امام المقصف قالت لها المسؤولة : اتركي الفتاة وشأنها بينار.. لم افهم انت لما لا تحبينها الفتاة لطيفة جدا.. انظري هي صديقة طفولة السيد يمان وابنة اخ السيد احمد لكن انظري الى تواضعها.. بينار.. انا اتحدث لمصلحتك.. هذه الفتاة ليست مجرد محامية متدربة فقط.. هي الان ابنة اخ السيد احمد.. جميعنا رأينا كم يحبها وكم هو سعيد لانه وجدها.. ولهذا نصيحة لا تعبثي معها.. نصيحة اخرى.. يجب ان تخافي من الانسان اللطيف والحنون لانه ان حدث ونفذ صبره لن يرحمك.. وسحر لن ترحمك بالمعنى الحرفي.. اظن انك فهمت ما اقصده
. دخلت الى غرفة يمان وهي منزعجة فقال : مابك؟؟
سحر : كم هو صعب اخفاء مشاعرك عن الناس.. لقد تعذبت كثيرا في الماضي.. نظر اليها قائلا : ما العلاقة الان؟؟ فقالت : بينار.. ازعجتني.. تريد استفزازي.. تلمح انك تساعدني لانك تتقرب مني بسبب عمي... نهض من مكانه مبتسما.. وقال : لقد فهمت.. انت تغارين من بينار.. لكن ماذا نفعل انت من اردت ان لا نخبر احدا.. ثم انا لم اكن اعرف انك غيورة الى هذا الحد.. اقترب منها وقبل انفها قائلا : انا لا اهتم بأي فتاة غيرك.. انت الا تعرفين هذا؟
وضع يدها على قلبه وقال : هنا انت فقط موجودة.. في الحقيقة منذ عدة اسابيع خلق مكان آخر من اجل طفل صغير.. ما اقصده يا صغيرتي.. انكما فقط من تملكان قلبي.. هل هذا واضح؟؟ هزت رأسها موافقة فقال : هيا الان لنبدأ بعملنا.. في افادة سليم لم يذكر اسم الموكل اقصد لصالح من اختطف مارت.. لهذا يجب ان نجده نحن من خلال هذه الملفات.. فقالت : هذا الموكل ان كان يريدني.. اذن هناك احتمال ان يكون المحامي من طرفه الا يمكن؟ فلنبحث اذن محامي سليم لصالح من يعمل هناك احتمال ان نجده بهذه الطريقة..
يمان : حبيبتي الذكية.. حسنا انت حاولي معرفة هذا الامر.. عندما كانت ستخرج قال : لا تذهبي.. اعملي من هنا.. نظرت اليه فقال : ماذا افعل انا اشتاق اليك..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في مكتب في بناء فخم دخل رجل الى شخص كان جالسا وراء ذلك المكتب.. وكان واضح عليه الثراء من خلال ملابسه وساعته الذهبية قال الرجل : سليم اعترف للشرطة ان له علاقة باختطاف الطفل.. وقال في افادته انه كان يتلقى تهديدا من اجل ان يسلم زوجته لكن لم يذكر اسمك سيدي..
الرجل الغني : لا يهم.. سليم دخل السجن ليهرب مني.. فقال الرجل. : وايضا من محامي المراة سيدي.. لقد عرفنا ان محامي المراة يحبها..
الرجل الغني : هكذا اذن.. محامي المراة يحبها.. وان عرف ان سليم قد سلم المراة التي يحبها الى رجل آخر سيقتله.. ومن جهة اخرى يعلم جيدا انني لن اسمح له بالعيش لانني حذرته من ارتكاب الاخطاء.. الرجل محامي ويعرف جيدا كيف يحمي نفسه..
رن هاتف الرجل في هذا الوقت فاجاب قائلا : اجل.. حسنا انا سأخبره الان.. عندما اغلق الخط قال : محامي سليم يريد التحدث اليك سيدي..
الغني : حسنا ادخله.. دخل المحامي وعرف عن نفسه قائلا : مرحبا.. انا اوغوز كواري.. محامي سليم اوغور.. سيد فريد موكلي بعث لك بهذه الرسالة..
فتح الرجل الغني الرسالة فوجد سطرا واحدا مكتوبا بها انا اريد الامان في السجن مقابل اخفاء ما اعرفه..
مزق الغني تلك الورقة قم وجه نظره الى المحامي قائلا : حسنا قل لموكلك انني سأؤمن له ما طلبه.. يكفي ان يفي بوعده..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
استطاعت سحر ان تتوصل الى اسم المدير الحقيقي لمحامي سليم.. كانت تتحدث على الهاتف.. ويمان يتأملها بحب.. عندما انتبهت اليه قالت : ماذا حدث؟؟
يمان : اشاهدك.. وكانك تعملين مساعدة منذ عشر سنوات.. ابتسمت له فقال : تصبحين جميلة جدا عندما تبتسمين..تاهت بنظراته العاشقة للحظات ثم عادت الى وعيها قائلة : انا لا استطيع ان اعمل بجانبك.. كلامك الجميل وعيناك اللتان تنظران الي بحب يجعلناني افقد تركيزي لهذا لمصلحة العمل والموكلين يجب ان اعمل من مكتبي.. لقد وجدت اسم الرجل.. رجل الاعمال مراد مظهر اوغلو.. هذا هو مدير محامي سليم.. نظر اليها قائلا : انت هل قابلت هذا الرجل من قبل؟؟ هل تعرفينه؟؟
بدأت تتذكر ثم قالت : اظن ذلك.. قبل ان نتزوج اخذني برفقته الى واحدة من حفلات الكوكتيل.. وهناك عرفني على عدة رجال اعمال.. احتمال ان يكون هذا الرجل منهم انا لا اتذكر جيدا..
يمان : اذن هذا المدعو مراد رآك في تلك الحفلة.. ومن هناك بدأ يهدد سليم من اجل.. عندما افكر في الامر.. يخطر ببالي ان اقتل كل من فكر بهذا الامر.. اقتربت منه قائلة : سوف نبحث الى ان نجد ما يدين هذا الرجل انا استطعت ان اهرب ولم يستطع ان يحصل علي لكن توجد الكثير من الفتيات اللاتي لم يحالفهن الحظ مثلي. ارجوك اهدأ من اجل كل من اذاهم هذا الرجل.. يجب ان نخلصهم منه
انا سأذهب الى عمي من اجل ما وجدناه.. ربما يعرف عن هذا الرجل.. ايضا تلك الفتاة المختفية.. نحن اهلمنا القضية بسبب اختطاف مارت.. يجب ان نعرف ماذا يحدث بها..
يمان : حسنا.. انت اكتبي جدول الاعمال هذا وسنقوم بفعل كل شيء.. لكن حسب الاولويات.. فلتذهبي الان لتسألي السيد احمد عن هذا مراد .. ثم نرتب الباقي..
ذهبت الى مكتب عمها واستأذنت قبل ان تدخل فقال : تعالي يا ابنتي..
سحر : عمي انا كنت سأسئلك عن اسم.. مراد مظهر اوغلو هل سمعت بهذا الاسم من قبل؟؟
احمد : اجل هذا.. رجل اعمال مشهور.. انت لما تسألين؟
سحر : انا ويمان نشك ان هذا من يعمل سليم لصالحه هذا من اختطف سليم مارت لصالحه.. انت ماذا تعرف عن هذا الرجل؟؟
احمد : ما اعرفه ان رجل اعمال.. يعمل في عدة مجالات انت كيف تأكدت انه من نبحث عنه؟؟ فقالت : لقد وجدنا اسمه بملفات سليم..
احمد : حسنا انا سأتحرى عن هذا الرجل من معارفي.. لنرى ماذا سيخرج منه.. سحر انت تخلصت من سليم ادخلته السجن وان كان هذا المدعو مراد ايضا مذنبا فسيكون له نفس المصير.. ابتسمت : انا متأكدة من هذا. هل تعلم يا عمي انت الان تفعل ما انا متأكدة لو كان أبي حيا لفعله.. فقال : انت ابنة اخي سحر.. امانته لي بالتأكيد سأحميك وسأفعل المستحيل لاعاقب من اذاك.
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
اتصل علي بيمان قائلا : النائب العام يريد التواصل مع ام الفتاة المفقودة.. لان لها علاقة مع سليم..
يمان : حسنا.. انا سأتصل بها الان.. خرج من مكتبه واتجه الى مكتب سحر قائلا : هلا اتصلت بوالدة تلك الفتاة المفقودة.. النائب العام يريد ان يقابلها في الغد من اجل الشكوى..
سحر : حسنا سأتصل على الفور.. ونحن ايضا يجب ان نبحث بهذا الامر.. ما رايك هل نذهب الى الجامعة لنتحدث الى اصدقائها ؟؟ اقترب منها قائلا : انت تعلمين ان هذا ليس من وظيفتنا.. نحن محامين ولسنا محققي شرطة..
سحر : الا نستطيع ان نفعل شيئا؟؟ انظر.. ما عشته مع سليم لسنتين قاس جدا ولا اريد لاي فتاة ان تعيشه.. الضرب والاهانة.. انا لا اعلم لما لم يفاتحني بموضوع تسليمي لذلك الرجل.. ربما لم يتجرأ او انا هربت قبل ان يفعل لا ادري لكن ما اعرفه انني محظوظة.. لكن هناك العديد من الفتيات لسن محظوظ ات مثلي.. انا اخترت هذه المهنة لنفسي لكي ادافع عن المظلومين واسترجع حقوقهم.. وبعدما عشته اصبحت اكثر اصرارا على هذا الامر.. قبل جبينها قائلا : انا بكل مرة اجد طريقة لاحبك اكثر.. وانا مندهش.. كيف لقلبي ان يحمل كل هذا الحب لك.. سوف نفكر بطريقة لكي نفهم ما يحدث لكن من دون ان نخرق القوانين.. والان هيا اتصلي بالمراة لتأتي..
VOUS LISEZ
مرآة الحب
Romanceسحر الفتاة التي هربت من صديقها الذي يحبها تقع في فخ شاب ينتمي لعصابة خطيرة فتهرب منه بعد سنتين من الجحيم