الجزء 32

190 18 5
                                    

عادت سحر ومروة الى البيت بعد ان اوصلهم يمان.. دخلتا الى غرفة سحر.. بعد ان غيرتا ثيابهما جلستا على سرير سحر.. فقالت : نحن قبل عدة اشهر مررنا بنفس هذا الموقف هل تذكرين؟ انا كنت تائهة ولا اعرف ماذا افعل.. لم تكن لدي عائلة كنت وحيدة.. كنت هربت من سليم وخائفة ان يؤذي من يساعدوني لكن الان انظري.. تغير كل شيء.. اصبحت لدي عائلة جميلة جدا.. واخت.. وفي الاسبوع القادم خطبتي..
مروة : هذا لانك لم تستسلمي وحاربت بكل قوتك.. انت تستحقين كل ما وصلت اليه.. بالمناسبة انا سعيدة جدا لانك ابنة عمي..
سحر : وانا ايضا.. والان هيا دورك.. اخبريني انت لما سألت عن علي.. وعندما خرجنا الى البار لم تقتربي منه.. ما الامر؟؟
مروة : لانني معجبة به.. لكن لا اعرف ما وضعه.. بفضل قصة ايجه نحن اقتربنا من بعضنا.. انا كنت اعرفه منذ زمن طويل لكن علاقتنا كانت رسمية.. هو محقق وانا ابنة المحامي.. بالاضافة الى صداقة يمان المتشركة مع ذلك علاقتنا كانت رسمية..
سحر : حسنا.. يمكن ان احاول ان اعرف ما وضعه.. يعني ليس مباشرة لكن يمكن ان اسال ان كان لديه حبيبة مثلا او فتاة هو معجب بها مع انني لا اظن لكن سأسأل.. هل تريدين؟؟
هزت راسها موافقة بخجل فقالت سحر : حسنا.. سوف احل الامر.. يكفي ان تكوني انت سعيدة..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في اليوم التالي.. منذ الصباح الباكر ذهبت سحر الى مخفر الشرطة لمقابلة علي.. عندما دخلت نادته قائلة : هل لديك عمل الان؟؟
علي : لا.. فقالت : ممتاز.. هيا اذن سأستجوبك.. دخلت غرفته وقالت له : البارحة في البار.. انت لم تبعد عينيك عن ابنة عمي.. ما الامر؟؟ ارتبك قائلا : هل انتبه احد غيرك؟؟ ابتسمت لانها خطة منها فهي لم تراه.. فقالت : لا اظن ذلك.. اذن انت ماذا تنتظر؟؟
علي : الا يجب ان اعرف مشاعرها اولا..؟؟
سحر : انا مما عشته تعلمت امرا واحدا.. لن تعرف ان لم تسأل.. اذهب اليها واخبرها بكل ما تشعر به.. لا داعي ابدا لاي شيء خاص.. يكفي ان تسأل بلباقة.. على العشاء في مطعم.. قل كل ما في قلبك..
علي : يعني انها لن تغضب؟؟ فقالت : لقد اخبرتك لن تعرف قبل ان تسأل.. يعني يمكن ان ينتهي العشاء بقبلة او بصفعة.. نظر اليها بخوف فقالت : لا تخف انا امزح فقط.. لكن كما قلت لك لن تعرف رأيها قبل ام تتحدث اليها..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في المساء أتصل يمان بسحر قائلا : الان سيبدا التجهيز للحفلة والزفاف ولن نجد الوقت لنرى بعضنا.. لهذا افكر لما لا اختطفك انت ومارت لعدة امام.. نستمتع قليلا.. فقالت : انا موافقة لكن لاسأل امي اولا  آخد اذنها..
يمان : حسنا.. انا بانتظار قرارك يا حبيبتي..
ذهبت مباشرة الى والدتها وقالت : امي.. انت تثقين بي اليس كذلك؟؟ فقالت : طبعا اثق بك لكن لم افهم سبب هذا السؤال.. فقالت : يمان.. عرض علي أن نذهب برحلة لعدة ايام.. ونأخد مارت معنا.. يقول اننا لن نستطيع ان نرى بعضنا جيدا بعد ان نبدأ بالتجهيزات.. ما رايك ؟؟ فقالت : انا اثق بكما.. انت تعلمين حسنا.. اذهبا لكن لعدة ايام فقط..
سحر : شكرا لك.. انت افضل ام في العالم.. اتصلت بيمان على الفور وقالت له : امي وافقت.. سوف نذهب حبيبي.. متى نذهب؟؟ فقال : الان ان اردت.. احزمي امتعتك.. وامتعة مارت.. وانا سآتي لاصطحابك الان..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
أتصل علي بمروة وطلب منها ان يلتقيا في مطعم.. فاتصلت بسحر قائلة انا بحاجتك.. علي أتصل وقال انه يريد التحدث الي.. ماذا افعل؟؟ فقالت : كوني على طبيعتك يا حلوتي.. فقط.. لا تتصنعي.. هيا دعيني اختار معك ما ستلبسينه.. بالمناسبة.. مساء سوف نذهب انا ومارت في رحلة مع يمان.. فقالت : رائع.. الايام الجميلة عادت اذن.. هيا اذن اختاري معي ماذا سألبس.. ثم استعدي لتذهبي في رحلتك..
بعد ان اختارت معها ما ستلبسه.. حزمت امتعتها..  وامتعة مارت.. وخرجت بعد ان اتصل بها يمان..
ساروا مدة نصف ساعة بالسيارة.. الى ان وصلوا الى منتجع سياحي.. يحتوي على اكواخ خشبية.. عند المدخل يوجد مكتب للاستقبال.. وفي الجهة المقابلة يوجد بار.. في الهواء الطلق.. وفيه طاولات.. معدة بطريقة جميلة جدا..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في المساء ذهب علي برفقة مروة الى مطعم.. عندما وصلت كان بانتظارها.. عندما وصلت نهض من مكانه ليسحب لها الكرسي.. فقالت : شكرا لك.. انت لطيف جدا.. بعدما جلسا قال : انا سأتحدث اليك بأمر لم اتحدث به من قبل.. لهذا ان شعرت بانني اهذي.. لا تضحكي.. ابتسمت قائلة : حسنا.. تفضل انا اسمعك..
فقال : مروة.. انا لن اقول منذ ان رأيتك اول مرة.. لانني رأيتك منذ وقت طويل.. وكنت صديقة يمان وسحر.. مع ذلك علاقتنا كانت رسمية.. لكن منذ حادثة ايجه نحن تعرفنا على بعضنا اكثر.. لهذا لن ابالغ ان قلت انني اعجبت بك.. شخصيتك قوتك تصرفاتك.. لست فتاة غنية مدللة.. لست كما كنت اظنك... اكمل قائلا : مروة.. انا اريد فرصة منك لنتعرف على بعضنا.. فقالت : انا موافقة.. انا ايضا معجبة بك جدا علي...
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
قضت سحر مع يمان وابنها عطلة مثل الاحلام.. عادوا بعد ثلاثة ايام.. عندما وصلت الى اسطنبول فتحت هاتفها فوجدت عدة رسائل صوتية من مروة.. فتحت الاول.. كان فيه : سحر انا اعلم ان هاتفك مغلق وانك لن تسمعي الرسالة مع ذلك سوف اخبرك.. لانني متحمسة جدا.. سحر.. انا وعلي معا الان.. لقد اعترف انه معجب بي..
الرسالة الثانية : كانت من مروة ايضا : سحر.. هيا متى ستعودين انا اريد ان اخبرك بكلما حدث بالتفصيل انا متااكدة انك تشعرين بالفضول لتعرفي..
الرسالة الثالثة.. كان النائب العام.. قال : مرحبا انسة سحر.. لقد ذهبت الى المكتب لكن عمك قال انك في رحلة.. عندما تعودين تعالي انت والسيد يمان الى مكتبي هناك ما اخبركم به..
اوصلوا مارت الى البيت وذهبوا الى النائب العام مباشرة عندما دخلا قال : الامر اكبر مما توقعنا.. هناك شخصيات مهمة في الدولة متورطة في قضية تبييض الاموال هذه.. ومراد يريد ان يعترف لكن يقول انه لن يثق بغيرك يمان.. يريد ان تكون محاميه فقال يمان من دون تفكير : مستحيل.. انا لن اقبل ان اكون محاميا لمن قتل والد خطيبتي.. مستحيل.. امسك بيد سحر وقال : هيا يا حبيبتي..
عندما خرجوا قالت له : هل انت متأكد؟؟ فقال : ماذا تقولين انت؟؟ الرجل قتل والدك..
سحر : اعلم يمان.. وانا اريد قتله ايضا.. لكن انظر نحن يجب ان نجد من يدير هذه العصابات.. على الاقل لنمنع اشباه سليم واشباه مراد من اللعب باحلام الفتيات.. لمنع ان تعيش الفتيات ما عشته انا وايجه.. برأيي قبل ان ترفض فكر بالموضوع من هذه الناحية. انت لن تذهب لتدافع عنه بل ستذهب لتساعد على كشف المتورطين في هذا الامر..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في اليوم التالي هو يوم طلب يد سحر.. اتى الجميع حتى سحر طلبت من ايجه الحضور بما انها ستصبح من العائلة.. اجتمعت الفتيات في المطبخ من اجل اعداد قهوة العريس.. فقالت سحر : هيا لنرى السيد يمان كم يحبني.. اعدت له قهوة بها خلطة عجيبة من التوابل ووضعت بعض الزيت.. فقالت ايجه : انا هل يجب ان افعل نفس هذا الامر؟؟ فقالت سحر : اجل.. صديقيني حينما يحين دوركما سأعد له قهوة عجيبة ليشربها من يدي زوجة اخيه.. فقالت مروة : برأيي ايجه انت من الان تحري ان كان كاغان يعاني من حساسية ما..
عادوا الى الصالة بعد ان وزعت سحر القهوة عليهم.. بدأوا يشربونها.. شرب يمان اول شفة.. ثم قال : لذيذة جدا.. فقالت سحر : اعدها لك دائما ان اردت..
يمان : مع ذلك انت اعدي من القهوة العادية.. هذه مميزة جدا.. لا افرط ان اشربها..
قالت والدته بعدها طالما اننا شربنا قهوتنا لنأتي لسبب زيارتنا.. على سنة الله ورسوله نحن نطلب يد ابنتكم سحر الى ابننا يمان.. فقال : هما يعرفان بضعهما منذ الطفولة.. ويحبان بعضهما وما يقع علينا ان نتمنى لهما السعادة..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
مر شهر بالتحضيرات للزفاف.. في هذا الوقت بعد ان اصبح يمان محامي مراد.. اعترف بكل شيء كما وعد عن اسماء الشخصيات المتورطة وكلما يخص تلك العصابة.. وقد حكم عليه بالسجن المؤبد لما ارتكبه من جرائم.. بعد يومين من المحاكمة كان زفاف يمان وسحر.. الذي كان اسطوريا.ظلت الناس تتحدث عنه لعدة اشهر . سحر بفستانها الابيض مثل الاميرات ويمان بطقمه الاسود.. حين وافقا ان يكونا زوجين.. ما ميزه حقا هي اول كلمة لمارت عندما كانوا يلتقطون الصور وهو بحضن يمان حين قال له أبي..
النهاية...

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Jul 17 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

مرآة الحبOù les histoires vivent. Découvrez maintenant