسنا.. سنذهب هيا الان نم قليلا.. وانا ساكون الى جانبك هنا لن اذهب الى اي مكان.. توسد ركبتيها فبدات تداعب شعره قائلة : هل تشعر بتحسن الان؟؟ فقال : الست الى جانبي هنا.. لقد افادني كثيرا.. نهض من مكانه قائلا : انت اليوم ذهبت برفقة امي صفية من اجل قضية والدك وانا لم اهتم بك.. فقالت : لا يهم.. امي قالت ما قالته ذلك اليوم امامنا.. ثم انت حياتك كلها قضيتها بالاهتمام بي..على حساب نفسك ماذا سيحدث ان اهملت نفسي من اجل الاهتمام بك يوما.. لن ينتهي العالم.. هيا عد الى مكانك.. وانا ساداعب شعرك الى ان تنام.. ربما اغني لك.. الاغنية التي كانت امي تغنيها ونحن صغار هل تريد ؟؟ فقال : اريد.. حتى لو ليس فعليا على الاقل اعود بذكرياتي الى تلك الايام..
بدات بالغناء.. في منتصف الاغنية لاحظت انه نام.. عدلت نومته جيدا ثم استلقت الى جانبه..
في الصباح استيقظ قبلها فوجدها بين احضانه.. تأملها قليلا ثم قال : انا اعدك ان افعل المستحيل لكي لا يحدث لك ماحدث لتلك الفتاة.. قبلها ثم غادر..
استيقظت بعدها فوجدته قد غادر اتصلت به لكن لم يكن يجيب.. فقالت : بالتأكيد في اجتماع.. انا لاغير ثيابي ثم اذهب الى المكتب..
عادت الى البيت بعد ان اشترت بعض الكعك.. لكي لا تبرر اين كانت.. عندما دخلت قالت لوالدتها صباح الخير يا امي.. نظرت اليها قائلة : اين كنت ؟؟
سحر : تمشيت قليلا على الساحل.. واحضرت بعض الكعك من اجل الفطور.. انا سأغير ثيابي وآتي لن اتاخر..

مرآة الحبOù les histoires vivent. Découvrez maintenant