الجزء 03

53 7 1
                                    


دخل اليهم السيد احمد قائلا : سحر انا اريد ان اسئلك امرا يا صغيرتي.. هل كنت تعلمين من قبل ان سليم عمله مع المافيا؟؟
سحر : شككت بامر سيء في احدى المرات لكن لم اتوقع ان يصل الامر الى المافيا.. سليم في احدى الفترات كان يشتكي دائما من الديون ولا يستطيع ان يسددها في احدى المرات دخل وبيده مفتاح واحدة من اغلى السيارات.. من اجلي قال يمان مندهشا : من اجلك؟
سحر : انا ايضا اندهشت.. ثم اصبحت عادة.. كلما اكتشفت خيانة له كان يحاول ان يرضييني باغلى الاشياء وعندما ارفض كنت اتعرض للضرب.. فقال يمان غاضبا : توقفي عن التحدث عن الامر وكانه عادي.. ابتسمت قائلة : هو بالتأكيد ليس عادي.. لكن انا كنت احمي نفسي بهذه الطريقة.. لكي لا افقد عقلي ربما لولم اجد هذه الطريقة لكنت الان مشلولة في احدى المصحات فقال غاضبا مرة اخرى : سحر..
سحر : حسنا. حسنا لا تغضب..
يمان : لا تغضبيني اذن... اكملت قائلة : . هناك امر آخر في اول مرة اكتشفت خيانته.. تحدثت الى محام من اجل الطلاق.. في الحقيقة بحثت عن رقمك طويلا لكن بصعوبة عرفت انك سافرت الى لندن من اجل دراساتك العليا.. على كل حال.. بعد ان تحدثت الى المحامي ذهبت لاخبره مثل اي زوجين عاديين.. لكنه ضربني.. حتى انني بقيت في المشفى عدة ايام.. عندما خرجت من المشفى حاولت ان اتصل بالمحامي مجددا لكن ماذا اعرف.. طعن بسكين من قبل واحد من المتشردين.. فقال احمد : لكن يا صغيرتي انت لما لم تأتي الينا بعد كل هذا..
سحر : خفت كثيرا ان تصابوا بمكروه بسببي.. هذا ماكنت افكر به طوال الوقت.. حتى بعد ان عرفت عن طعن المحامي شكرت الله كثيرا لانني لم استطع ان اتواصل مع يمان .. يعني باختصار شكك بأنه يعمل مع المافيا قد يكون في محله يا استاذي.. نحن بهذه الطريقة نستطيع ان نجعله يوافق على الطلاق المتفق عليه.. حتى مهما وضعت من شروط سيقبلها..
يمان : ماذا تريدين منه ؟؟ فقالت : طفلي.. مارت.. كل ما اريده ان يكبر طفلي في وسط صحي وليس مع اب مريض نفسي..
يمان : سيقبل بكل الشروط.. علينا فقط ان نتحرى عن موضوع المافيا هذا جيدا..
سحر : اذن هذه اول مهمة لي.. سأتحرى عن سليم..
يمان : مستحيل.. فقالت : بعد كل ما عشته اريد ان اكون مفيدة.. وليس مجرد امراة تخاف من زوجها.. طالما انتما الى جانبي انا لن اخاف.. من اي شيء.. نظر الى السيد احمد فقال : حسنا لكن لن تخاطري بنفسك..
سحر : حسنا.. 
رن هاتفه في هذا الوقت فذهب الى غرفته ليجيب قائلا : اجل ماذا وجدت؟؟ فقال الرجل على الهاتف.. المراة كان اسم زوجها السابق يوسف كريم اوغلو وعندما بحثت وجدت فعلا ان امراة اسمها صفية كريم اوغلو.. كانت تعمل كمربية في ميتم وكان هناك فتاة في ذلك الميتم تدعى سحر كريم اوغلو.. تلك الفتاة تزوجت بعدها ثم انقطعت اخبارها.. حتى المراة تركت العمل بالميتم
فقال : اعطني اسم هذا الميتم.. انا ساكمل بعد ذلك.. فقال : انه في حي *****
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في المساء ذهب يمان الى شقة سحر ليتحدث اليها فوجدها نائمة.. عندها قالت الام صفية : ان اردت اوقظها لانها قالت انها لا تريد النوم طويلا لديها عمل..
يمان : لا مشكلة يا امي.. انا اوقظها.. دخل غرفتها واقترب منها كانت نائمة بعمق مثل الملاك.. عندما لاحظ تلك الكدمات اكثر مما ارته اياه بيديها.. فقال : انا اعدك ان انقذك منه مهما كلفني هذا الامر.. بدأت فجاة بالتحرك والهذيان في نومها كانت تقول : سليم اترك طفلي.. لا تأخده.. سليم ارجوك اترك طفلي.. اقترب منها وبدأ بايقاظها قائلا : سحر.. هيا اسيتقظي انت ترين كابوسا.. هيا يا صغيرتي استيقظي.. سحر.. فتحت عينيها فجاة عندما رأته امامها ارتمت بين احضانه فضمها اليه بقوة.. قائلا  : لقد انتهى كل شيء انت كنت ترين كابوسا لكن الان انتهى هذا الامر.. ابتعد عنها ثم قال : انت ماذا رأيت هل تريدين ان تخبريني؟؟
سحر : سليم اتى الى هنا.. ضرب امي صفية اولا ثم ربطني في الكرسي.. بعدها اخد مارت مني.. لقد كنت اصرخ بأعلى صوتي لكن لم يسمعني احد.. ضمها لصدره مرة اخرى فاجشهت بالبكاء بين احضانه.. لكنه فقط كان يشد عليها لم يحاول ان يوقفها بقيت لعدة دقائق حتى توقفت لوحدها فقال : هل انت بخير الان؟؟
سحر : لقد افادني كثيرا.. شكرا لك.. اشار الى صدره قائلا : سيكون تحت امرك دائما.. هيا لنخرج الى الصالة لكي لا تأتي امي صفية الينا الان..
خرجوا الى الصالة فقال : انا اتيت من اجل ان نبدأ التحري عن سليم كما اتفقنا. لقد فكرت طويلا ووجدت ان هاتفه هو بئر اسراره .. انت هل تعرفين شيفرة الهاتف
سحر : اجل اعرفها لكن كيف سنأخذ الهاتف منه؟؟ فكر قليلا ثم قال : غدا عندما يأتي نقول انه من اجل الامن يجب ان يترك الهاتف عند الباب.. ضحكت عليه قائلة : من اجل الامن يجب ان يترك الهاتف في الخارج.. نظر اليها وقال : لما الضحك ؟؟ فقالت : طبعا فهو لن يدخل الى مكتب محاماة سيدخل الى الغوانتنامو.. من سيصدق هذا الامر.. فورا سيشك.. برأيي فلنفكر بأمر آخر.. في الحقيقة هناك فكرة.. هاكر..
يمان. : من اين سأحضر لك هاكر الان؟؟ نحن نحتاجه الى الغد.. يجب ان يوافق على شروطنا في الغد لكي يقبل الطلاق بالتراضي.. في الحقيقة يمكن ان نتنصت على مكالماته.. فقالت : انت الم تقل اننا نحتاج ان يقبل شروطنا في الغد؟؟ هيا اخبرني متى ستتنصت على الهاتف؟؟ فقال : لم نستطع ان نجد ما يعجبك..
سحر : قل افكارا منطقية اعجب بها.. فقال :  لديك اجابة لكل شيء.. اذن ماذا نفعل لم نجد فكرة منطقية حتى الان..
سحر : افضل حل ان يمر لقاء الغد لنرى ماذا يريد.. الى اللقاء الثاني بالتأكيد سوف نجد ما ندينه به..
يمان : حسنا.. يبدو ان هذا الحل الوحيد..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في اليوم التالي حضر سليم الى المكتب برفقة محاميه دخل غرفة الاجتماعات.. وصلت سحر برفقة يمان.. ودخلوا الى غرفة الاجتماعات.. فقال سليم : حساب هربك مني سيكون عسيرا.. سآخد ابني منك.. فتدخل يمان قائلا : انت كيف تجرأ على تهديدها امام محاميها.. والان اجلس مكانك ودعنا نبدأ اجتماعنا.. سيد سليم انت ستوافق على الطلاق بالتراضي الى جانب ان مارت سيبقى مع سحر..
سليم : حقا؟؟ ولما سأفعل؟؟
يمان : بكل بساطة لانها تعرضت للضرب من قبلك.. وهناك شهود على هذا.. ان كنت لا تريد ان تدخل السجن سوف تقبل بما نطلبه منك.. تدخل المحامي قائلا : اظن ان جميع من في هذه الغرفة يعؤف القوانين جيدا.. السيدة سحر هربت واختطفت ابن موكلي وهذا جرم يعاقب عليه القانون.. ابتسم يمان قائلا : اجل سيادة المحامي الجميع هنا يعرف القوانين.. ويعرفون جيدا انه من دون اي اثبات.. لا يمكن ان يدان اي احد.. نحن نستطيع اثبات ان سحر تعرضت للتعنيف بنفس الوقت نستطيع ان نقول ان سحر ذهبت الى مكان آخر لتريح رأسها بعد ان تعرضت لاجهاض طفلها قبل عدة ايام واخدت ابنها برفقتها.. انصح موكلك ان يتخلى عن هذا الامر.. لانه ان لم يقبل الطلاق بالتراضي.. سوف يؤدي هذا الى الطلاق بالنزاع وعندها الغاية تبرر الوسيلة.. ترك سليم الاجتماع وخرج فقالت سحر : هناك الكثير لاتعلمه منك حضرة المحامي.. ابتسم قائلا : انا احب عملي.. ولهذا احاول ان اقوم به على اكمل وجه.. ثم انت صديقتي المقربة ان لم افعل هذا من اجلك فمن اجل من سأفعل..
سحر : الان يجب ان نجد ما يدينه حقا والا سنخسر كل شيء.. نظر اليها قائلا : هل تظنين حقا انني اتحدث من دون دليل..؟؟ هيا تعالي لدينا عمل كثير..
نظرت اليه فقال : كلما في هاتف سليم اصبح في هذا الهارد ديسك يا سنفورة.. فقالت : كيف ؟؟
يمان : لدي طرقي الخاصة.. والان هيا لدينا عمل كثير..

مرآة الحبOù les histoires vivent. Découvrez maintenant